فتوى البردة

فتوى على حجاب

كشف النقاب، البرقع، الشادور والحجاب

Dhushara

 

 النسخة الانجليزية الإسلام والجهاد وسكينة 

 

محتويات

 

1      مقدمة: ليس كونها امرأة أعور

2.      هل القرآن اشتراط النساء اللواتي يرتدين الحجاب؟

3.      تاريخ من البيانات النبوي على الحجاب

4.      تسعة أسباب لماذا قد نساء مسلم اعتماد الحجاب

5.      إلغاء العقوبات العنيفة على الزنا

6.      تنحية تنتهي من النساء

7.      علم الأحياء الجنسي، ثقافة الإنسان والاضطهاد الديني

8      تشابه ونقاط اختلاف: الأشكال الإسلامية والمسيحية وغيرها من الاضطهاد الأبوي

9.      إلغاء الحديث عن نسيج البراقع

 

مواقع شقيقة: سكينة الكعبة    Sakina.org    الإسلام والجهاد وسكينة 

.

.

1      مقدمة: ليس كونها امرأة واحدة العينين

 

فتاة افغانية ممارسة النقاب أعور

 

هذه المقالة عبارة عن فتوى لكشف النقاب عن الحجاب وتحرير العالم من العقوبات العنيفة والقاتلة بتهمة الزنا. وهي مصممة لتكون توضيحية، للمسلمين، وغير المسلمين على حد سواء، حول وضع الحجاب، وأشكالها أكثر قمعية.   إذا كنت مسلم، ويرد بها على رأي ديني صحيح. إذا كنت غير مسلم، أسبابه والحس السليم الإنسان والرحمة. ويتضمن الحجج العلمية والبيولوجية، والتي هي صالحة لجميع البشر، وتعبر جميع الثقافات البشرية، ويكون لها آثار على ممارسات من الديانات الأخرى، فضلا عن الإسلام. من الناحية الدينية، وهذا هو فتوى رفض الادعاء بأن في ظل تعاليم مسلم، يطلب من النساء على ارتداء الحجاب، أو أنه من المستحسن أن تقوم بذلك.

 

انه قد حان الآن حول، لرجل دين محافظ مسلم في المملكة العربية السعودية دعت النساء على ارتداء الحجاب الكامل، أو النقاب، الذي يكشف عن عين واحدة [1] . الشيخ محمد Habadan، مؤثرة جدا رجل الدين المحافظ [2] ، والمعروف عن شتم دورة الالعاب الاولمبية كما يظهر "مشاهد فاضحة"، وإعطاء فتوى بجواز قتل أصحاب المحطات التلفزيونية الفضائية الذين يظهرون "غير اخلاقية" محتوى، وقال الذين تم الإجابة على الأسئلة على قناة فضائية مسلم المجد، والتي تبين كلتا العينين تشجيع النساء على استخدام العين الماكياج لتبدو مغرية.

 

على الرغم من أن النقاب أعور هو جزء من التقاليد القديمة، وأشار في الحديث، وعندما يحصل على الدين إلى حد إصدار أمر أن نصف الناس على هذا الكوكب والذي يسمح لمعرفة إلا من خلال عين واحدة، كلما ذهبوا في العالم، فهو يجمع هذا الدين الى سمعة.

 

لقطع عين واحدة من أن تكون قادرة على إدراك العالم بأسره، هو اعتداء على سلامة الأساسية والحكم الذاتي للإنسان. والحاجة لتغطية امرأة تأتي تماما من الاعتقاد الخاطئ بأن لأن المرأة هي جميلة وجذابة، فهي عورة تماما (أجزاء الجنسي)، وبالتالي يجب أن يكون أخفى تماما، حتى لتغطية عين واحدة، أو أنها سوف تشكل تهديدا العار أنفسهم وأسرهم، من خلال كونها جذابة دون حسيب ولا رقيب على الرجال غريب.

 

يمكن أن يؤدي أيضا إلى تلف دائم للرؤية مجهر، مما تسبب في العين أو تغطية ليهيمون على وجوههم تصبح "كسول"، حتى في النساء الغربيات الشباب أو الرجال الذين فعلوا ذلك لفترة باعتباره الموضة. قد المراهقين الذين يرتدون هامش طويلة اجتاحت عين واحدة يعانون من الحول في وقت لاحق في الحياة. وقال عضو جمعية فاحصي النظر التنفيذية الوطنية أندرو هوجان الشعر بمثابة التصحيح العين، مما يحد من التحفيز العين الحسية، وهذا يعني سوف نرى بالعين مقارنة سيئة إلى أخرى. واضاف "اذا اذا حدث ذلك في سن مبكرة، يمكن أن تصبح العين amblyotic [كسول]."

 

وهذا هو الاعتداء، وليس فقط على النساء، والجنس هم الذين يتحملون وأجيال تعيش البشرية، ولكن على الرجال، والثقة الاجتماعية، والعالم الطبيعي، وقدرتنا على الوصول إلى ذلك.   وهي تقف جنبا إلى جنب مع عقوبات وخيمة، مثل رجم النساء على الزنا، التي هي إهانة لbasm الله بسم الله الرحمن الرحيم "الله، الرحمن الرحيم". ولا النقاب، ولا الرجم، هي في القرآن الكريم، لذلك حان الوقت لإجراء تقييم وجعل الطريق واضح، والنساء حتى لا يظل المظلوم.

 

 

وجود اثنين من عيون هو التكيف الأساسية لجميع الكائنات الحية. لا يوجد واحد الحيوان الذي لديه عين واحدة، من الفقاريات، من خلال الحشرات إلى الرخويات. وجود اثنين من العيون عند الخروج في العالم أمرا حيويا من أجل البقاء على قيد الحياة، لأنه يمكن مجهر التصور العمق. إذا جعل الله جميع الحيوانات بهذه الطريقة، كان لسبب وجيه، من غير المعقول انه سوف ينكر ذلك لإناث الجنس البشري، هم الذين يتحملون والشباب الحية للجيل القادم، لأنهم ببساطة، ويجب ويجب أن أن تكون جذابة للرجال، للأجيال الازدهار والبقاء على قيد الحياة. الى نفي هذا لامرأة في العالم بأسره لأنها قد تكون جذابة للرجال هو عقاب الشيطانية التي اخترعها غيرة الرجال، وليس الله.

 


 

النقاب إهانة لكرامة الإنسان ويقول نساء مسلم يوليو 2011 نيوزيلندي هيرالد
ومن المتوقع أن مسلم للمرأة مجموعة لنقول ندوة عامة في هذه الليلة نيوزيلندي أن البرقع ليس شرطا في الإسلام، وأنه "إهانة لكرامة الإنسان" على المرأة أن تكون أجبرت على ارتداء الحجاب. أخوات في الإسلام يقول: "هناك أدب ما يكفي لإظهار أن النقاب ليس شرطا في الإسلام. وفي سياق المحافظة، مسلم الأبوية، حجاب وجه يرمز حقا الخفي المرأة ومنزلة أدنى، وهذا لا ينبغي للمرأة أن رأيت وسمعت، وينبغي لها مشاريع في الفضاء العام قالت انها يجب ان تكون غير مرئية وقت ممكن، هو إهانة للكرامة البشرية ".

 

مصر رجل الدين "لحظر النقاب" السلطة العليا في مصر مسلم وقال انه سوف يصدر فتوى دينية ضد الاتجاه المتنامي للنساء الحجاب الكامل، والمعروف باسم النقاب. ودعا الشيخ محمد طنطاوي، عميد جامعة الأزهر، والكامل وجه الحجاب عادة أن لا علاقة له مع العقيدة الإسلامية.

 

وزير فرنسي تحث البرقع حظر فرض حظر على ارتداء البرقع في فرنسا من شأنه أن يساعد في وقف انتشار "سرطان" الإسلام الراديكالي، واحدة من وزرائها مسلم الإناث قد قال. وقال وزير تحديث المناطق الحضرية فضيلة عمارة لصحيفة فاينانشال تايمز أن الحجاب الذي يغطي كل شيء ما عدا العينين يمثل "اضطهاد المرأة".

 

"ان البرقع لا يمثل قطعة من القماش ولكن التلاعب السياسي للدين الذي يستعبد المرأة والنزاعات مبدأ المساواة بين الرجل والمرأة"

 

كندا تحظر الحجاب في مراسم حلف اليمين المواطنة 11 ديسمبر

اللجنة الايطالية يوافق على مشروع قانون حظر ارتداء الحجاب وجه 11 يوليو

الحجاب الإسلامي: القيود الفرنسية حيز التنفيذ 11 أبريل

برشلونة لحظر الحجاب الإسلامي في بعض الأماكن العامة 10 يونيو

النواب البلجيكي حظر البرقع تمرير 10 مايو

الحجاب الاسلامي في أنحاء أوروبا 11 سبتمبر

تطور برقة - لا تعطي لي أن نظرة!

وللاطلاع على آخر التحديثات وحتى الوقت الحالي راجع قائمة الأخبار سكينة الكعبة الأرشيف


 

فتوى هو رأي ديني على القانون من قبل رجل دين إسلامي. وضوح وسلطة هذه الحجة تنبع من خبرتنا العلمية واسعة من التقاليد الاسلامية المسيحية واليهودية وقبل الإسلامية والثقافية والدينية، دون التقيد بالقيود، أو المعتقدات، والتي تفرضها طائفة واحدة، أو التقليد، مثل الشيعة أو سني.   والحجة هي أيضا واضحة، من حيث علم الاحياء الطبيعية والاختيار التناسلي للأنثى، كأساس لنشوء وتطور الذكاء البشري ومرور الأجيال القادمة. من حيث القرآنية، هذه الفتوى هو "حجة واضحة، من حيث المتعلقة سورة عيسى 43:61-63 (عيسو) [3] ، إلى "أن نوضح لكم بعض ما تنازعتم في".

 

 على الرغم من أن النساء اللواتي يرتدين النقاب يمكن أن يقلل صورة غير مشجعة fearsomely بمثابة بيان سياسي، يمكن أن النقاب لا يخفي تماما على جمال المرأة، بغض النظر عما إذا عينان أو إظهار 1

 

على الرغم من تأكيدات من بعض العلماء الإسلامية المحافظة أن النقاب واجبا (فرض) أو mustahaab (واجبة أو يوصى) ليس هناك أي أساس في القرآن الكريم عن هذه المطالبة. في حين أن علماء المحافظ في محاولة لبراعة القرآن والحديث معا (انظر لاحقا) في تبرير ملتوية لفرض هذه الاعتداءات من سيادة المرأة، وجميع سلطات مستقلة تؤكد وجود أي أساس لهذه المطالبات تقييدا. وعلاوة على ذلك على فكرة أن الله، أو آل جادالله، تفضل النساء المحجبات، أو أن جسد المرأة كله، أو أن كل شيء ما عدا الوجه والكفين، عورة (سوأة) ما نخجل منه، أو أن المرأة تحتاج إلى المحجبات لحماية أنفسهم من ويلات من الرجال، والمجتمع من الرذيلة، هي التعاليم الزائفة، التي يستخدمها الرجال للسيطرة على الاختيار التناسلي للأنثى، والحد من وصول المرأة إلى الاستقلال، والتعليمية والاجتماعية والسياسية.

 

والتجريد من الإنسانية من الهوية الشخصية. الله لم يأمر بأن النساء، الذين هم حملة لأجيال البشرية، ينبغي أن تخفض إلى أشباح مسلوب شخصية.

2.      هل القرآن اشتراط النساء اللواتي يرتدين الحجاب؟

 

الانترنت About.Com موسوعة يطرح السؤال التالي: [4] هل القرآن يطلب من النساء ارتداء الحجاب؟ 

 

واحدة من أكثر القضايا المثيرة للجدل بشكل واضح في الإسلام، وكذلك في العالم الغربي هي المرأة ارتداء الحجاب. إلى النسويات الغربي، الحجاب هو رمز للاضطهاد. لكثير من المسلمين، يمكن أن يكون على قدم المساواة رمزا وعملا من أعمال التمكين، على حد سواء لرفضها الصريح للقيم الغربية ومعناها الضمني باعتبارها رمزا لمكانتها: الكثير من المسلمين يرون الحجاب كدليل على التمييز، وأكثر من ذلك لأنه يثير اتصال إلى النبي محمد وزوجاته. ولكن لا في القرآن، في الواقع، يتطلب تغطية المرأة لنفسها - مع الحجاب، الشادور أو أي شكل آخر من أشكال تغطية الرأس؟

 

الجواب: الجواب السريع هو لا: القرآن الكريم لا يوجد لديه شرط أن النساء يغطين وجوههن مع الحجاب، أو تغطية أجسادهن مع البرقع كامل الجسم أو الشادور، كما هو الحال في إيران وأفغانستان. لكن القرآن الكريم لم يعالج هذه المسألة من الحجاب في مثل هذه الطريقة التي تم تفسيرها على أنها من الناحية التاريخية، إن لم يكن بشكل صحيح بالضرورة، من قبل رجال دين مسلم على أنه ينطبق على النساء.

 

كان حجاب المرأة ليس بدعة إسلامية لكن العرف الفارسية والبيزنطية المسيحية التي اعتمدت الإسلام. بالنسبة لمعظم من تاريخ الإسلام، كان ينظر إلى الحجاب بمختلف أشكاله باعتباره علامة على التمييز والحماية للنساء من الطبقة العليا. منذ القرن 19، وقد حان الحجاب لتمثل أكثر حزما، بالوعي الذاتي، التعبير الإسلامي، وأحيانا في رد فعل على التيارات الغربية - والاستعمار، والحداثة، والحركة النسوية.

 

في البداية في حياة محمد، وكان الحجاب ليست قضية. لم زوجاته لا لبس فيه، كما انه لم يفرض على المرأة أن غيرها من ارتداء الحجاب. كما أصبح أكثر أهمية في مجتمعه، وكما زوجاته اكتسب مكانة، محمد بدأ التكيف مع العادات الفارسية والبيزنطية. وكان الحجاب بين هؤلاء.

 

الحجاب يعود الى الآشوريين، الذي كان الحجاب ليس إلزاميا بل هو امتياز للمرأة المتزوجة الأثرياء الشرط المنصوص كان العكس - أنه لا ينبغي العاهرات والجواري أن المحجبات [5] . واستمر هذا الاستقطاب، والتي تعتبر من كشف النقاب عن النساء كما فضفاض فاجر، في تقاليد مسلم، مما أدى إلى التحرش والعنف ضد النساء غير المحجبات، سواء في الثقافات التقليدية مسلم والغربية.

 

هناك نوعان من المقاطع في القرآن الكريم في اشارة الى الحجاب، 33:53 و 55 و 24:30 و 31 الأصل الذي سنبحث في التفاصيل التالية. لا يقول على وجه التحديد أن النساء بشكل عام يجب أن ارتداء الحجاب، أو أنه ينبغي تغطيتها من الرأس حتى القدمين، أو منعه من رؤية أو ينظر يجري.

 

أصناف من الحجاب جي في أفغانستان ، لتوضيح الفوارق الإقليمية والقبلية، التي تهيمن عليها البرقع. وحتى عندما محموم مع الملاريا في مستشفى المرأة في منتصف يسار الوسط كان لا بد من تغطيتها في الحجاب. 

3.      تاريخ من البيانات النبوي على الحجاب

 

Wiebke فالتر [6] يلاحظ [7] : "تتصل اتصالا وثيقا الحجاب هو استبعاد المرأة من الحياة العامة، بناء على آية في القرآن الكريم التي لا تشير إلا إلى زوجات النبي ':

 

وقال "عندما كنتم نطلب منهم (أي أزواج النبي) لأية مادة من المواد، ونطلب منهم من وراء ستار، وهذا هو أنقى لقلوبكم ولهم" (33: 53، 55).

 

"إن العمل العربي التاريخية التي يعود تاريخها إلى القرن التاسع يدعي هذا الوحي نشأت في الزواج من محمد إلى جحش جميلة بنت زينب الزوجة السابقة للابن حارثة الذي تبناه ابن زيد. وكان محمد ينظر مرة زينب في أثواب لها لأنه كان على وشك دخول بيت زيد، وكان يطمع لها منذ ذلك الحين. أراد زيد أن يطلقها فورا حتى أن محمد يمكن أن يتزوجها، ولكن محمد لم ترغب في قبول العرض زيد. ولكن كان قد تزوج زينب مع زيد ضد رغبتها، والآن عرض نقص واضح في المودة له. في النهاية، أخذت زواجها مع محمد مكان. نحو نهاية وليمة عرس، وأظهر للضيوف أي علامات على المغادرين. هذا يدل على ان اعتبر جاذبية زينب لضيوفها أنها كانت كبيرة جدا. محمد ترك بفارغ الصبر الغرفة عدة مرات وخرجت إلى الفناء، على أمل أن أخيرا هو أن تترك وحدها مع عروسه الجديدة. ولكن هذا ليس هو الحال. كان الآن أن أنزل فيه الآية السابقة له "

 

سقط محمد في الحب مع هذه المرأة، وطلب زيد أن يطلقها، وتزوجها في عام 628. كانت 38 سنة. القرآن 33-37 يعطي النبي الحق في الزواج زوجة ابنه بالتبني وكمثال لتلك التي يجب أن تتبع:

 

ويضيف: "نحن عند زيد قد أنجزت تريد له بها، لها لك كزوجة، بحيث ينبغي أن يكون هناك أي صعوبة للمؤمنين في احترام من زوجات أبنائهن المعتمدة، عندما أنجزوه تريد بهم منهم، وعلى الله وينفذ الأوامر. "(33،37)

 

في العصور الوسطى ذكر الإمام مسلم سفرها دون غطاء الوجه وبرفقة أحد أفراد الأسرة من الذكور.

 

رأيين مسلم أن لا يشرع الحجاب عالمية وتزويد بالستائر من النساء [8] . [9]   "العلماء ما يسمى القانونية تولي المناصب التي يمنع منعا باتا أن للمرأة أن تسافر لوحدها لأي غرض من الأغراض، لذلك كنت أقصد أن أقول لي أن جميع هؤلاء السادة، الذين كانوا من النساء الأئمة، الذين سافروا في العالم مسلم، وكانوا معلمين في العام - البعض منهم على المنبر (منبر مسجد) أنفسهم ". واضاف "وكشف وجهها؟" ... "هل كانت قديمة؟ يقول البعض عندما تكون المرأة جدا، قديمة جدا" "لا كانت صغيرة جدا" "النساء في المجتمع المدينية كانت أكثر ثورية من حفيدات في العالم للمسلم المعاصر". الدكتور طارق السويدان: "في كثير من الأماكن مسلم في العالم، وقد اتخذت على مدى التقليد ...   وإذا كان لنا أن نلقي نظرة عميقة على ما كان يمارس في حياة النبي ... ثم سوف نرى بشكل واضح جدا أنه لا توجد جدران أو الستائر التي تفصل الرجال عن النساء إلا في حالة واحدة وهذا هو زوجات محمد ... للأسف كثير من العلماء في وقت لاحق على العديد من الجماهير قد اتخذت ما هو لزوجات النبي (أمهاتنا)، وتطبيقه على جميع النساء مسلم، وبالتالي لا يجب أن تتحدث لهم إلا من وراء الستار مثل فصل ".

 

"يا أيها النبي! قل لأزواجك وبناتك ونساء المؤمنين بأن يدع ينزل عليهم من الإفراط في الملابس، وهذا سيكون أكثر المناسبة، التي قد تكون معروفة، وبالتالي لن يتم إعطاء مشكلة، والله غفور رحيم "(33،59)".

 

هذا لا لم يقل تحديدا بأن الحجاب الحجاب ، أو غطاء أكثر تطرفا من كل شيء، ولكن وجهة نظر، أو عين واحدة، مثل النقاب النقاب، أو البرقع البرقع، واجبة. ولا يمكن لأحد أن يدعي إلى حد ما وهذا هو أمر من الله، أو آل جادالله، لأنه يحتوي على الأصل في اللياقة بسيط عند الذهاب الى المرحاض. وعلاوة على ذلك هناك اختلافات كبيرة بشكل واضح في التفسير والتوقعات الثقافية من طريقة اللبس بين المسلمين في العالم اليوم، لذلك لا يمكن أن يكون إلزاميا في الإسلام، ولا مشيئة الله.

 

وتتنوع الرأي الإسلامي وترجمة هذا النص وتستخدم بطرق مضللة تعني غطاء الوجه. في موقع على شبكة الإنترنت تدعو إلى النقاب وترجمت للمرة الأولى في الآية على النحو التالي:

 

"يا أيها النبي! قل لأزواجك وبناتك ونساء المؤمنين لرسم عباءتهم ("Jalabib") الحجاب في جميع أنحاء أجسادهم (الشاشة نفسها تماما ما عدا العينين أو عين واحدة لرؤية الطريق تفسير آل Qurtabi) التي هي الأكثر ملاءمة ذلك وينبغي أن يعرف أنهم (على هذا النحو) وتحرش لا والله غفور رحيم ".

 

النص العربي لهذه الآية هو: "يا ayyuha 1 النبي، قل لي azwajika وا وا banatika النساء آل لأن قائدنا yudnina alayhinna دقيقة jalabib حنة؛ عدنا dhalika 1 FA yu'rafna LAA yu'dhayn وا قانا ألله الغفور الرحيم. "، الذي ترجم حرفيا،" يا أيها النبي قل لأزواجك وبناتك ونساء المؤمنين لرسم عباءتهم (jalabib) وثيقة حول أنفسهم؛! أن من الأفضل أن يتم التعرف عليها وازعاج لا والله غفور. رحيم ". هناك بالفعل عدد من الآراء التي وردت في التفسير حول ما "يتقرب بها jalabib حول أنفسهم" يعني. ومن بين هذه "، كما يجب تقديم وثيقة الجلباب على وجهها دون أن يغطي ذلك" (التي أبلغت عنها ابن عباس في التفسير من الطبري، وتصنفه على أنه صحيح من قبل الشيخ الألباني)، و"، ويعتقد آخرون أن وجهت للنساء تأمين jalabib لهم بحزم على جباههم "(التعليق من الطبري في تفسيره لهذه الآية). وهكذا يمكننا أن نرى أن هذا هو رأي صحيح أن الجلباب ليس من الضروري أن يغطي وجهه.

 

مؤرخ في وقت مبكر العربي ويوضح ان كان قد ازعجت زوجات محمد من قبل معارضيه في المدينة المنورة عندما غادرت المنزل ليلا إلى "تخفيف أنفسهم"، لأنها أخذت النساء غير المحجبات لعباده (والتر). وكان هذا في العلاقات مع التقاليد الآشورية التي كانت إلزامية للعبيد و "المتاحة" النساء على ارتداء الحجاب والنقاب وقال 'امتياز' من النساء المتزوجات الأثرياء. من المعروف أن السيدات النبيلة للمدينة التجارية في مكة وارتدى الحجاب حتى قبل الإسلام. لا توجد أي إشارة محددة من الحجاب وجهه.

 

في حديث في صحيح البخاري (1.4.149) سمح محمد زوجاته من الخروج في الصحراء، في مكان منعزل تحت السماء، للرد على المكالمات من طبيعة مخبأة تحت الأشجار والشجيرات، على الرغم من انه مقيد لهم الليل ساعات فقط. في صحيح البخاري (6.60.203) نقرأ أيضا أن أداء الجماع في السماء مفتوحة وكان من الشائع جدا. ومع ذلك، حث عمر، الخليفة الثاني، ومحمد لتغيير هذا. يستخدم عمر لمشاهدة هؤلاء السيدات، وطلب محمد لتغطية زوجاته مع الحجاب كلما خرجوا للقيام بأعمال تجارية في المجال مفتوحا ليلا. في البداية، وتجاهل نداء محمد عمر و. ولكن عندما تحولت محمد عمر حافظ المضايقه، إلى الله على اقتراحه، مما أدى إلى 33:59 السورة.

 

الفتيات الماليزي يعطي دلالة على السلام. المشكلة مع أشكال أكثر اعتدالا من الحجاب الذي لا يغطي الوجه هو أن تكون نهاية رقيقة من وتد، ينظر اليها من قبل "العلماء المحافظين وأقل من التزام أكبر الدينية في النقاب، مما تسبب في زيادة أعداد النساء على اعتماد اللباس أكثر تقييدا ​​والأصولية النفوذ مكاسب جداول الأعمال.

 

وبالتالي ليس هناك أي مطالبة صحيحة التي يمكن تقديمها من قبل العلماء المسلمين التي يتم بطريقة أو بأخرى الحجاب رسامة أو تفضل به الشيخ جادالله، أو أن المرأة هي أكثر من سوأة الجسم كله، وهكذا يجب أن تكون معزولة ومغطاة عارهم، حتى إلى حد التي يمكن أن يروا إلا من خلال عين واحدة. بل هو مجرد تقليد أن محمدا تؤسس لزوجاته، على حد سواء للخروج من نفاد الصبر في مصلحة لا لزوم له في زوجة جديدة المطلوب هو الدخول بزوجته مع، والقلق إزاء تعرض العديد من زوجاته الخاصة في الأماكن العامة.   وهذه هي مشاركة جدا أسباب يجب على المرأة تعطي مصداقية ل، لتبرير فرض على استقلاليتها، من شرط لتغطية أنفسهم من الرأس إلى أخمص القدمين.

 

وأبرز التفسير (التفسير) الكاتب، بن لتعليق كثير في هذه الآية [10] : وهنا يقول الله رسوله أن يأمر النساء المؤمنات - خاصة أزواجه وبناته، وذلك بسبب موقفهم من شرف - لرسم السخريات على مدى أجسادهم ، بحيث أنها سوف تكون متميزة في مظهرها من النساء في الجاهلية و من الجواري. الجلباب هو "رضا، يلبس فوق الخمار. وكان هذا رأي ابن مسعود، عبيدة، قتادة، الحسن البصري، سعيد بن جبير وإبراهيم النخعي، ومن وعطاء بن الخراساني وغيرهم. وهو مثل إزار المستخدمة اليوم. وقال الجوهري: "الجلباب هو الغلاف الخارجي" علي بن أبي طلحة وذكرت أن ابن عباس قال أن الله أمر نساء المؤمنين، عندما خرجوا من منازلهم لبعض حاجة، أن يغطين وجوههن من فوق رؤوسهن. مع الجلباب، ولم يتبق سوى عين واحدة تبين محمد بن سيرين قال: "سألت عبيدة السلماني و، حول الآية: (. لرسم Jalabib بينهما على أجسادهم) وقال انه يغطي وجهه ورأسه، مع مجرد له العين اليسرى تبين .'' (وهذا سيكون أفضل أن تعرف أنها حتى لا يتأذى.) يعني، إذا فعلوا ذلك، وسوف يكون معلوما أن تكون حرة، وأنهم ليسوا موظفين أو عاهرات.

 

لكن على الجانب الآخر، من هذا الحكم هو وخيمة وعنيفة - عدم ارتداء الحجاب يعادل امرأة وفقا لقانون القرآن والإسلامية إلى العبيد، أو عاهرات. ومن ثم فهي واللحوم لسوء المعاملة، أو حتى الاغتصاب.

 

عندما الاغتصاب العنيف من غير مسلم الفتيات الأسترالي من قبل الرجال شاب مسلم وقعت في عام 2007، الشيخ تاج الدين الهلالي، رجل الدين في البلاد ابرز مسلم، مقارنة غير محتشمة فى الزى النساء اللواتي لا يرتدين غطاء الرأس الإسلامي مع اللحوم التي يتم ترك كشفت في الشارع ويؤكل بعد ذلك من قبل القطط [11] :

 

معالجة 500 من المصلين في موضوع الخيانة الزوجية، وأضاف الشيخ الهلالي: "إذا كنت تأخذ من اللحم المكشوف ووضعته في الخارج في الشارع، أو في حديقة أو في الحديقة، أو في الفناء الخلفي من دون غطاء، والقطط يأتي وأكله ... الخطأ الذي هو عليه -؟ القطط أو اللحم المكشوف "اللحم المكشوف هو المشكلة". واضاف "اذا كانت في غرفتها، في بيتها، في حجابها (الحجاب)، لن تكون هناك مشاكل قد حدثت ".

 

في عام 2009 قال Austrailian رئيس الوزراء كيفين رود لرجل الدين سمير ابو حمزة الاعتذار علنا، والتنصل تصريحاته، عندما قال الشيخ الرجال لهم الحق في اجبار زوجاتهم على ممارسة الجنس، بالتساؤل حول مدى الاغتصاب يمكن أن توجد في إطار الزواج، ومشجعة " ضوء الضرب "للنساء طائعين. تم استبدال منصب مفتي أستراليا في عام 2007 خلال تصريحات سابقة. (رجل الدين يجب أن تنكر "وجهات النظر حول الاغتصاب بي بي سي 22 يناير 2009).

لكنه قال انه ببساطة نقلا عن ما يقوله القرآن - أن الله يفضل الرجال على النساء، وأن النساء للضرب، إذا أزواجهن ويخشى مجرد الانحراف بها:

 

"الرجال أفضل من النساء تقف في أن الله حرم يفضل أحدهما على الآخر ... أولئك الذين كنت تخشى الانحراف، وتوجيه اللوم لهم وإخراجها إلى غرف نوم واعتدوا عليهم بالضرب، ولكن إذا ما أقدم لكم ثم لا يسعون وسيلة ضد منهم إن الله هو العلي الكبير "(4:34)

 

يحدد التمييز الجنسي في الأحكام حتى في القرآن الكريم، وهذه القيود المفروضة على حياء المرأة أبعد ما تكون أكثر تفصيلا وحاد أكثر من الرجال. ومع ذلك أساسا هذه ليست سوى أحكام لتواضع البدنية عموما ولا أقول على المرأة أن ترتدي الحجاب، النقاب أو البرقع أو التي ينبغي أن تشملها وجهها أو العينين.

 

الرجال: "قل للمؤمنين بأنهم ألقى مظهرهم وفروجهم حافظون، وهذا هو أزكى لهم إن الله على علم بما يفعلون" (24،30).

 

المرأة: "وأقول للنساء المؤمنين بأنهم ألقى مظهرهم وفروجهم حافظون وليس لعرض الحلي ما عدا ما يظهر منه، والسماح لهم ارتداء أغطية الرأس من فوق صدورهم، وليس عرض الحلي الخاصة بهم إلا إلى أزواجهن أو آبائهن، أو آباء أزواجهن أو أبنائهن، أو أبناء أزواجهن، أو إخوانهم، أو إخوانهم، أبناء، أو أخواتهم، الأبناء، أو النساء، أو أولئك الذين أيديهم اليمنى تملك [عبيد]، أو الخدم الذكور عدم وجود حاجة (للنساء)، أو الأطفال الذين لم يبلغوا معرفة ما هو خفي من النساء، والسماح لهم ليس ضرب أقدامهم بحيث يعلم ما يخفين من الحلي التي قد يكون من المعروف ، وأنتقل إلى كل واحد منكم يا الله المؤمنين،! بحيث قد تكون ناجحة "(24،31).

 

في الأساس تعتبر المرأة استفزازي حتى عن طريق الاتصال الجنسي والحسية أنه ما لم يتم تنظيم تماما أنهم سوف تغري الرجال إما إلى الزنا أو أنهم سيصبحون ضحايا بلا حول ولا قوة من الحماس من الذكور. هذا ما تؤكده الطريق امرأة لم تعد مغرية جنسيا معفى:

 

واضاف "(كما هو الحال ل) المرأة المتقدمة في سنة، والذين لا أمل في الزواج، وليس ذنب لهم لو وضعوا ملابسهن دون عرض الحلي الخاصة بهم، وإذا ما كبح جماح أنفسهم من الأفضل بالنسبة لهم، الله سميع، مع العلم "(24،60).

 

وبالتالي مصدرا للحجاب وchaperoning هو فكرة أن الرجال لا يستطيعون السيطرة على رغباتهم الجنسية، وبأن هذا هو خطأ المرأة لكونها "سوأة تحريضية مخجل أنحاء جسدها بالكامل"، بحيث حتى لو تم تغطيتها بالكامل من قبل العباءة مع وحيد قد تظهر عينان، وجمال عيونهم وحدها إغواء رجل ليس زوجها، أخ، أب، أو عمه، وذلك أساسا ومركزيا في الدفاع عن الشرف القبلية، ولذا فإن المرأة يجب أن ننتظر لنرى إلا من خلال عين واحدة أينما كانت يذهب خارج عزلة من أذى ، أو ربع النساء في المنزل.

4.      تسعة أسباب لماذا قد نساء مسلم اعتماد الحجاب

 

وهناك موقع بارز مسلم [12] يدعي النقاب غير مرغوب فيه ولكن غير إلزامي، يسرد ما يلي ستة أسباب لماذا يجب على المرء أن ارتداء الحجاب، ولماذا يجري سجي في النقاب، بل هو أفضل:

 

الحجاب هيا (الخجل، والخصوصية) النقاب هو أفضل شاشة للخصوصية

الحجاب يتطور التقوى (أعلى الله عيه) النقاب يساعد على تطوير المزيد من التقوى

الحجاب هو الجهاد الذي ينقي الروح النقاب هو الجهاد الأكبر

الحجاب هو حماية للأخوات النقاب هو أفضل حماية

الحجاب هو تأكيد على الهوية الإسلامية النقاب هو أقوى تأكيد

الحجاب هو فرض (إلزامي) النقاب غير مستحب (يوصى)

 

وسوف ندرس كل هذه الأسباب، وحججهم في التفاصيل والسبب في انها مضللة وأيضا لأسباب أخرى واجبة لماذا الحجاب يمكن أن يؤدي إلى نتائج غير مرضية.

 

ج: لدعم دينه والثقافة هي أسهل بالطبع.

 

فمن السهل أن نفهم لماذا المرأة في المجتمعات مسلم الاستمرار في استخدام الحجاب عندما يكون الجانب العالمي للثقافة الذي توجد فيه، ولكن من المهم للفصل بين التقاليد الثقافية من فرض ديني.

 

في حين أن النساء أقل مسلم ارتداء الحجاب في دول مثل اذربيجان وتونس وتركيا والمناقشات ما إذا كان ينبغي السماح للحجاب في الجامعات، والمملكة العربية السعودية وإيران تجعل من الواجب على النساء تغطية شعورهن، وأحيانا وجوههم. إقبال الغربي، أستاذة الأنثروبولوجيا في معهد الشريعة وأصول الدين في جامعة الزيتونة في تونس، قائلا: [13]

 

"انها ليست ثوبا بسيطا"،   وقال "الشيء البشعة هو أنه من دون حجاب، والمرأة يجب ان يشعر بالخجل، وهذا ينبغي لها أن تتعرض لخطر من رجال مثير ... فهو علم الأمراض".

 

وتستند مبررات ثقافية للالحجاب والنقاب في التواضع والخصوصية المؤنث مشتركة لمعظم الثقافات، ولكن يؤخذ عليه إلى حد التطرف في ما يتعلق فرض على النساء في المجتمعات مسلم محافظ، القائم على أسس دينية ملفقة:

 

"وغالبا ما تترجم إلى اللغة الإنجليزية باسم" "وكلمة" هيا حياء "، ولكن هذا لا يعطي حقا فكرة جيدة جدا من معناها في اللغة العربية. وعلى نحو أفضل، إذا كان لفترة أطول، قد ترجمة معانيه أن "حفظ خاصة ما ينبغي أن يكون القطاع الخاص". الإسلام يضع أهمية كبيرة للغاية في الخصوصية، وخاصة على الحفاظ على ما ينبغي أن يكون القطاع الخاص. الحجاب هو في الواقع جزء من مشروع أكبر مدونة لقواعد السلوك، ويشكل إلا جانبا واحدا من هيا. والله سبحانه وتعالى من خلال الشريعة التمييز بوضوح بين الفضاء العام والخاص ووضع الشاشة (أي الحجاب) بينهما. وينقسم بدنيا مساحة خاصة من الفضاء العام وحمايته بقوة ضد أي توغل (سورة النور آية 1 27-29). نفس القاعدة تنطبق على شخص طبيعي، لأن ما ليس من الضروري أن يتم عرض لبعض مهمة يجب تغطية (أو، كما يقول القرآن في سورة النور الآية 1 31، المرأة "ليست لعرض جمالها باستثناء ما هو واضح من ذلك "). من هذا، يمكننا أن نرى أن الحجاب هو شاشة من الخصوصية، وهو عمل من هيا. بوضوح، ويستحب لفحص الخصوصية حتى أكثر مما كان أمر، ونحن يمكن أن تحمي الخصوصية الخاصة بنا بعناية أكبر من خلال اتخاذ خطوات اضافية في فستان متواضع، في تجنب الاتصال الجسدي وkhulwa مع غير المحارم، وتمشيا مع حديث غير المحارم إلى الحد الأدنى. للأخوات، كما ذكر أعلاه، يجب وأن درجة اضافية في ثوب متواضع لا يمكن إلا أن النقاب والقفازين ".

 

هذه الحجة مثيرة للفتنة، ويوضح لماذا يصبح الحجاب وحده منحدر زلق إلى النقاب والبرقع، وانسداد القمعية للإناث في مجملها لها، والتي تتعارض مع كثير من جوانب التعبير في العمل، وفي إقامة علاقات الثقة الأخلاقية في نطاق أوسع مجتمع.   هذا هو ضار، ولها تكلفة عالية على كل من المرأة والرجل.

 

ينظر إليها في سياق المجتمع العربي، بدلا من أن المجتمع الإسلامي على نطاق أوسع، يمكن للمرء أن نقدر أن هذا الفحص يذهب أبعد كثيرا من الحجاب وتشكل المرأة الثقافية "الستار الحديد" فصل والرجال، فضلا عن المجالين الخاص والعام من الحياة.

 

ديفيد غوتمان، استاذ علم النفس والعلوم السلوكية في كلية الحقوق بجامعة نورث وسترن الطبي في شيكاغو عن مشكلة هذه العزلة على هذا النحو [14] :

 

"إن النقاب يعيد إلى الأذهان التشكل في خيمة بدوية، والمصممة لإخفاء، والتنقل والحماية. وبالتالي، حتى مع المرأة العربية التقليدية يمشي في الخارج، وقالت انها لا يزال محاطا بالسرية، محصورة داخل "البيت" لها. حتى داخل البيت العربي التقليدي، والنساء في منزل لا تواجه الرجال من العالم الخارجي. يتم استيفاء هذه ونظرا لحسن الضيافة من قبل الرجال من المنزل في نوع من المنطقة الانتقالية - في الديوان، وغرفة لاستقبال الضيوف - والمرأة هي أصوات فقط صامتة غربلة من بعيد المسافات "المؤنث" من المسكن. ارتداء النقاب لأنها مشاريع عليها المرأة العربية لا تزال امتدادا للفضاء الداخلي لها المغلقة، والتي كانت تحمل معها. النقاب يعمل بعد ذلك على أنه نوع من الجهاز المناعي، واحد والتي تحافظ على العالم الداخلي، المجال وراء الأقمشة، في حالة مستقرة يمكن التنبؤ بها. حتى المرأة العربية مشاريع للخروج الى عالم يتسم تدفق والتغيير، وقالت انها تحمل في داخلها النقاب - وهو رمز للعالم الداخلي مستقر ".

 

الافتراض بالغ الأهمية في المجتمعات المحافظة هي أن التواضع الشديد القسري هو الحماية الوحيدة ضد المرأة يجري استغلالها من قبل الرجال. من خلال تشغيل جميع الحجج هو افتراض ضمني بأن كشف النقاب عن والقحبة، وأن أي مجتمع أن يسمح لكشف النقاب عن نسائهم، لا بد من استغلالها جنسيا.   الحجج المملكة العربية السعودية لماذا لا ينبغي أن يسمح للمرأة قيادة السيارة يبدأ من الموقف أن هذا سوف يؤدي في بعض الكشف عن دولة لها حاليا أخفى تماما، وسيؤدي حتما إلى اختلاطها بالرجال والنساء غير المحارم، وإلى فقدان "الشرف والكرامة" لها، وسط الأوهام إباحية من الرجال في الغرب بعد 10 أو 20 عشاق، أكثر من وفوق الأربع زوجات المسموح بها، والرغبات الجنسية الجامحة، مؤكدا المرأة الغربية هي أكثر المستغلين والمضطهدين من أي مكان، لأن لديهم لتماوج حياتهم الجنسية، وسوف يكون للاغتصاب أو أن الموافقة على ممارسة الجنس غير المشروع من أجل البقاء - وهو أمر غير صحيح هو واضح الخداع. قدم الدكتور عبد العزيز الفوزان على هذه النقاط واضحة في يونيو التلفزيون المجيد 17 2005 [15] :

 

في البلدان المحافظة مثل هذه المملكة المباركة المملكة العربية السعودية -   والتي والحمد الله هو الأكثر محافظة في العالم مسلم - والذي يحافظ على امرأة شرفها والحشمة والحياء - وأنها لا تكشف عن أي شيء - لا يديها، وليس وجهها ، وليس أي شيء - كيف يمكنها قيادة السيارة؟ يمكن تقسيمها إلى مجموعتين - الذين يدعون إلى السماح للمرأة بقيادة السيارة وفقا لما قد كتب. المجموعة الأولى تضم شعب غربي، الذين يريدون تغريب المجتمع، وعلى قول الحقيقة. انهم يريدون تدمير المجتمع، وإفساد لها، وجرها إلى أسفل في أعماق الاضمحلال والإباحية، كما هو الحال في المجتمعات الغربية. لقد أعمى هؤلاء الناس بما شاهدوه هناك عندما درسوا أو زار هناك، وأنها تريد أن يكون لدينا مجتمع مثل المجتمعات الأخرى. كانت تريد أن تكون خالية من كل الأخلاق والقيم والتواضع. انهم يريدون المرأة التي تخرج في الشوارع جعلت كل شيء مثل الزانية، كاشفة وجهها مثل أنهم لا يرون في الغرب. كانوا يعتقدون أن أقصر الطرق وأفضل السبل لبلوغ هذا الهدف هو السماح للمرأة بقيادة السيارات، لأنه إذا كان يدفع امرأة قالت انها سوف تكشف عن وجهها، ومحرك من دون كوصي الذكور، وسيكون لها فرصة سهلة لتلبية جميع انواع من الشبان و المرأة، وقالت انها سوف تحصل على كل مكون، وسوف تختلط مع الرجال وهلم جرا. لا أعتقد أن أي امرأة، على مدى تاريخ البشرية، كانت مضطهدة مثل المرأة الغربية اليوم - وهم ما زالوا يزعمون أنهم قدموا حريتها. أخذوا لها للخروج من المنزل لاستغلال لها، لاستغلال شرفها وكرامتها. وعلاوة على ذلك في كثير من البلدان، راتبها أقل من الرجل ل، لكنها تعمل أكثر منه. انها لا تحصل على ما تريد إلا أن يضحي شرفها، إلى رؤسائها أو زملاء العمل. كيف غريبة! على الرغم من أنها لديها التساهل هناك، وأي رجل يمكن أن تلبي رغباته خارج نطاق الزواج، فإن لم يكن راضيا عشرة أو عشرين. أي الفتيات يراه، الذي له خصائص معينة، وقال انه يريد. إذا وافقت - غرامة. إن لم يكن - وهو يغتصب لها.

 

واحدة من الحجج المضادة بأفصح لفكرة أن المجتمعات مسلم أقل فاجر من الثقافات الغربية [16] يأتي من جمشير غادة [17] ، وحقوق العالم الشهير النساء البحراني وناشط وداعية متحمس لإصلاح المحاكم الشرعية، في الوقت الراهن تحت فعال الإقامة الجبرية عن آرائها، والتي كانت تنتقد كل من mut'a الشيعة أو زواج المتعة وزواج المسيار السنة [18] ، والذي يعطي للزوجة عدة تصل لحقوقها من قبل بمحض اختياره، مثل العيش مع الزوج، متساو تقسيم الليالي بين الزوجات في حالات تعدد الزوجات، والحق في السكن، والمال الصيانة، والتي يمكن استخدامها بطريقة مشابهة إلى المتعة من قبل 'زوج' في وقت لاحق التبرؤ من الزوجة في الطلاق.

 

لدينا مشكلة مع تنظيم الأسرة. ليس لدينا تنظيم الأسرة في البحرين. الشيعة في البحرين لها الزواج لغرض المتعة (متعة). الجموع التي تجلبها من الأطفال في العالم من دون التفكير، الذين ينشأون في الشوارع. ومن المتفق عليه للرجل أن يتزوج من امرأة فلبينية، وهي امرأة البحراني، وامرأة ثالثة من إيران، ومن ثم يأخذ على 2 أو 3 نساء في نكاح المتعة. كم من الأطفال لديه؟ لا تأذن الشريعة الإسلامية الزواج المتعة وفقا للتصنيف التالي: ". متعة من الاتصال الجنسي مع فخذيها" لديهم: "متعة من لمس الجنسي" "متعة من الاتصال الجنسي مع ثدييها". "متعة من فتاة صغيرة". هل تعرف ما متعة من فتاة صغيرة يعني؟ وهو ما يعني أنها مستمدة من المتعة الجنسية من فتاة من 2، 3 أو 4. ويشكل هذا الاعتداء الجنسي على الفتاة. ماذا تعني عبارة "متعة من الاتصال الجنسي مع فخذيها تعني؟" "وهذا يعني اشتقاق اللذة الجنسية من طفل رضيع." "كم عمر الرضيع؟ من عام واحد، عام ونصف، بضعة أشهر؟" هل يعقل لرجل نمت لممارسة الجنس مع فتاة الرضع؟ وأنت تقول لي الناس الشريعة الإسلامية تجيز ذلك؟

 

ننسى المتعة. يتيح الحديث عن زواج المسيار.   ماذا يعني زواج المسيار؟ رجل يتزوج امرأة من بلدة أخرى ويذهب لزيارتها مرة في الشهر. ان "الزيارات" لها. دعاها له "زوجة". هذا النوع من الزواج، وهذا النوع من السلوك يقلل من احترام المرأة كإنسان.

 

ونظرا لهذه العوامل، والتي هي والثقافية والقائمة على حتمية التناسلي الذكوري والقلق الأبوة، وبدلا من مشيئة الله، يمكن للمرء أن يرى أنه حتى في البلدان التي لا يشترط الحجاب من قبل القانون، التقاليد الاجتماعية ستواصل بذل الحجاب مرغوب فيه أو إلزامية لكثير من النساء. في ظل هذه العقلية يؤدي إلى موقف زائف من جانب المدافعين عن المرأة من الحجاب والنقاب أن الحجاب يجعل لهم بطريقة أو بأخرى أكثر قدرة لا بد من الاعتراف بوصفه كائنا بشريا، مع شخصية حقيقية واحترام القيادة، بدلا من كائن جنسي، دون أن يدركوا هذه الحقيقة صالحة فقط في المجتمعات حيث الحجاب هو رمز من هذه الحقائق، وأنه على العكس يمكن أن يكون صحيحا في الغرب، فضلا عن تعزيز الانقسام الاجتماعي والحد من وسائل حقيقية لتأسيس الثقة المتبادلة في المجتمع.

 

(ب): أن يقدم إلى السلطة، لأنه قد يتعرض للضرب وإلا 1 أو سجنهم.

 

 

ملخص الضرب على "الزي الاسلامي ': غادر إيران، والحق أفغانستان

 

في كلا البلدين الشيعية، مثل ايران، والدول السنية، من المملكة العربية السعودية إلى أفغانستان، والمرأة تتعرض للعقوبات من السجن والضرب، ليست مطابقة للقوانين اللباس. النساء اللواتي لا تتفق مع مطالب لتبني الحجاب يمكن أيضا أن تكون تخضع لتهديدات بالقتل، لا سيما في المناطق التي يكون فيها الإسلام الراديكالي هو جزء مركزي من جدول الأعمال السياسي.

 

النقاب، وحماس للراليات

 

"حماس تعتبر أن كشف النقاب عن كمتعاونين من نوع ما.

من واجبنا الديني لتنفيذ المتعاونين. " حماس Graffitti، غزة [19] 

 

في التقارير الاخبارية 2 [20] ، [21] مهددة نساء مراسلو التلفزيون مع قطع الرأس إذا كانت لا ترتدي الحجاب، ورجل دين ايراني بارز يقول ينبغي كشف النقاب عنها عقابا شديدا، وبنفس الطريقة كما اللصوص أو القتلة، لأنهم سوف يتحول الرجال إلى البهائم:

 

ارتداء الحجاب أو سنقوم بقطع  لك غزة 5 يونيو 2007: لقد قيل النساء العاملات في التلفزيون الفلسطيني في غزة لتجنب المشي وحده في الشارع بعد الاسلاميين المتشددين هددوا بقطع لهم وما يليها أنهم لم ارتداء الزي الديني في حين على الهواء. ويجري اتخاذ هذا التهديد من جماعة متطرفة هامشية، وسيوف الحق الاسلامية، على محمل الجد من قبل الصحفيات. وقصفت ضد الرذيلة حراس مقاهي الإنترنت، ومحلات الموسيقى، وصالات البلياردو ومطعم ومحل لبيع الكتب المسيحية في الاسابيع الاخيرة. وحذرت المجموعة أنها ستضرب نساء مع "بقبضة من حديد والسيوف" لرفضها ارتداء الحجاب في الكاميرا. "إنه أمر مشين أن النساء اللواتي يعملن في وسائل الإعلام الفلسطينية الرسمية تتنافس مع بعضها البعض لعرض مفاتن الخاصة بها"، وقالت في منشور وزع في غزة. اضاف "اننا سوف تدمر منازلهم، وسوف تفجير أماكن عملهم. وإذا لزم الأمر، فإننا سوف يقومون بقطع رؤوس وذبح للحفاظ على روح وأخلاق شعبنا".

 

مشهد، 10 أبريل 2008 (اف ب)   - A رأس رجل الدين الشيعي في ايران وقال ان النساء غير المحجبات تشكل خطرا جسيما على المجتمع الإيراني لأنها تتسبب في الرجال "تتحول إلى حيوانات". "نساء بلا حجاب تشكل خطرا أقل من الواقع أن السلطات"، وقال حجة الاسلام سيد احمد Elmalhoda، وهو رجل دين قوي الذي يؤدي صلاة الجمعة في مدينة مشهد، وهو موقع مقدس للمسلمين تعتبر الشيعة كما يضم ضريح الامام الرضا. "هذا الوضع خطير جدا في أنه إذا كان الرجال يرون هذه المرأة سيئة، وأنها سوف تتحول إلى البهائم، ومن ثم المجتمع كله سوف تضطر لدفع العواقب". وفقا لرجل الدين الشيعي، والنساء الذين لا يحترمون قواعد الزي الاسلامي المحافظ هي "مصادر من كل ما هو سيء في المجتمع". "احترام الشادور (أ طويل، عباءة سوداء تغطي الذراعين والساقين، ويلبس عادة مع الحجاب) هو قانون الدولة والسلطات ويجب أن تعاقب بشدة أي شخص لا يحترم هذا القانون، بالطريقة نفسها التي كانوا معاقبة اللصوص والقتلة "، وقال Elmadhoda.

 

ووصف الوضع من القمع والعنف ضد المرأة في البصرة لعدم ارتداء الحجاب كما مقرف [22] ، [23] :

 

شوهت وجوههم بعض خنقا حتى الموت، - صفحة بعد صفحة من النساء اللواتي قتلن بطريقة وحشية، والبعض الآخر مقطوع الرأس: - انتهاكات "التعاليم الإسلامية" تودي بحياة القاتل على المرأة العراقية بغداد CNN أروى دامون والصور في ملف الشرطة في البصرة والاشمئزاز. كل الدلائل تحمل التعذيب. وقتل النساء، وتقول الشرطة، لأنها فشلت في ارتداء الحجاب أو لأنها تجاهلت غيرها من "القواعد" التي الجماعات الأصولية السرية تريد فرض. البصرة، أحد معاقل الجماعات الشيعية المحافظة. وقتل ما يصل الى 133 امرأة في البصرة العام الماضي - 79 لانتهاك "التعاليم الإسلامية"، و 47 لجرائم الشرف ما يسمى، وفقا لإيرين، فرع أخبار لمكتب الامم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية. واضاف "اعتقد حتى الآن، ونحن لم تتمكن من معالجة هذه المشكلة بشكل صحيح"، كما يقول. وقال "هناك العديد من الدوافع لهذه الجرائم، والأطراف المشاركة في قتل النساء، من خلال خنق وقطع الرأس، قطع أيديهم وأرجلهم، ورؤساء". وقال "عندما جئت إلى البصرة قبل عام"، كما يقول، "قتل اثنان من النساء أمام أطفالهم. دماؤهم كان يتدفق أمام أطفالهم، فإنهم يبكون. قتل امرأة أخرى أمام السنة 6-لها ابنه البالغ من العمر، وآخر أمام طفل 11 عاما لها، وأخرى التي كانت حاملا ".

 

وقالت محامية في البصرة اتصلت بهم بي بي سي عبر الهاتف من لندن، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه خوفا من الانتقام، والاعتداءات على النساء في المدينة وتحدث "كل يومين او ثلاثة". وقالت هيئة الاذاعة البريطانية عن الطالب الجامعي الذي كان قد أصيب بعيار ناري في الساقين لعدم ارتداء الحجاب، أو الحجاب. وقال المحامي أيضا أن تم رسم الكتابة على الجدران على النساء الجدران تحذير لتغطية رؤوسهم أو "يعاقب". وقالت انها كانت قالت من قبل مجموعة من الرجال أنها ينبغي أن تكون في المنزل والزواج بدلا من العمل. "قالوا لي:" إذا كان أي شخص على استعداد لتقديم سعر جيد بالنسبة لك، ونحن لن يفكرون مرتين قبل أن يبيع لك "،" قالت.

 

في ظل هذه الظروف، فإنه من الصعب جدا لتبرير فكرة الليبرالية أن ارتداء الحجاب، النقاب، أو البرقع، هو حرية الاختيار للمرأة في العالم الإسلامي.

 

ج: لأن قال أحد من واجب المرء إلى الله تحت مرسوم له، وسوف تكسب صالح آل جادالله.

 

الاعتقاد بأن الحجاب أمر الخالق يريد، أو يوافق على ذلك وقال انه يراقب ويعرف أفضل للنساء من أنهم يعرفون أنفسهم تتخلل التفكير والمعتقدات على حد سواء من النساء اللواتي يرتدين الحجاب والنقاب في المجتمعات التقليدية والغربية على حد سواء.   وراء الموقف الدفاعي للنساء مسلم إلى أي إيحاء بأن عليهم أن يخفف من استخدام النقاب عن التماسك الاجتماعي وهي أساس المطالبات أنهم ارتداء الحجاب من قبل الاختيار، والحق. في مقابلة مع ثلاث نساء شاب مسلم، واحدة ارتداء الحجاب، وآخر النقاب، والثالثة لا حجاب أو غطاء الرأس، ما يفضله من المفترض آل جادالله وواجب الإنجيلية من الإسلام هي في صلب جدا [24] .

 

 

سمية حسين: لقد ارتداء الحجاب منذ كان طفلا.   وأعتقد أنه لأن هذا شيء خالقي يريد مني، وأعتقد أيضا من له مصلحة في نفسي. نساء ... مسلم تغطية أنفسهم لأنهم يعتقدون أن الله يريد منهم، وأنهم يعتقدون أن الله يعرف أفضل بالنسبة لهم من أنهم يعرفون.

 

الشيخة شرم الكثيري: لقد ارتداء النقاب لسنة واحدة، وأنا أفعل ذلك لإرضاء خالقي و هو جزء من استكمال إيماني. من خلال تغطية وجهي، وأنا على تكريم نفسي وأنا تقديم نفسي للعالم بأنها مجموع شخصيتي، كمجموع شخصيتي، مساهمتي تجاه المجتمع وأنه قليلا فقط أن أقوم به لتمكين لي تذهب من خلال هذا الطريق من اكتشاف الروحي وشيء من أن أشعر حقا سعيد وسعيدة ورائعة لأنها فعلت ذلك، ولها فقط اختيار الروحية.

 

سونيا خان: لو كنت ارتداء الحجاب وتغطية وجهي واعتقد انكم خلق المزيد من الحواجز. انها ليست لكم، فمن الناس من حولك. وهناك الصور النمطية - المفاهيم المتصورة. على أنه مسلم، وكنت أحد المبشرين في القلب، وكنت من المفترض أن جذب الناس فعلا لك، وليس صدهم. القرآن لا يقول لتغطية أي جزء معين، باستثناء حضن، لذلك اعتقد انه عن التواضع من ذلك وليس هناك دلالات ما بند تحتاج إلى ارتداء. نحن بحاجة الى دمج، ونحن بحاجة لاستيعابها ونحن بحاجة إلى أن تكون قادرة على الانتقال من ثقافة إلى أخرى دون أن تبدو وكأنها شيء من عصر مختلف.

 

الحجة محافظ مسلم يذهب على النحو التالي:

 

"من الواضح أن الحجاب هو أمر من الله سبحانه وتعالى والأخوات يتقرب إليه من خلال ارتداء الحجاب. وبوضوح، والقيام بأكثر من قد أمر هو وسيلة لرسم لا يزال أقرب إلى الله سبحانه وتعالى. عندما أخت تغطي بالفعل كل شيء ما عدا وجهها ويديها، وقالت إنها تريد أن تفعل شيئا خارج السعي للحصول على محبة الله سبحانه وتعالى، والأشياء الوحيدة المتبقية لها لتغطية و- وجهها ويديها! حتى لو لم يكن هناك سبب آخر لارتداء النقاب، وبالتأكيد سيكون هذا يكفي! كيف يمكن أن يكون "المتطرفة" لارتداء النقاب أو قفازات عندما وجهها ويديها هي الشيء الوحيد الذي شقيقة مسلم كشفت علنا ​​لتبدأ؟ " 

 

عيد - ايران

 

هذه الحجة غير صحيحة ومضللة.   القرآن لا يقول الله يعين وجوب تغطية المرأة والحجاب، ناهيك عن النقاب، الشادور، أو البرقع. الممرات تشير بدلا من أن الحجاب كان أمرا محمد قررت اعتماد لزوجاته، بعد العادات الفارسية والبيزنطية. وعلاوة على ذلك الجدل هنا هو حالة يرثى ​​لها. من خلال الزعم ملزمة بالفعل الأنثى لتغطية جميع ولكن وجهها ويديها ثم أنها تؤكد أن الشيء الوحيد الذي كانت قد غادرت لإعطاء الله لمحبته هو لتغطية نفسها تماما في تقديم المطلق.

 

فرض الحجاب، لا سيما في أشكالها أكثر تقييدا ​​من الواضح بشكل غير عادل وغير مبرر إلى الحط من الأنثى.   ويبدو أن السلطات مسلم ستعلن لحسن الحظ أنه ينبغي أن تحجب المرأة تماما، ونرى من خلال عيون لا على الإطلاق، وسيكون سعيدا للقيام بذلك لمحبة الله!

 

وادعى أيضا الحجاب والنقاب لجلب المزيد من التقوى (الله عيه) إلى الإناث:

 

"في بعض الأحيان الأمور نحو الخارج مساعدتنا على تطوير والداخلية، من خلال جعل لنا أكثر وعيا من الله سبحانه وتعالى. وهذا ما يسمى الوعي بأن الله سبحانه وتعالى يراقبنا في اللغة العربية "التقوى". يمكن أن الحجاب زيادة التقوى. عندما ترى انعكاس أخت بلدها وحجابها، أو عندما يصبح على علم بأنها كانت ترتدي ذلك، قد يكون تذكير قالت إنها الثياب مثل هذا لأن الله سبحانه وتعالى وأمر به، وأنها عرفت أنه هو علم ما وصفته لا. قد تكون هذه الافكار يلهم لها أن تتصرف بطريقة أفضل وجه ممكن. "

 

مرة أخرى، وهذا هو مفهوم خاطئ مضلل بأن الله أمر النساء على ارتداء الحجاب. فكرة ان الله يراقبنا، وذلك ليس هناك مكان أننا يمكن أن تتحول أو إخفاء هي الأداة الرئيسية للأديان الأبوية لفرض رموز دينية [25] . بل هو أيضا تماما أن المغالطات التي تغطي في تقديم أنفسنا نصبح أكثر وعيا لطبيعة الله الحقيقية. 

 

D: لأن الحجاب هو القانون في ظل الشريعة وبالتالي فإن السنة

 

بغض النظر عن القرآن، فمن زعم ​​أن الحجاب هو القانون في ظل الشريعة الإسلامية - المنسوخ كما هو موضح أدناه:

 

الكيفية التي تم النقاب دلت عليه الشريعة الإسلامية؟

 

الشريعة 1) لUmmahat آل لأن قائدنا (رع)، وزوجات النبي (ص)، النقاب هو الفرض. وقد قاد ذلك في سورة الأحزاب الآية (53) والأحاديث تؤكد أن Ummahat آل لأن قائدنا (RAA) تغطية وجوههم في طاعة الأمر في هذه الآية لفحص أنفسهم من الرجال الأجانب.   Ummahat آل لأن قائدنا (RAA) هي أيضا نموذجا لجميع النساء مسلم وهذا هو سبب آخر في حد ذاته أن النقاب مستحب.

 

المؤلف يشمل مبرر التالية، وهو مرة أخرى خادعة:

 

إذا كنت تدعي أن النقاب "يقدم صورة سيئة عن الإسلام" أو "غير القمعي" - اعتقد! لن أقول لكم انه اذا رأيتم Ummahat آل لأن قائدنا (RAA) ارتداء النقاب بهم؟ ليس هناك خلاف أن Ummahat آل لأن قائدنا (رع) وارتدى النقاب، وهذه الحقيقة وحدها يجعل من الواضح أن النقاب هو جزء من الإسلام.

 

لم يتم تأسيس هذا ما هو مضمر شكل ستارة بنسبة 53 أو ما إذا كان المقصود أن تكون ستارة تغطية الوجه، أو في غرفة في المنزل، والذي هو أيضا جزء ضمني للفحص من غير ذات الصلة الذكور في العرف العربي . الادعاء بأن زوجات النبي هي نموذج لجميع النساء مسلم يثير كل أنواع القضايا.   هذا لا يعني بأي حال الحجاب يجب أن تكون شاملة لجميع النساء. إذا كانت الزوجة هي أن تكون نموذجا وهذا يتطلب دراسة كل من الأنبياء تسع زوجات حياة الناس ودوافعهم، والاستقلال الذاتي والإجراءات بشكل فردي. وكانت علاقة عائشة مع البطريركية أي شيء ولكن واضحة، كما كان لها في وقت مبكر من عمر خطوبة تسعة.

 

وقال روشان قاسم، (11 عاما) الانضمام إلى الأسرة من محمد (55 عاما) زوجته الأولى، من ثلاثة أبناء، وابنتهما، الذي هو في نفس عمر روشان: زواج الأطفال.

 

هذا يثير قضايا أساسية حول معاملة النساء والاعتداء الجنسي على الأطفال ضمني في تقليد مسلم.   في أفغانستان، على الزواج من العرائس الأطفال من 11 ليست بأي حال من غير المألوف [26] ، والفتيات في الفترة من 8 وتزوج وطلق في اليمن [27] ، والخميني سمحت فتيات لا تتجاوز أعمارهن من 9 إلى الزواج [28] ، وبالتالي فإن المشكلة هي المستوطنة في كل من السنة والشيعة تقاليد:

 

"خفضت الخميني سن الزواج للإناث 18-13، ولكن يسمح للفتيات في سن التاسعة، وحتى سبعة في بعض الحالات، أن تكون متزوجة إذا طبيب يوقع على شهادة الموافقة على النضج الجنسي." في كتابه التحرير شركة 'Vassilih ، الخميني يكتب عن الشرط القانوني لممارسة الجنس مع الأطفال "، وأوضح محامي المرأة التي تشعر بالقلق لأن العرائس الأطفال يموتون منذ تم رفعها هذا الحكم". في القرى التي زواج الأطفال هو الأكثر شيوعا، والأطباء في كثير من الأحيان لا نرى حتى فتاة "، قالت لي". وهي تأخذ فقط كلمة العائلة التي كانت عاقلة ماديا بما فيه الكفاية في الزواج، وبالتالي، كان لدينا فتيات صغيرات جدا بجروح بليغة، وعندما كان لديهم ما يرقى إلى الجماع القسري. العدوى في مجموعات ولهم توفي ". "فعلت فقط مع الفتيات دون السابعة من آية الله يقول كان ممنوعا أن ممارسة الجنس".

 

قد ذهب الخميني حتى الآن قوله الجنس مع الاطفال غير مقبول [29] . ويمكن الاطلاع على النص الكامل الفارسي من هذا القول في "آية الله الخميني في Tahrirolvasyleh، الطبعة الرابعة، Darol الدردار، قم":

 

"لا يمكن لرجل أن المتعة الجنسية من طفل وشاب وطفل رضيع، ولكن يجب ان لا تخترق، وإذا كان يخترق وقوع ضرر للطفل بعد ذلك انه يجب ان تكون مسؤولة عن الكفاف لها طوال حياتها. هذه الفتاة، ولكن لن نعول باعتبارها واحدة من زوجاته الأربع دائم. فالرجل لن يكون مؤهلا ليتزوج أخت الفتاة ".

 

وبالمثل الكبرى مفتي السعودية قد أعلنت مؤخرا أنها على ما يرام بالنسبة للفتيات لا تتجاوز أعمارهن 10 على الزواج مؤكدا أنه هو انحراف من الآتي الشيعة والسنة على حد سواء، ومصادر العودة إلى زواج النبي بها إلى عائشة.

 

وقد ادعى كل من آية الله الخميني، والمفتي العام للمملكة العربية السعودية على الزواج من الفتيات prebubescent غير مقبول.

 

منحت فتاة (8)، والطلاق في اليمن صنعاء، اليمن 17 أبريل 2008 (ا ف ب) - اعلن قاض يمني فسخ الزواج من فتاة تبلغ 8 سنوات من العمر لرجل ما يقرب من أربعة أضعاف عمرها، وقال محامي الفتاة الاربعاء ان المحكمة أمرت أيضا الشاب إزالتها من السيطرة على الأب الذي أجبرها في حفل زفاف. وقالت المحامية، شذى علي ناصر، إن الفتاة هي مجرد واحدة من آلاف الفتيات القاصرات اللواتي يجبرن على الزواج في هذا البلد القبلية الفقيرة في الطرف الجنوبي من شبه الجزيرة العربية. وتصدرت قصة الفتاة العناوين في اليمن لأنها اتخذت خطوة غير اعتيادية بالبحث عن قاض لوحدها لكي ترفع دعوى للطلاق. وهي تروي قصتها للصحفيين الأربعاء، انتهت بعد يوم من قاض في صنعاء للزواج لمدة شهرين. وقال القاضي محمد القاضي قد تم نقله من قبل محنة الفتاة منذ البداية. قالت الفتاة والدها أجبرها على الزواج من رجل 30 عاما تعرفت على فايز علي ثامر. اتهمت زوجها الذي تغلب باستمرار لها، وأجبرها على ممارسة الجنس. "كنت ليتم تشغيلها من غرفة الى غرفة هربا منه، لكنه لن اللحاق لي"، قالت الفتاة، ووضع إطار لها صغيرة ابتلعت في رداء المتضخم وغطاء للرأس، والوقوف مع محاميها. في إصدار حكمه الثلاثاء، قال القاضي إنه أنهى الزواج لأن الفتاة "لم تصل سن البلوغ."

 

محمد استغرق تسع زوجات ومحظية 1 بعد Khadja، أكثر من محظيات 4 زائد الرقيق هو مسموح به في القرآن الكريم، كما هو موضح ببلاغة في "نساء النبي" في "تسعة أجزاء من الرغبة" [30] لخص هنا من قبل Occhiogrosso [31 ] :

 

"في سن 50 عاما، تزوج محمد من جديد، وهذه المرة ممارسة الخيار العربي لاتخاذ عدة زوجات، وهو ما لم تكن قد فعلت حين تزوجت لKhadja. في مكة المكرمة انه تزوج من أرملة السوداء، وكانت تعمل لعائشة، ابنة 6 سنوات من العمر من أبو أخبز، وتزوج في وقت لاحق لها في المدينة المنورة في سن 9، على الرغم من عدم إتمام الزواج حتى وصلت إلى سن الأنوثة في الثقافة العربية. التالي تزوج حفصة ابنة عمر، ورفيقا ملحوظ، كما في دائرة المسلمين وجاءت أقرب إلى محمد ليتم استدعاؤها. زواج محمد لزينب، زوجة ابنه بالتبني زيد مطلوب بعض التفكير وكشف عدة. زيد أكد النبي أن زواجه من زينب لم تكن سعيدة واحدة، وعلى الرغم من الشريعة الاسلامية يسمح مرفوض حتى الآن من الطلاق، وكذلك الزواج من العلاقات الابن، وكان طلق زيد وزينب ومحمد تزوجها. كما كشف النبي منح إذن للزواج له، وعائشة صريحا لاحظ (وفقا للتقاليد عن طريق الفم)، وقال "يبدو ان الله هو المبادرة إلى إرضاء رغباتكم "، مما يدل حرية عائشة ملحوظا كامرأة. محمد ثم تزوج أم سلمة واثنين من النساء اليهوديات، ريحانة، وصفية، تليها حبيبة أم وابنة أبي سفيان، وهو معارض الوثنية الشهيرة للإسلام، وميمونة، أخت في تولى محمد صهر عمه وعمته من خالد، القائد العظيم العسكرية قريش. وإلى جانب هذه الزوجات 9 رسمي، كما محظية، على الرغم من اعتراضات عائشة وغيرها من زوجات له ماريا، وهي قبطية فتاة الرقيق المسيحي الذي كان هدية من حاكم مصر. "

 

عرضت نساء صريح الأخرى أنفسهم بحرية لمحمد في الزواج واعترض بعض إقامة علاقات جنسية معه، مشيرا إلى النساء حزما في وقته:

 

"وكان هذا امرأة عرضت نفسها في الزواج من النبي نفسه، ويقال أنها ليست الوحيدة التي تفعل ذلك. وهذا دليل على قوة الجذب محمد كان يجب ان يكون لأولئك الذين من حوله، وهو أيضا دليل على وجود النفس الثقة من جانب المرأة في الجزيرة العربية القديمة التي تفتقر تماما ... بين النساء مسلم من قرون في وقت لاحق وهناك تقارير عن غيرها من النساء المتزوجات من محمد ولكن منظمة الصحة العالمية، عندما جاء لهم في قاعة الزفاف قال: "أنا أعوذ بالله من أنت ". في هذا، وقال انه غني عن ذلك، منهم أعيدوا إلى أسرهم دون تأخير، وهذا، أيضا، تظهر المرأة العربية في ذلك الوقت من محمد وحازمة بما يكفي لجعل اي سر من رغباتهم أو ابتعاد " [32]

 

النبي 9 زوجات قد بعد خديجة عدد فعلا 10، جنبا إلى جنب مع زوجة هدية إضافية، Marieh من حاكم مصر، وزوجة غنيمة العبد Rayhaneh ادعى بعد قتل زوجها، والنساء 16 ويقال انه قد طلق فضلا عن 7 آخرون انه قد "تم متزوج من [33] . إذا كان الحجاب ستكون مجموعة موحدة من قبل زوجات النبي قدوة للنساء، حيث يقوم بذلك زينب إجازة، ومنهم محمد وقعت في الحب مع واتخذ من نفسه ابنه في القانون، وحقيقة أن عائشة كانت تعمل له في 6 و تزوجت في سن 9؟   هل يعني ذلك ان حجاب المرأة هو علامة عليها، لتتوافق مع هذه المعايير وفقا لقانون الشريعة؟

 

أي نوع من مثال على ذلك هو زينب الإعداد للمرأة؟ وينبغي أن لديهم لتكون محجبة لمدة 15 قرنا، وذلك لأن النبي زينب يطمع في ملابسها الداخلية؟ وكيف يمكن لهذا الزواج قد اتخذت من أي وقت مضى مكان، أجبرت على ارتداء النقاب ولم تكن جذابة لرجل آخر غير زوجها؟   لذلك كيف يمكن للحكم أن تكون صحيحة؟

 

كان من الشريعة 2) ويبدو أنه خلال فترة من الزمن في المدينة المنورة عندما يتعرضون للاضطهاد المسلمين (كما ورد في سورة الأحزاب آية 57-61)، فرض على كل مسلم أن ألفت النساء جلابيبهن على وجوههم. في وقت لاحق، وكان هذا الفهم من الآية 59 سورة آل الأحزاب تبطلها سورة النور الآية 1 31، الذي يسمح للعرض الوجه واليدين.

 

الاضطهاد هو سبب وجيه لإخفاء، لكنه ليس حكرا الدينية للمسلمين وانه لا يوجد مبرر لاشتراط قانوني دائم.   حقيقة أن يتم الاعتراف بأن 24:31 يسمح الوجه واليدين ليتم عرضها في كشف النقاب عن كامل الادعاء بأن النقاب مستحب أو فرض.

 

الشريعة 3) وحتى بعد سورة النور 1 تم كشف الآية 31، واصلت المرأة مسلم العادي لارتداء النقاب مع الموافقة على النبي (ص). وقد تم هذا على وجه التحديد المذكورة لخلاد أم (كتاب سنن أبي داود 14 # 2482)، أسماء بنت أبي بكر (الموطأ كتاب 20 # 20.5.16)، وبعض النساء القريشي الذين كانوا يزورون النبي (ص) (صحيح البخاري كتاب 54 # 515). كذلك، فإن حقيقة أن النبي (ص) كان علي أن أقول النساء عدم ارتداء النقاب والقفازين في الاحرام (صحيح البخاري كتاب 29 # 64) يعني أن النقاب والقفازين كانت معروفة والتي يرتديها عدد كبير من sahabiyat (RAA ). من الواضح أن هذا شكل من أشكال التواضع اضافية لديه موافقة من النبي (ص) وهذا هو سبب آخر أنه من السنة.

 

العرف ليس شرطا قانونيا، وبحكم طبيعتها الخاصة، وينبغي أن تكون مسألة اختيار فردي. فمن متناقضة وغير شرعي أن نعترف بأن النبي كان علي أن أقول المرأة ليس في ارتداء الحجاب، ثم استخدامه بمثابة الاستنتاج المقلوب أن النقاب غير مرغوب فيه أو الإلزامي. وبذلك يرتفع الى سمعة السنة.

 

ووصف لباس Ummahat آل لأن قائدنا (RAA)، من الطريقة التي كان يرتديها الجلباب عندما كشفت لأول مرة سورة الأحزاب الآية 59، واللباس خارج المتواضعة التي يرتديها بعض sahabiyat (RAA) جميع بوضوح ودون لبس تشير إلى وجود غطاء الوجه. وهذا يجعل النقاب على شكل معين من خارج متواضع اللباس التي وضعتها الشريعة الإسلامية. على هذا النحو، فإنه من السنة، وكذلك يستحب.

 

مرة أخرى حجة تفتقر الى شرعية دينية وصفعات من التقاليد الثقافية الأبوية من الأوقات. وهي حجة ولدت من قبل العلماء المسلمين الذكور في المجتمعات المحافظة لتبرير الجمركية المقيدة الحالية للسيطرة الذكور على النساء، والتي لا يعاقب في القرآن الكريم.

 

يتعرضون لمضايقات لتجنب، أو الاغتصاب، من قبل رجال مسلم، الذين يعتبرون النساء غير المحجبات، مسلم أو غير ذلك، واللحوم عادلة للانتهاك: E.

 

سلطات مسلم اضفاء الايجابية على الحجاب، على أساس أن يفضل التواضع المرأة من قبل آل جادالله، كشف النقاب عنها في العالم مسلم هو فتح البوابات لسوء المعاملة، لأنه، كما لوحظ في القسم السابق، رجل مسلم وتدرس من قبل القرآن الكريم والحديث النبوي أن امرأة كشف ما يعادل عبدا أو عاهرة 1، وبالتالي لحوم العادل، بعد تقاليد القرن السادس، وذلك لعدم المحجبات هو دعوة مفتوحة في تقرير المصير، الصالحين الاعتداء. أساسا لشرط ارتداء الحجاب يجعل المرأة تأخذ العار واللوم على الرجال بالفشل في السيطرة على أنفسهم.

 

اليسار: عصابة امرأة للاغتصاب من قبل المسلمين في السويد بحجة أنها تم الكشف عنها، وبالتالي هدفا مشروعا. حق: بعد وسجن مجموعة من رجال مسلم لسنوات عديدة عن عمليات اغتصاب جماعي، الشيخ تاج الدين الهلالي، رجل الدين في استراليا ابرز مسلم، مقارنة نساء غير محتشمة، يرتدون اللواتي لا يرتدين غطاء الرأس الإسلامي مع اللحوم التي يتم ترك كشفت في يؤكل بعد ذلك في الشوارع والقطط.

 

اثنين من التعليقات في أوروبا [34] ، [35] توضيح كيف يتم كشف النقاب عنها يمكن أن يسفر عن الفتيات مسلم يجري خفض من الفم إلى الأذن والفتيات غير مسلم بعنف لاغتصاب جماعي لثقافة مسلم يفترض ضمنيا أي امرأة النقاب، سواء مسلم، أو لم يكن، هي لعبة مثيرة ونزيهة وبالتالي للاغتصاب.

 

"وكشف الصحفي الألماني أودو آلفكوتي قال في مقابلة اجريت معه مؤخرا انه في هولندا، يمكنك أن ترى الآن أمثلة من الشباب والنساء المغربيات مع ما يسمى ب" وجه مبتسم ". وهو ما يعني أن الفتاة تحصل على جانب واحد من وجهها تقطيع من الفم إلى الأذن، ويكون بمثابة تحذير للفتيات مسلم الآخرين الذين يجب أن يرفض ارتداء الحجاب. في ضاحية مسلم من Courneuve، فرنسا، 77 في المائة من النساء المحجبات حمل الحجاب يقال بسبب الخوف من التعرض للمضايقات أو تحرش من قبل دوريات الأخلاقية الإسلامية ".

 

"صديق لي هو قائد متقاعد من الشرطة، الذين اعتادوا على أن يكون مسؤولا عن الأمن في مدينة من المدن الكبرى في جنوب فرنسا. وأفاد لي أن رجاله كان عليها ان تواجه ما معدله 10 حالة اغتصاب في الأسبوع، 80٪ التي أدلى بها الشبان مسلم. 30٪ أن تكون ما نسميه، في الفرنسية، و "tournante"، بمعنى ان يتم اغتصاب الضحية من قبل عصابة بأكملها، واحدا بعد الآخر، وغالبا أثناء الليل كله. تقارير صديقي أنه في كثير من الحالات، كان قادرا على تحديد مكان والقبض على المغتصبين، وغالبا الصغار جدا، وكجزء من التحقيق، واستدعاء العائلات. دهش انه، في معظم الحالات، ليس فقط الآباء ودعم الأطفال المغتصب، ولكن أيضا لن يفهم حتى لماذا سوف يتم القبض عليهم. هناك لحظة التحول في مفهوم الخير والشر باعتبارها عنصرا رئيسيا من ثقافة. الشر فقط هؤلاء الآباء سوف نرى، حقا، هو إغراء بأن الأطفال الذكور كان عليها ان تواجه. لأنه في معظم الحالات الضحايا ليسوا مسلمين، وكان الجواب من الآباء ورفض حتى أكثر حقيقية: كيف يمكن أن صبيانهم أن يكون مذنبا في أي شيء، عند الإجابة عادة لاستفزاز من قبل المرأة الغربية، والمعروف عن سلوكهم غير مقبول "؟

 

مثل هذه الأعمال هي الوسائل التي لا تقتصر على الدول الغربية، ولكن في البلدان مسلم، ويقال في كثير من الأحيان الاغتصاب لا، أو أنه هو الضحية الذي يتعرض للعقاب، واتهم في بعض الأحيان من الفحشاء وأعدم.

 

إيران لشنق فتاة في سن المراهقة لهجوم من قبل المغتصبين [36] طهران، إيران، يناير 2007 - محكمة ايرانية قضت ضحية الاغتصاب في سن المراهقة بالاعدام شنقا بعد ان اعترف weepingly أنها قتلت عن غير قصد رجل كان قد حاول اغتصاب على حد سواء، ولها ابنة أختها. ووصفت كيف ان الرجال الثلاثة دفع بها وسمية ابنة أختها 16 عاما على الأرض وحاول اغتصابهن، وقالت إنها استل سكينا من جيبها، وطعن واحد من الرجال في اليد. كما أن الفتيات حاول الهرب، والرجال مرة أخرى هاجمهم، وعند هذه النقطة، قال نازانين، وقالت انها طعن واحد من الرجال في صدره. وقال التقرير إن الفتاة المراهقة، ومع ذلك، انفجرت في البكاء في المحكمة كما أوضحت أن لديها أي نية لقتل الرجل ولكن كان يدافع عن نفسه فقط وابنة شابة من الاغتصاب، و. إلا أن المحكمة قد أصدرت يوم الثلاثاء حكما بالسجن لنازانين بالاعدام شنقا حتى الموت.

 

في آب 2004، حكم على نظام العقوبات الإيراني الإسلامي فتاة عمرها 16 عاما، عاطفة رجبي، حتى الموت بعد أن وجهت لها بارتكاب "أفعال تتعارض مع العفة". وكان الضحية في سن المراهقة لا يستطيعون الحصول على محام في أي مرحلة من المراحل والجهود المبذولة من قبل عائلتها للاحتفاظ كان للمرء من دون جدوى. عاطفة ودافع شخصيا نفسها، وقال للقاضي ديني انه يجب معاقبة أولئك الذين إجبار النساء على ممارسة الفاحشة، وليس الضحايا. وأعدم في نهاية المطاف هي في العام في بلدة بشمال نيكا.

 

الثلاثاء 17 أكتوبر، 2000 والاغتصاب والقتل في الارتفاع في طهران [37] وذكرت صحيفة حكومية، وإيران، أن في الأشهر الستة الماضية وحدها تم قتل 30 امرأة - جميعهم من ضحايا الاغتصاب. الإحصائيات الجديدة تشير إلى أن في كل ستة أيام، تغتصب امرأة في طهران وقتل.   اصغر ضحية كان فتاة عمرها 15 عاما، الذي كان على ما يبدو لاغتصاب جماعي، وترك بعد ذلك جسدها المشوهة في ضواحي طهران. وأحرقت وجوه جميع الضحايا لاخفاء هويتهم. وقال خبراء للصحيفة ان واحدا من الأسباب الرئيسية لارتفاع عدد الهاربين الإناث كان التمييز ضد الفتيات في الأسر الإيراني. ويعتقد أيضا أن العديد من الفتيات الذين نزلوا الى الشوارع هم ضحايا للعنف في المنزل.   المسؤولين الايرانيين عبروا عن قلقهم العميق في الاشهر الاخيرة بسبب ارتفاع سريع في البغاء والانتحار بين النساء.

 

السعودية عقوبة الاغتصاب الجماعي "غير عادل" 16 نوفمبر 2007 [38] محامي ضحية الاغتصاب الجماعي في المملكة العربية السعودية التي حكم عليها بالجلد 200 جلدة وستة أشهر في السجن ويقول العقوبة يتعارض مع الشريعة الإسلامية. عوقب في البداية امرأة لانتهاكها قوانين الفصل بين الجنسين - كانت في سيارة رجل لا علاقة لها في وقت وقوع الهجوم. تضاعف القضاة عندما ناشد، الحكم الصادر ضدها، قائلة انها كانت تسعى لاستخدام وسائل الإعلام للتأثير عليهم. علقت محاميها من القضية واجهت جلسة تأديبية. واتهم لاحقا انها من وجود علاقة غرامية. بعد احتجاجات دولية، أصدر الملك عبد الله عفوا ملكيا في المصلحة العامة.

 

F: للبحث عن زوج مسلم، أو تجنب غير مسلم الخاطبين.

 

الرجال غالبا ما تسعى نساء مسلمات دينية لأنها سوف تكون أكثر المؤمنين، أقل العمد، وتسيطر بسهولة أكبر.   علامة علني من هذا هو ارتداء الحجاب والنقاب خصوصا. قبل اتخاذ قرار بشأن ارتداء النقاب لهذا السبب، ينبغي أن امرأة شابة تنظر بعناية في العواقب المحتملة.

 

 

ترتدي النقاب يشير بوضوح إلى الزوج المرتقب أن امرأة يقبل كل هذه تعاليم الإسلام، وسوف تقدم نفسها له في الطريقة التي تملي الكتب المقدسة، وشملت الضرب وفريضة من الله نفسه.

 

الملالي مسلم وضع قانون الضرب، وغالبا ما يكون لسان ناري [39] ، مما يجعل أي غموض حول مدى الرغبة، بل وحتى على ضرورة ضرب الزوجات، وإرادة الله الإلهي:

 

"نحن يجب أن نعرف أن [زوجة] الضرب هو العقاب في الشريعة الإسلامية. لا ينبغي لأحد أن ينكر أن سمح هذا من قبل الخالق للإنسان، ولأن عند شراء الأجهزة الكهربائية أو السيارة، وتحصل على دليل يشرح كيفية استخدامه، وأرسل الخالق أسفل كتاب [القرآن] من أجل يظهر رجل الذي لا بد له من اختيار طرق. لا ينبغي لنا أن نخجل من قبل دول العالم، والذين لا يزالون في أيامهم من الجهل، أن نعترف بأن هذه [الضرب] هي جزء من شريعتنا. يجب علينا أن نذكر الجاهل من بين الأمة الإسلامية، الذين يتبع [الغربية] أن تلك [الغربيين] الاعتراف بالطابع عجيب من هذه الآية ".

 

وقال "هناك ثلاثة أنواع من امرأة معها الحياة مستحيلة من دون الضرب. في أميركا، ويتعرضون للضرب ستة ملايين امرأة على أيدي أزواجهن في كل عام. هذه هي الإحصاءات الرسمية الخاصة بها. 4000-6000 امرأة تموت نتيجة للضرب أزواجهن.   وشرطة لندن في كل عام يدعو الجواب هاتف 100000 والشكاوى من الهجمات ضد الزوجات. في فرنسا، وشعارهم هو "للفوز على زوجة صباحا وظهرا ومساء، وليس لأسألها لماذا - انها تعرف السبب". لكنها تستخدم وسائل إعلامها لتفجير هذا من أصل نسبة. انها ضربة ما يحدث في البلدان مسلم من أصل نسبة. ما تحضر امرأة من جنوب شرق آسيا مع وجهه متورما وتقديم لها على شاشة التلفزيون مدعيا وقد تم ذلك من قبل مسلم الذي هاجم زوجته. ينسون أن الإسلام هو الدين الذي يحرم ضرب الوجه حتى البهائم. النهي عن ضرب حتى الحمار في وجهه. شعب ذكي في [الغرب] أعترف بأن المرأة لا تشعر بالراحة وليس سعيدا إلا أنها تحت الرجل الذي يقود، ويحرم، والضوابط، ويؤدي. هذه هي طبيعة الناس وفقا لخلق الله. وقد خلق الله المرأة، سواء كان مسلم أو كافر، لتكون سعيدة في ظل رجل قوي الذي من شأنه حماية لها والعيش معها. فإنه ليس من المستغرب بعد ذلك أن امرأة فرنسية جاءت أمام قاض في أرض الحرية الزائفة والمساواة، وقال "أنا لا أريد هذا الزوج". طلب من القاضي لها "لماذا؟"، وأجابت: "إنه لم يؤد لي، لم تضطهد لي، ولم يوبخ لي، لم يتحدث معي بعنف، ولم يقل:" لا تفعل هذا، نفعل ذلك ". أجاب القاضي: "لا يعيش [تصرفاته] دعم أولئك الذين يدعون إلى المساواة بين الرجل والمرأة؟". المرأة الكافرة فأجاب "لا، لا، أنا لا أريد له أن تتنافس مع لي، وأنا أريد رجل الذي يقود وقواعد البيانات". هذه هي طبيعة وفقا للالتي خلق الله الناس، ولكنها ملوثة، والاستعاضة عنها مع الفجور والشر. هناك امرأة تعرف أنها خسرت المعركة وأخطأ في قراءة في أسوأ طريقة واصبحت مثل اللبان يمضغ لزوج ويلقي في القمامة القذرة يمكن. "

 

"[إن القرآن الكريم يقول: [" واعتدوا عليهم بالضرب ". هذه الآية هي ذات طابع عجيب. هناك ثلاثة أنواع من النساء معه رجل لا يستطيع أن يعيش إلا إذا كان يحمل عصا على كتفه. النوع الأول هو المرأة التي ترعرعت على هذا النحو. والديها أسألها للذهاب إلى المدرسة وهي لا - كنهم ضربوها. "كلوا" - "أنا لا أريد أن" - كنهم ضربوها. وهكذا أصبحت معتادة على الضرب، وترعرعت على هذا النحو. نصلي الله سوف تساعد زوجها في وقت لاحق. وقال انه سوف تحصل على طول معها إلا إذا كان يمارس ضرب الزوجة. والنوع الثاني هو المرأة التي يتعاطف مع زوجها ويتجاهل له. معها فقط للغاية وسوف قضيب مساعدة. النوع الثالث هو امرأة الملتوية الذين لن تطيع زوجها، إلا إذا كان يضطهد لها، يدق لها، ويستخدم القوة ضدها ويقهر لها مع صوته. "

 

مرور يحدد بوضوح وضع جدول أعمال للمرأة تقديم، تحت طائلة الضرب، لأوامر أزواجهن.   ومرة أخرى يتم التعامل مع النساء نفس الحيوانات الداجنة. كما هو الحال في ممر في سبب 8، هذا المقطع يعامل النساء الغربيات كما العلكة أن بصق من قبل الرجال [مسلم]، ومرة أخرى، يتم استخدام وقوع أعمال العنف غير المشروعة من قبل جزء صغير من الرجال في الغرب ذريعة للرسامة دينيا العنف من جانب جميع الرجال مسلم. مبالغ فيها بعنف على الأرقام المذكورة للضرب مما أدى إلى وفاة في الغرب. الأرقام ونقلت عن القتل الولايات المتحدة من حميم الإناث فقد انخفضت من نحو 1500 في عام 1980 إلى حوالي 1150 في عام 2005 [40] . نشأت لم يكن كل هذه من الضرب. ويعتبر الفساد ليس الفعلية ولكن التحرر الجنسي في حد ذاته كما الفجور والشر.   ومرة أخرى يلقى اللوم عن كل هذا على اللواتي فمن زعم أن تكون تحت سيطرة الشهوات، المظلوم، أو حتى تعرض للضرب.

 


G. لأن الأب واحد، عائلة، زوج مسلم، أو عائلته، توقع، أو الإصرار على ذلك.

 

 

ومن المتوقع أن الفتيات في الأسر مسلم أن يتبع التقاليد وحيث تصل إلى سن البلوغ نفترض الحجاب أو أشكاله أكثر تقييدا.   الآباء يتوقعون بناتهم لتتفق على شرف العائلة، ونظرا للثقافات شرف، عار من كثير من المجتمعات الإسلامية، أي انحراف الصورة اعتبرت لجلب العار للعائلة. وبالتالي فإنه من الصعب على الفتيات الصغيرات إلى الخطوة خارج العلاقات من التقليد، وحتى عندما تهاجر الأسر للاستقرار في الثقافات الغربية التي لا تشترك هذه القيم.

 

يمكن أن جرائم الشرف، والتي تنتشر في العديد من المجتمعات التقليدية عربي ومسلم، يؤدي ليس فقط من وجود صديقها لم تتم الموافقة من قبل الأسرة، ولكن ببساطة من عدم ارتداء الحجاب كما أمر به والد واحد. على الرغم من أن جرائم الشرف هي نادرة في البلدان الغربية، والتي لا تغض الطرف إلى اختفاء أفراد الأسرة، وحالتان فقط لتوضيح كيفية الشديد والخروج من المواقف التي تنطوي على يد شرف العائلة والعار المتصورة يمكن أن تصبح.

 

في الأول [41] ، وخنق ابنة والدها في كندا لرفضها ارتداء الحجاب، وفي الثانية [42] ، أخت من فتاة قتلت على يد والدها عن وجود صديقها اللبناني المسيحي، الذي هرب من الأدلة الرئيسية في 16، وقدم ضد والدها، والاختباء في النقاب أينما تذهب، خوفا من يقتلون في الانتقام من الأقارب. لقد كرست العديد من العائلات مسلم محبة الآباء، والأزواج، ولكن هذه الحالات توضح الضغوط الفتيات والنساء في الأسر مسلم يمكن أن يكون تحت لتتفق، لعنة، والتي لا يمكن الاستمرار في رفض من قبل المجتمع مسلم.

 

الاقصى برويز ومحمود Bekhal

 

جرائم القتل الأب الكندي ابنة في سن المراهقة بسبب رفض لارتداء الحجاب مسلم الحجاب   تورونتو 11 ديسمبر 2007 - A ميسيسوجا، ونط، واتهم سائق سيارة أجرة مع جريمة قتل ابنة 16 عاما له، والذي تعرض لهجوم في منزل الأسرة بعد الاشتباك مع عائلتها مسلم صارمة حول ما إذا كان أو عدم ارتداء الحجاب، وغطاء الرأس التقليدي الإسلامي للمرأة. وقالت مصادر الشرطة انه تم خنق هي. وكان برويز الأقصى عادية 16 عاما المراهق الكندي الذي تجرأ على رفض الخضوع كامرأة وفقا للقانون ديني مسلم. وقالت انها تترك منزلها مرتدية الحجاب وبعد ذلك تغيير ملابسها في المدرسة. العثور على والدها، وقررت الخروج للتأكد من الحفاظ على "شرف العائلة".

 

شقيقة "جرائم الشرف" يكسر صمتها 17 يونيو 2007 في كل مرة يترك Bekhal محمود سلامة من منزلها، وقالت انها ترتدي الحجاب مع حجابا أسود يغطي وجهها - على الرغم من أنها من شأنه أن يعطي أي شيء من أجل الحرية ليس لدينا ل. "حياتي ستكون دائما في خطر"، كما يقول 22 عاما Bekhal. وقال "هناك أشخاص في مجتمعي الذين يريدون أن يروا لي ميتة، وأنها لن يهدأ لها بال حتى أنا، وأنا لن يكون في مأمن. أنا ارتداء الحجاب لذلك لا يمكن لأحد أن يعترف لي". ركض Bekhal و 22 و 16 عاما بعيدا بدلا من أن توافق على الزواج من ابن عم في العراق. نجا قالت انها محاولة قتل على يد شقيقها، ولكن باناز شقيقتها (20 عاما) دفع ثمن النهائي لمغادرة بلدها زواج مرتب ومن ثم الوقوع في الحب مع الرجل "غير مناسب" من خيار بلدها. محشوة جسدها بناء على أوامر من والد 52 عاما وعمها آري محمود، 50 عاما، وقالت انها خنقت مع bootlace من قبل القتلة الكردية، في حقيبة ودفن ستة أقدام لأسفل في حديقة منزل المواطن شريك في برمنغهام.

 

بالنسبة للنساء مسلم أن يظل قويا لا يعتمد فقط على أزواجهن والأسرة، ولكن بدعم من غيرها من النساء في المجتمع حيث لا تتمتع المرأة في الكفاح من أجل المحافظة على مركزها الاستراتيجي في العالم.   وحقيقة أن العديد من النساء مسلم يدافع بقوة الديني والسياسي جدول أعمال الإسلام تجدد ضغطا على النساء اللواتي لا تتفق مع خط جر ودعم القضية أو يجدون أنفسهم في العراء في منطقة واحدة حيث أنهم لا يستطيعون أن يكون.

 

H: إلى إلقاء بيان الإسلامية السياسية، والحفاظ على ستارة من الانفصال عن الثقافة في أي واحد يقيم.

 

الكشف عن العملية الديمقراطية: الأخ قائد مجلس العموم البريطاني، جاك سترو، وركلة بدأ نقاش وطني حول الحجاب (على نحو أدق وجها الحجاب أو النقاب في اللغة العربية) من قبل مما يدل على أن ذلك أعاق اندماج بعض المسلمون البريطانيون.

 

الحجاب وخاصة النقاب أصبح شكلا من أشكال البيان السياسي، وبخاصة في الغرب، الإسلام، المتعنت طالبان. النقاب مثالية للاستخدام في احتجاج مجهول، وكان أيضا الأساس من القضايا المعروضة على المحاكم المعالم اختبار التسامح الديني في الغرب ضد قضايا سلامة أمن والثقافية. هذه تتجاوز في احتجاج باسم العدالة والمساواة، وتؤدي إلى موقف أكثر تشددا من الجهاد الثقافي من قبل بعض النساء مسلم ضد المجتمعات الغربية التي يقيمون فيها.

 

الادعاء بأن الحجاب والنقاب هي السنة تحت الشريعة الإسلامية يستخدم هذه الحجة السياسية والقانون:

 

"كما ورد في الأدلة عن الجلباب، والغرض من هذا الجلباب هو حماية المرأة ومسلم لتأكيد هويتها الإسلامية، وبعد ذلك بشكل واضح، النقاب هو شكل من اشكال اضافية للحماية وخطوة إضافية لاتخاذ في تأكيد الهوية الإسلامية".

 

ولا تقتصر هذه النضالات السياسية للغرب، وكما يحدث في البلدان، مثل تركيا حيث هناك منافسة بين أجندات الإسلاميين الذين يسعون إلى العودة إلى المواقف القائمة على الشريعة الإسلامية والمجتمعات مسلم التي وضعت تنميتها على المبادئ العلمانية. حاليا محظور مرة أخرى ارتداء الحجاب في الجامعات بعد إلغاء مشروع قانون للحكومة من قبل المحاكم [43] .

 

التركية الحجاب تجمع

 

في مصر، وأعداد متزايدة من النساء الشابات يخترن ارتداء الحجاب بمثابة احتجاج سياسي ضد الحكومة والنظام ضد الحجاب الكامل في الجامعة، وسط تهديدات بالقتل ضد الادعاء بأن النقاب ليس إجباريا [44] :

 

حجاب اندلعت الحرب في الحرم الجامعي مصر جامعة   الشربيني آل رمضان، المراسل 22 أكتوبر 2006 في الأسبوع الماضي، تعرض للتهديد واعظ مسلم الإناث مع الموت بعد ان اعلن النقاب ليس واجب إسلامي. سعاد صالح، واعظ التلفزيون الشهيرة [45] ، وعميد سابق لكلية البنات في جامعة الأزهر الدينية، وقال لقناة فضائية خاصة حلم التلفزيون إلى أنه من الخطأ النظر إلى النقاب عنصر الإلزامية من الملابس الإسلامية. "لا يوجد نص لا لبس فيه في القرآن الكريم أن على المرأة أن تغطي وجوههم،" وجادلت. وقد رفعت دعوى قضائية ضد الاسلاميين صالح وقناة دريم على هذه التصريحات. "إن النقاب كان شائعا في القرون شبه الجزيرة العربية قبل الإسلام، ولم يفرضها هذا الدين"، وقال Amnah Nousir، أستاذ الفلسفة الإسلامية. "الوجه هو مرآة واحدة. إذن لماذا ينبغي أن امرأة تخفي نفسها وراء هذا الحجاب أسود؟" وقالت جلف نيوز. ويدعم حجة لها من قبل جمال البنا، المفكر الليبرالي مسلم الذي قال في مقابلة أجريت معه مؤخرا ان "النقاب هو اهانة وانه من يدعو إلى أنها متخلفة".

 

في الدفاع عن عزل بهم، والنساء مسلم العديد من إعلان موقف أن الإسلام هو حامي حقوق المرأة، وأن الحجاب والنقاب أكثر تقييدا، هو لصالحهم، لمنع التحرش، مدعيا أن يحط المجتمعات الغربية واستغلال النساء والجنس الكائنات.

 

"هل الإسلام قمع النساء؟ رقم على العكس من ذلك، قبل 1400 سنة نساء الإسلام المحررة. في ذلك الوقت في أوروبا، والعلماء المسيحيين مناقشة ما إذا كانت المرأة لديها النفوس، وإذا كان الجواب نعم، هل لديهم النفوس الحيوانية أو النفوس البشرية؟ حتى وقت قريب تم تجريد النساء من أسمائهم الماضي لتوضيح أنها كانت ملكا لأزواجهن. أما بالنسبة للإسلام، والنساء متساويات مع الرجال في جميع أعمال التقوى، وأنها تبقي أسمائهم الماضي، ما سمح لهم للحفاظ على أموالهم الخاصة، واختيار من يريدون الزواج، لهم الحق في طلب الطلاق، الحق في الميراث ولهم الحق في الحماية والحفاظ عليها من قبل أزواجهن. وقد الكريمة التي وبرأ من قبل الحجاب (غطاء إسلامي). في الغرب، ويتم تصوير المرأة على أنها أداة جنسية لاستخدامها والتخلص منها. نحن نرى أن استخدمها لبيع السيارات والكحول وحتى فقاعة العلكة. في الإسلام، وقد تم رفع مكانة المرأة إلى أن يتجاوز الأدوار المفروضة عليهم من قبل أي دين أو ثقافة. المرأة ليست في أن يساء استخدامها أو المظلوم ولكنها يجب أن تحترم ويعتني بهم. ونتيجة لذلك، الإسلام هو الدين الأسرع نموا في العالم بين النساء. "

 

صعوبة مع هذا النوع من الجدل هو أنه يتجاهل الظلم الصريح للمرأة أن لا يحدث اليوم في العديد من الثقافات الإسلامية، الشيعية والسنية على حد سواء، فضلا عن تشويه الوضع في الغرب، بطريقة تخلط بين المكاسب الحقيقية التي أدلى بها المرأة على مر القرون، مع مطالبات من الانحطاط الغربي، عندما والاستغلال الجنسي والبغاء والاغتصاب والقتل هي في جميع أنحاء العالم، ولكن في حالة إنكار في البلدان مسلم، حيث يتم الإبلاغ عن الحالات خوفا من التقاعس عن العمل والانتقام.

 

الأمر يعتمد أيضا على النظر الى الوراء الى الماضي البعيد، في حين أن العالم قد انتقل إلى الأمام، ويجب أن تفعل ذلك، من أجل البقاء في كوكب الختام. ولئن كان صحيحا أن الغرب لم يكون العصور المظلمة من القمع، منذ عصر النهضة، والتي بدأت من المفارقات مع سقوط القسطنطينية للمسلمين في عام 1453، أكثر من 600 سنة مضت، انتقلت في الغرب، وجزءا كبيرا من الحريات المدنية الغرب الآن قد تم تحقيقه إلا بعد كفاح طويل مرير، والعنف ضد الاضطهاد الديني للكنيسة الكاثوليكية، خلال سنوات عدة مئات من محاكم التفتيش. هذه التغييرات ليست فاسدة أو مضللة، كما أنها ليست ضد إرادة الله.

 

الادعاء بأن الإسلام إنشاء احترام أفضل للنساء من قبل في النشاط الجنسي غير المنضبط في الجاهلية (الفوضى والجهل) قبل الإسلام هو أيضا غير صحيح. هناك أدلة كثيرة على أن الإسلام تقليص حقوق المرأة في كثير من الأحيان بعنف. عندما الأم الحاكمة أم Kerfa، الذي كان يحظى بالاحترام حتى لو أنها أرسلت انتقل إلى القبائل المتحاربة كانوا توفيق احتراما لها، وكتب شعر ساخر حول النبي، وكان قد قتل لها، هدمه وسط في سن ال 90 من قبل ربط رجليها إلى جملين [46] .

 

"إنها فاطمة ابنة ابن ربيعة من ابن عمرو بن بدر من الفزاري. أم Kerfa تزوج الأمير من قبيلة حذيفة وولدت له 13 طفلا أولهم كان Kerfa من الشخص الذي يدعى أنها. جميع أطفالها وأصبح قادة من قبائلهم. وكانت أحب العرب جميعا، ومثالا للشرف وفخر لها .. وقيل إذا قبيلتين قاتلوا والدة Kerfa أرسلت شول لها على الرمح التي تم عرضها لكلا الطرفين، ثم يفعلون توفيق احتراما لها. وقالت إنها تستخدم ليؤذون النبي مع شعرها حتى في السنة السادسة للهجرة (638 م) بعث ابنه زيد من حارثة في بعثة عسكرية إلى قتلها في أبشع من الطرق. لانه ربط رجليها بالحبال، وتعادل كل من الحبال إلى جمل بحيث تم تقسيم انها في اثنين، وكانت امرأة عجوز عندما حدث هذا وكانت قد قطعت رأسها كدليل للجميع ان كانت قد فارق الحياة ".

 

Nawaal شرم Sadaawi المؤلف ختان المصرية "الوجه العاري من حواء"، والذي احتج ضد ختان الإناث، وتوثيق جريمة قتل محمد لسارة، وتعرضت للتهديد بالملاحقة القضائية بتهمة مشيرا بشكل صحيح الحج هو شعيرة ما قبل الإسلام.

 

كما لوحظ من قبل نوال Sadaawi [47] كان واحدا من أول الأشياء محمد فعلت في دخوله منتصرا إلى مكة المكرمة لطلب الرقيق سارة مغنية قتل دون محاكمة لبالغناء ضد دينه [48] . وكان النساء الذين احتجوا على الاستيلاء على مسلم أو احتفل فاته مع الدفوف والأغاني قطع أيديهم وألسنتهم قطع.

 

"كانت سارة مغنية الرقيق الشهير الذي يهدف كلماتها الشائكة ضد المسلمين، وكانت بين اولئك الذين ماهوميت أمر ليتم تنفيذها في يوم دخوله إلى مكة المكرمة منتصرا. وفي منطقة Nagir ايل، وروى أنه كان لبعض النساء فرحت عندما توفي النبي وأبو خبز، وهو الأول من الخلفاء، أمر لا بد من تخفيض أيديهم وأرجلهم قبالة. وهكذا يمكن أن تتعرض النساء الذين تجرأوا على التعبير عن احتجاجهم أو معارضة لعقوبة قاسية. قد قطع ايديهم ، أو أسنانهم انسحبت، أو ألسنتهم ممزقة من أفواههم. وعادة ما تكون مخصصة هذا شكل آخر من أشكال العقاب لأولئك الذين كانوا المغنين. وقيل لهؤلاء النساء التي استخدمت لصبغ أيديهم بالحناء، عرض بوقاحة وإغراءات من جمالها، وفاز مرة مع أصابعهم على الدفوف والطبول في تحد من الله، والسخرية من أجل حقوق الله ورسوله. ولذلك كان من الضروري قطع أيديهم ويمزقوا لسانهم ". 

 

على الرغم من الموافقة في البداية آلهة اللات، العزى بن والمانات، المحبوب من قبل أهل مكة، محمد لعن لهم بعد ذلك، مما أدى إلى وجود له على الفرار من المدينة المنورة ل [49] ، تحطيم الاصنام من المعابد في جميع عند عودته منتصرا ، ولكن الحفاظ على الكثير من ملامح عصر ما قبل الإسلام، مثل الحج، الذي مثل الكعبة كان قد سبق لوحظ في حالة مقدسة من التسامح الديني.

 

عندما تم ذبح بني-Umahmah ونساء دوس "الوضيع" للدفاع عن ذي-AL-Khalasah التي وقفت في منتصف الطريق إلى صنعاء، للمؤرخ البخاري تلاحظ أن النبي نفسه قال [50] :

 

"لا يجوز هذا العالم لن يزول حتى تضطرب أليات نساء دوس من تذبذب [مرة أخرى]

حول ذي-AL-Khalasah ويعبدون ذلك بينما كانوا يريدون ان يفعلوا [قبل الإسلام] ".

 

جيرالدين بروكس [51] مزيد من التعليقات حول الفظائع ضد المرأة:

 

"نعى ليس كل من وفاة نبي الإسلام. في المنطقة العربية الجنوبية من حضرموت، ست نساء زينت أيديهم بالحناء، كما لو كان لحضور حفل زفاف، وخرجوا إلى الشوارع ضرب الدفوف في احتفال بهيج من وفاة محمد. قريبا، على بعد حوالى 20 وانضم آخرون جمع مرح، وعندما كلمة في الاحتفال الذي تم التوصل إليه أبو أخبز، وقال انه أرسل في سلاح الفرسان للتعامل مع "عاهرات من حضرموت". جاء الرجل من المستوطنة عندما وصل المحاربين له، للدفاع عن نسائهم ولكن هزموا. والمهينة، والمرأة كان لها الحناء، رسمت، الدف، لعب يد قطعت في معصميه.

 

في "ما وراء الحجاب"، وفاطمة المرنيسي (52) يجعل من الواضح انه قبل الإسلام، وكان النساء إذا كان أي شيء مزيدا من الصلاحيات، وعلى درجة من الحكم الذاتي للإناث في خيار الإنجاب، مثل الكثير من الطوارق لا تزال تفعل إلى حد اليوم على الرغم من اعتنقوا الإسلام، و أن المرأة حاولت مرة أخرى للتحرر من نير مسلم على وفاة محمد [53] :

 

ماذا عن الادعاء بأن المرأة كانت أفضل حالا في ظل الإسلام من تحت أنظمة وثنية من قبل؟ وفقا للمسلمين، وقد تميزت هذه المرحلة من قبل الجاهلية ، والتي تعني "الجهل" أو "البربرية". في هذا الوقت، كان هناك جنس فقط غير شرعي وغير المنضبط، وكان لا يعامل المرأة بكل احترام. المرنيسي يقول ان هذا ليس صحيحا على الإطلاق، ويقدم الكثير من الأدلة التي تشير إلى أن المرأة لديها الكثير جدا من تقرير المصير الجنسي في أيديهم، وتعادل في كثير من الأحيان إلى الوضع الاجتماعي. انها يستشهد حتى مثالا للمرأة الذي كان يعرف ما كان قبل الإسلام، ولا تريد التغييرات.

 

بعد وفاة محمد، اجتاحت الردة عبر السعودية لأن الناس شعروا بأن من دونه، لم يكن هناك أي نقطة بعد في أفكاره. وكان على رأس واحد مرتد مجموعة من النساء اللواتي وصفت من قبل المؤمنين ب "العاهرات"، ولكن هذه المجموعة كانت متنوعة للغاية وشملت الجدات المسنات، الفتيات الصغيرات، والنساء من الأسر النبيلة. مهما كان أن لديهم قبل الإسلام، فمن الواضح أن أرادت أفضل بكثير من ما كان ليدوم في ظل الإسلام. ومن الواضح أيضا أن مشاكلهم مع الإسلام والجنسي على الأرجح في الطبيعة، ولو لم يكن ذلك منتقديهم استخدمت تسمية معينة من "عاهرة" لادانة لهم. بانوراما من حقوق الجنسية للمرأة في فترة ما قبل الإسلام ثقافة يكشف عن أن ليست ملزمة الحياة الجنسية للمرأة من المفاهيم الشرعية. ينتمي الأطفال إلى قبيلة الأم. ويتعين على المرأة الحرية الجنسية للدخول في وقطع النقابات مع أكثر من رجل واحد، إما في وقت واحد أو على التوالي. ويمكن لامرأة نحتفظ إما نفسها لرجل واحد في وقت واحد، على أساس أكثر أو أقل مؤقت، كما هو الحال في mut'a الزواج، أو يمكن أن زارت من قبل كثير من الأزواج في أوقات مختلفة كلما قبيلتهم البدوية أو تجارة القوافل جاء خلال لامرأة بلدة أو أرض التخييم. وكان الوحدة الرئيسية للزوج أن تأتي وتذهب، للأم والطفل ضمن الوفد المرافق لابناء.

 

ما تزال تمارس هذه الأنماط من الحكم الذاتي للإناث وسلامة اليوم من قبل البربر الطوارق في الصحراء [54] [55] ، الذي، على الرغم من اعتماد الإسلام في وقت لاحق، وقد بقي وفيا لتقاليده القديمة اثنين من ألف عام من اختيار الجنسية للمرأة.   ومن هنا والرجال الذين يرتدون النقاب وجها لوارد من الأرواح الشريرة وحماية ضد رمال الصحراء، في حين لم يتم النساء اللواتي يرتدين الحجاب، و هي فريدة من نوعها في امتلاك لغة مكتوبة لاستخدام المرأة، في معرفة القراءة والكتابة التي هي القوة [56] :

 

على عكس جيرانهم "العرب"، ويسمح للنساء الطوارق في اختيار أقرانهم؛ الرجال قد يكون أكثر من زوجة واحدة، ولكن لا يمارس عليه عموما. تقام رقصات التودد لاعطاء الشباب فرصة للقاء: "لtendi" و "والعقد". وtendi عادة ما يكون الاحتفال بعد ظهر اليوم، في حين يعقد والعقد في المساء، وربما تتميز موسيقي زيارة. الطوارق لديهم حتى ما يعادلها الى "محكمة الحب" من القرون الوسطى مع "سلطان" و "سلطانة" اختير لرئاسة التجمع. ومن الشائع لفتاة لاتخاذ الإبل وركوب كل ليلة لرؤية الرجل، ولهم بالعودة إلى مكان خاص بها، أو عن الخاطب لإجراء الحملات فوق طاقة البشر لرؤية سيدته. العروس الطوارق احتفظت بسيطرتها على جميع ممتلكاتها الشخصية، بما في ذلك الثروة الحيوانية، في حين من المتوقع أن الزوج لدفع نفقات العائلة. بعد الزواج، مطلوب سلوك محترم من كلا الجنسين، ولكن المرأة قد يكون لها أصدقاء من كلا الجنسين في الطريقة التي يرتبط أكثر إلى الثقافة الغربية. والمثل يقول الطوارق، "الرجال والنساء تجاه بعضهم البعض هي للعيون والقلب، وليس فقط للنوم".

 

بين الطوارق، تمتع المرأة حرية الاختيار في المشاركة الجنسي والسعي بنشاط تفضيلات الرومانسية. قد يكون لديهم زوار الذكور عندما أزواجهن غائبون. النساء أيضا الاحتفاظ بحضانة أطفالهم بعد الطلاق. الأطفال هي من مسؤولية مالية من آبائهم ولكنها تعتبر من قبل الطبيعة والعرف على انها تنتمي الى أمهاتهم. الخيام والمفروشات التي هي ملك شخصي للمرأة. عندما ترغب امرأة في الطلاق، وانها تأخذ سريرها (السرير الوحيد في الخيمة) إلى مكان والدتها. إذا كانت جدية حقيقية، لأنها تأخذ في خيمة وكذلك الزوج ليس لديه مكان للنوم، يجب أن يجد مأوى مع والدته.

 

من وجهة نظر مختلفة، لدينا الجهاد الثقافية التي تشنها المتحولين الغربية، تحت ستار تحرير المرأة، على أساس الاعتقاد الخاطئ بأن النقاب هي مشيئة الله [57] :

 

"من بين جميع الأماكن، ولقد وجدت إسلامي في قلب ما يسميه البعض" المكان الأكثر الفاضحة على وجه الأرض "، وهو ما يجعل الأمر أكثر العزيز والخاصة. في حين أن مضمون مع الحجاب أصبحت غريبة عن النقاب، ورؤية عدد متزايد من النساء في هذا مسلم. سألت زوجي مسلم، الذي تزوجت بعد أن عادت إلى الإسلام، ما إذا كان ينبغي ارتداء النقاب أو مجرد تسوية لأنني كنت أرتدي الحجاب بالفعل. زوجي ببساطة نصح لي انه يعتقد ان الحجاب الزامي في الإسلام بينما النقاب ليس كذلك. في ذلك الوقت، وتألفت حجابي من غطاء الرأس التي تغطي جميع شعري ما عدا وجهي، وثوب أسود طويل فضفاض يسمى "العباية" التي تغطي جميع أنحاء جسدي من العنق حتى القدمين. وبعد عام ونصف العام مرت، وقلت زوجي أريد أن ارتداء النقاب. وكان سبب لي، وهذه المرة، أن شعرت أنه سيكون أكثر لارضاء الله، الخالق، وزيادة شعوري للسلام في أن تكون أكثر تواضعا. وقال انه يؤيد قرار بلدي وأخذني لشراء "Isdaal"، وهو ثوب فضفاض الأسود الذي يغطي من الرأس حتى القدمين، والنقاب، والتي تغطي كل ما عندي من الرأس والوجه فيما عدا عيني. وأجد من أن تكون النفاق الفاضح عند الحكومات الغربية وما يسمى جماعات حقوق الانسان الاندفاع للدفاع عن حقوق المرأة عند بعض الحكومات التي تفرض بعض قواعد اللباس على المرأة، وحتى الآن مثل "مقاتلي الحرية" يتصرفون بطريقة أخرى عندما يتم حرمان المرأة من حقوقهم، والعمل، والتعليم فقط لأنها تختار لممارسة حقها في ارتداء نقاب أو الحجاب. اليوم أنا ما زلت نسائية، ولكن نسوية مسلم، والذي يدعو النساء مسلم إلى تحمل مسؤولياتها في توفير كل الدعم الذي يمكن لأزواجهن إلى أن يكونوا مسلمين جيدين. ... إلى النضال من أجل حقنا في ارتداء نقاب أو الحجاب والرجاء خالقنا أيا كانت الطريقة نختار. ولكن بنفس القدر من الأهمية لتنفيذ تجربتنا مع نقاب أو الحجاب للنساء زملائه الذين قد لا تتاح له الفرصة لفهم ما ارتداء النقاب أو الحجاب يعني بالنسبة لنا، ولماذا نحن، ثمنا باهظا لذلك، وتبني عليه. "

 

في حين أن سارة لديها Bokker نفسها اختارت أن تصبح داعية مسلم، ومثل نساء مسلم العديد من الذين يعتقدون بحماس في الله، ويعتقد الآن في جميع المعتقدات الدينية لها وجدت حديثا، حتى تلك الأكثر جنسي بتساؤل ومعتمد من قبل أي شيء في القرآن الكريم ، بما في ذلك فكرة المغالطات التي آل جادالله يجد ارضاء النقاب أكثر. في حين أنها أصبحت الشريك المؤسس ل "الشبكة العالمية للأخوات"، ومنتج وثائقي عن مسيرة لصدمة العدل ومعرض الرهبة [58] ، حججها تظل مماثلة مقلق لأول تعليق. لها أعور رفض انتقائي من الآثار السلبية للالنقاب عن سلامة الثقة والشفافية والثقافية المتعلقة الكثيرين في الغرب، والنتائج المترتبة على مثل هذه الحملة المثالية لأولئك النساء مسلم الذين يعيشون في المجتمعات المحافظة ومضطهدون من قبل مسلم حقيقي الثقافات الذي يعيشون فيه يفتقر إلى العدالة والاتزان تدعي الإسلام ويوفر. ومن النفاق لمهاجمة أي شكل من أشكال القلق في الغرب، وفي الوقت نفسه تجاهل مجالات الاهتمام الرئيسية في العالم مسلم.   إنه لشرف انها تتمتع لأنها مسلم يعيش في ظل نظام ديمقراطي غربي. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف أنها يمكن أن تستمر في دعوة تحرير هذه المرأة إذا ما تم السماح فقط لأنها لنرى من خلال عين واحدة لبقية حياتها، لأنه حتى النقاب وتحريضية أيضا إلى الرجال، والشيخ آل Habadan أعلن استنادا والأحاديث كثيرة.

 

وهنا لمزيد من موقف الرافض لارتداء النقاب، من امرأة مسلم معتدل وضعت بطريقة حساسة، والتي النساء مسلم غيرها من تقدير كبير [59] :

 

"وهناك حجة شائعة جدا من قبل النساء الذين يخفون وجوههم وراء النقاب هو أنه تحرير. أنه يتيح أن يحكم من قبل النساء شخصيتهم والفكر وليس جمالها والنشاط الجنسي. أنه لا يجعل منها سلعة جنسية مثل نساء شبه عاريات الغربي أو غربية. انا لا أقبل هذا. على العكس من ذلك، وأعتقد أن النقاب يعطي الانطباع بأن المرأة هي أداة جنسية، بقدر ما تفعل ملابس استفزازية، إلا من منظور مختلف. ليس هذا ما يقصد الإسلام للمرأة. وهكذا، على نحو ما، النقاب هو مخالف للشريعة. النساء الذين يعتقدون أن لديهم لتغطية كليا أو آخر سوف يثير شهوة الرجال الجنسية، هي في الحقيقة يعني، حتى لو تدري، أن المرأة هي للمتعة الجنسية. انهم يرسلون الرسالة فظيع أن المرأة ليس شخصا، بل هي "awra" (وهو أمر مخجل أن ننظر)، الذي لا ينبغي أن ينظر إليه (أو حتى سمع). أنه من المتوقع من الرجال أن تثار جنسيا في موقع وجها أو يد. لقد أعطى الله كل واحد منا وجها، وقدم لنا تعابير الوجه كجزء من كوننا بشرا. لكل منا هويتنا الفريدة التي يتجلى من وجوهنا. وجهه، وليس فقط صوت، ويعكس شخصية والفكر. وتغطي عليها، امرأة لا يصبح شخص. "

 

ورفضت المحكمة الإدارية العليا في فرنسا، ومجلس الدولة، في 27 حزيران طلب المواطنة على أساس أن الممارسات المرأة مسلم لا تتفق مع القوانين الفرنسية بشأن المساواة بين الجنسين والعلمانية [60] . في الرد على رفض الحضري شؤون العمارة فضيلة وزير، وهي نفسها ممارسة مسلم ولد في فرنسا من أبوين جزائريين، وقال في حديث لوباريزيان [61] :

 

"إن البرقع هو السجن، انها قيدا. وهي ليست المظاهر الدينية ولكن شارة من الشمولية

المشروع السياسي الذي يدعو إلى عدم المساواة بين الجنسين والذي يخلو تماما من الديمقراطية ".

 

Sultaana فريمان

 

في سبتمبر 2008، حكمت فرنسا لمكافحة التمييز وكالة كان مقبولا لحظر النقاب والبرقع من ترعاها الدولة فصول تعليم اللغة الفرنسية للمهاجرين [62] . بموجب القانون الفرنسي، مطلوبة في بعض الأحيان مثل هذه الدروس من أجل تطبيق للحصول على الإقامة أو على الجنسية الفرنسية. والمثير للجدل 2003 القانون حظرت على الطالبات من ارتداء الملابس ذات مدلولات دينية، مثل الحجاب مسلم، يهودي قلنسوة الجمجمة والصلبان المسيحية الكبيرة في المدارس العامة. ومع ذلك فقد تم تغريم وجبة الإفطار لرفضه امرأتين ارتداء الحجاب، مما يدل على محاولة لايجاد "حل وسط معقول". كذلك الهولنديين انتقلوا إلى فرض حظر جزئي على النقاب في المدارس والمكاتب الحكومية، في تراجع عن خطة الحكومة السابقة لفرض حظر عام [63] .   في الولايات المتحدة، حيث تتم حماية حرية العبادة من قبل التعديل الأول للدستور،   فقد اعتنق الولايات المتحدة Sultaana فريمان نداء منعها استمرار أن يكون رخصة قيادة الولايات المتحدة في ما لم يرفع النقاب عن صورة رقم [64] . في المملكة المتحدة في مارس 2007، وقدم وزير التعليم آلان جونسون مدارس الدولة سلطة لحظر ارتداء النقاب لأسباب مسلم "السلامة والأمن والتعليم". هذه السياسة لا تنطبق إلا على كامل النقاب. للحصول على ملخص كل بلد على حدة البلاد، انظر [65] .

 

للحصول على صورة جيدة من المدافعين الخليج فصل من الحجاب، والمحجوزة في ترف من جامعات الولايات المتحدة، حيث لا شيء من الضرر الذي أصابهم وسوف يلبي نساء البصرة أو طهران عندما يخرجن من منازلهم، واحدة فقط للبحث في "الحجاب" فدوى Gundi في [66] .   وفي استعراض لعملها، جنبا إلى جنب مع واحد التالية، "الغضب ضد الحجاب" [67] Silja Talvi الملاحظات [68] :

 

بالنسبة للنساء، ويوضح الجندي، الحجاب في الثقافة العربية المعاصرة يحقق العديد من الوظائف الاجتماعية والدينية. اعتمادا على المنطقة والثقافية السياق، يمكن ارتداء الحجاب دلالة على الخصوصية، والقرابة، والوضع، والسلطة، الحكم الذاتي، و / أو المقاومة السياسية. الحجاب والزي الإسلامي متواضع، ويوضح الجندي، ومنحة نساء مهمة الفضاء الروحي الخاص حتى في المجال العام. فمن الخطأ، تشير إلى الجندي، وتفترض مسبقا أن الدين الإسلامي يحرم المرأة من الحق في التعبير عن حياتهم الجنسية أو التمتع بها ". الإسلام يقبل الجنسية بوصفها جانبا المعياري للحياة العادية والدينية" الجندي يصر على أنه لا ينبغي، المحجبات ملاحظ المرأة المسلمة يستحقون الشفقة. بدلا من ذلك، كما تقول، أن ينظر إليها على أنها خالية من نظرات الرجال ومن الاهتمام الجنسي، ويجب أن يفهم بحق أن تكون مراقبة واعتزاز رسم تعاليم الإسلام من المركزية: الخصوصية، والتواضع، والتقوى والاعتدال.

 

لكن نفاق الأساسية لهذا النهج يصبح واضحا عندما يشير إلى القمع الجارية في إيران على أنها نوع من تمكين المرأة:

 

"إن فرض الحجاب يمكن أن تكون تمكين مثل الحظر الذي فرضته، في حين أنه يقيد دون شك بعض النساء، وذلك بتخليص الآخرين من خلال إضفاء الشرعية على وجودهم في الحياة العامة".

 

ويمكن إجراء أي نحو أكثر وضوحا على النقيض من هذا من "الغضب ضد الحجاب":

 

في 21 فبراير 1994، انتهت حياة الدكتور درابي في فعل من أفعال اليأس العميق والتحدي الذي استحوذ على العناوين الدولية، والتوجه الجديد الضوء على حياة المرأة التي تعيش في جمهورية إيران الإسلامية. ارتكبت درابي، الذي كان قد كان، احتراما بارع طبيب نفساني الأطفال من الإناث في كل من إيران والولايات المتحدة، واحدة من الأشكال الأكثر إيلاما، وصادمة بصريا الانتحار المعروفة للجنس البشري: العامة والتضحية بالنفس. "ذهلت هار لقوانين الحجاب"، وكتب بارفين شقيقة زوجها. واضاف "بالطبع، فإن هذه القوانين غالبا ما تكون أكثر تحدث عن مختلف أنحاء العالم، فهي رمز من التعرف بسرعة على معاملة المرأة في إيران. مؤيدو النظام في كثير من الأحيان أن يقول أنها مصممة لحماية كرامة المرأة، ومنع ذكر سكان من نوع ما من "الزنا المفرط". ومع ذلك، تحت السطح وما وراء الحجاب وجود قوانين قواعد عقوبات على الصعيد الوطني من القانون والتي كانت أصعب بكثير لتبرئة ... ومنذ البداية، هار احتج على قيام الجمهورية الاسلامية من خلال المشاركة في المظاهرات مع غيرها من النساء والتحدث بها. وقالت إنها طالبت وضعت الديمقراطية على أنها قد وعدت بها. " تنوعا في كل من اللغات والثقافات، هار اختار في نهاية المطاف إلى التخلي عن الحرية النسبية المعطاة لها في الولايات المتحدة (البلد بارفين التي اعتمدت) للأرض وطنها الحبيب. كما فرض قيود على سلوك المرأة ومظهرها نمت أكثر تشددا خلال وقت مبكر 90s، وتحدث حوما في اتصال هاتفي مع شقيقتها، بالتفصيل رعب لها تصاعد في عمليات التعذيب والإعدام العلني رجم النساء اللواتي، عن غير قصد أو عن غير قصد، وكسر القوانين التي تمليها مظهر إسلامي صارم و إجراء. في نهاية المطاف، فقد هار كلا التعيينات تعليمها وممارستها لها خاصة خلال رفضها الامتثال التام لقواعد إلزامية الحجاب.

 

يبرز Talvi أخطاء منهجية لترشيد في الدفاع عن الجندي للحجاب والاحتجاج السياسي، وخاصة عندما تطبق على النساء اللواتي يخترن عدم ارتداء الحجاب لأسباب سياسية ثورية، أو لأنهم من غير المسلمين، أو ترغب في الحفاظ على الحكم الذاتي الجنسي لل الاختيار، وعندما تواجه عقوبة قانونية في دولة مسلم محافظ إذا لم يقدم:

 

وللأسف، فإن الطبيعة غير المكتملة للعمل يترك لها من منطلق ضعف من المستغرب التمكين. في حين انها يكرس المزيد من التغطية لمصر، البلد الذي كان محور الكثير من العمل الميداني الجندي، وقالت انها تمنح ضئيلة ثلاث فقرات من الحجاب على المرأة الفلسطينية. كما أرخ في المقالات والكتب من الكتاب مثل Rishmani منى، كازي حميدة، إعزف فيليبا وارنوك كيتي، نضالات المرأة الفلسطينية جديرة بالملاحظة ليس فقط لاستخدامها من الحجاب باعتباره رمزا لمقاومة الاحتلال الإسرائيلي، ولكن أيضا لاحتجاجهم ضد الحجاب إلزامي. وقد انتقد النسويات الفلسطينية والعديد من المجموعات النسائية منذ فترة طويلة السيطرة الأبوية التي تمارسها حركة حماس في الأراضي المحتلة، وكذلك في بلدان مثل الجزائر. حتى الآن مع تلميح واحد فقط على الضغوط والانتهاكات الجسدية التي تفرض على المرأة الفلسطينية من قبل حركة حماس حول قضية النضال من الحجاب، التي كانت ساخنة ولا سيما في الجندي '80s ايل في وقت متأخر هو أكثر راحة تسليط الضوء على دور الحجاب في المرأة الجزائرية مقاومة الاحتلال الفرنسي. وفي مناقشتها لنضالات المرأة الجزائرية، الجندي يطل على سقوط لاحق من حقوق المرأة وحرياتها بعد التحرر الوطني. واضاف "لن يكون آخر الجزائر!" وكان، في الواقع، صيحة استنفار المشترك للجماعات المرأة الفلسطينية العديد من النشطة في مقاومة الاحتلال الإسرائيلي على حد سواء والهيمنة الأبوية الفلسطيني طوال الانتفاضة.

 

في محاولة شجاعة ومهمة لتوجيه النقاش من الشرق الأوسط وأرواح شمال أفريقيا المرأة بعيدا من وجهة نظر، أكثر المغلق الإثنية أن العلامات التجارية المحجبات نساء مسلم وأكثر قليلا من الضحايا المظلومين من العقيدة الدينية، الجندي يرتكب خطأ المحفوفة بالمخاطر من الإغفال. أي، ماذا يحدث عندما الحجاب، كما في إيران، وغني عن كونه شجاعا، تكتيك ثوري على القاعدة، وإضفاء الطابع المؤسسي القسري؟ ما هي العقوبات، جلب أنواع الضغوط والاجتماعية والثقافية التي تهدد الحياة للتأثير على أولئك النساء الذين يتحدون هذه القواعد عن طريق الصدفة، أو نية؟

 

النساء المدافعات عن الإسلام أيضا تشغيل خجولة من حقيقة أن المرأة ليست متساوية في ظل القانون، ويجري فقط بقيمة نصف قيمة الرجل في الممتلكات والأدلة:

 

"الله يأمر لك بخصوص أطفالك: إن الذكور يكون على قدم المساواة من الجزء الأنثيين" (4:11)   ... "دعوة في أن تشهد من بين رجالكم اثنين من الشهود، ولكن إذا لم تكن هناك اثنين من الرجال، ثم رجل واحد وامرأتين من بين اولئك الذين اخترت أن نكون شهودا " (2: 282).

 

وجاء في الحديث الذي رواه الخدري، وصحيح البخاري ويوضح الاتصال:

 

"وقال النبي،" أليس شهادة المرأة مساوية لنصف شهادة الرجل؟ "
النساء وقال: "نعم." وقال: 'وهذا هو بسبب نقص عقل المرأة ".

 

متكلمين اثنين امرأة مسلم [69] ، [70] رفض أهمية الحديث "نقص"، مشيرا إلى أن أي مكان لا في القرآن، أو الحديث، ويقول رجل يمكن أن أقول امرأة مسلم كيفية ممارسة دينها، مشيرا إلى أن مسح الدماغ بشكل صحيح ، مثل التصوير بالرنين المغناطيسي، لا يمكن أن تظهر الخلافات التي تبرر هذا الاستنتاج، وأن أي خلافات التي لا وجود رصيد مهم، من حيث الاستجابة العاطفية في الأمومة ورعاية الأسرة.

 

الله لم يجعل عقل المرأة ناقص. هذا الحديث لا يصف ارادة الله ولكن التعبير عن مواقف الذكور الأبوية. كذلك السور إعطاء المرأة نصف حالة، في القانون، والوقف، وهي تعبير عن العرف القبلي العربي، وليس لإرادة الله.

 

إذا كنا نتحدث حقوق الإنسان، وأنه يخدم مصالحنا جيدا على النظر بعناية في إشارة إلى المرأة على أنها حيوانات الأليفة في حساب الطبري للخطاب النبوي الماضي، وأشهرها (الطبري، أبو جعفر محمد بن جرير. التاريخ من الطبري Vol.IX: في السنوات الأخيرة للنبي ترجمة وتعليق بونوالا اسماعيل K. جامعة الدولة للصحافة فهد، ألباني، 1990 (صفحات 112-114). [71] :

 

"استوصوا بالنساء بشكل جيد، لأنهم [مثل] الحيوانات المنزلية ('أوان) معكم، وليس لديهم أي شيء لأنفسهم. لقد أخذ بها لمجرد الثقة من الله، وكنت قد قدمت في التمتع أشخاصهم قانوني من قبل كلمة الله، فهم لذلك والاستماع إلى كلماتي، يا أيها الناس ".

 

وأشار عائشة الجمعية نفسه في الحديث:

 

"وذكرت ومبطلات الصلاة قبلي. قالوا: "وألغت الصلاة بواسطة كلب، حمار وامرأة (إذا كانت تمر أمام المصلين)." قلت، "لقد جعلنا (أي النساء) الكلاب. رأيت النبي يصلي في حين اعتدت على الاستلقاء في السرير بينه وبين القبلة وكلما كنت في حاجة الى شيء، وأود أن تفلت من أيدينا، لأنني على مكروه وجه له ".

 

مرة أخرى في القرآن يشير إلى المرأة على أنها الحرث خصبة للحرث:

 

لأزواجك وحرث لكم، لذلك يذهب إلى حرث لكم متى شئتم (2.223)

 

بعد حياة بعض النساء في الدول الاسلامية المحافظة هي أسوأ بكثير من الحيوانات. إذا كانت حركة طالبان ليست سيئة بما فيه الكفاية ضرب النساء إذا ما أظهر أي ماكياج أو مجوهرات تحت البرقع بهم، وتأسيس العقوبات في العصور الوسطى مثل الرجم بتهمة الزنا، وحصر المرأة في البيت، حيث لم يتمكن من العمل، حتى لو كانت أرملة لها، ووقف 1 تعليم الفتاة في سن ال 8، بالإضافة إلى حالات متكررة من نساء أحرقوا أحياء على أيدي أزواجهن، نجد تحت حكم قاس في وقت لاحق في هيرات وباء من الفتيات الأفغاني حرق أنفسهم حتى الموت.

 

وقد اعترف Gulbar الى مستشفى محلي في اقليم بادغيس في شمال أفغانستان في نوفمبر 2005. وقد احترقت على يد زوجها. وفقا لأمها، تزوجت من رجل منذ 3 سنوات لكنه كان قاسيا جدا شخص وتعذيب لها على أسس يومية. نشرت أخيرا Gulbar بعيدا إلى منزل والدتها. في اليوم التالي عاد زوجها وطلب منها العودة إلى ديارهم وإلا أنه سوف يقتلها، رفضت الذهاب معه، وعندما وجدت لها وحدها في المنزل، وألقى البنزين على جسدها، أضرم النار وهرب هو نفسه. وكان الجيران تسمع صوتها والاندفاع الى مساعدة، وعندما السيطرة على الحريق، حرق ما يقرب من 40٪ من جسدها. وقالت انها كانت في المستشفى لمدة 40 يوما الماضية ولكن لم تأت ملف فتش ضد زوجها. الشرطة والسلطات الأخرى، وهم في الغالب من القادة السابقين، تغض الطرف عن هذه الحالات.

 

التضحية بالنفس من النساء في ارتفاع في المقاطعات الغربية 1 مارس 2004   وكانت الحكومة الافغانية وأعرب عن قلقه إزاء عدد متزايد من النساء في مقاطعة هيرات الذين قتلوا أنفسهم من خلال التضحية بالنفس. الزواج القسري واستمرار انعدام فرص الحصول على التعليم والمساهمة في يأس متزايد بين النساء هراة. "وكان من بين النساء الذين التقيت بهم حوالي 29 وقالت إنها لديها بالفعل أربعة أطفال، [و] كانت حاملا في شهرها السابع عندما أحرقت نفسها وقالت إنها كانت تعاني من مشاكل مع زوجها وأسرتها؛.. انهم لن يسمحوا لها أن تذهب و زيارة عائلتها، وهي اشعال النار في نفسها، فهي ثم القى ادة طفل مع أي المسكنات. وقد اتخذ طفلة من قبل خالتها إلى الاعتناء بها، و [الأم] مات بعد ثلاثة أسابيع من ولادة "، وقال Virdee . وقتل ما لا يقل عن 52 امرأة في محافظة أنفسهم في الأشهر الأخيرة من خلال التضحية بالنفس. سجلت مستشفى إقليمي هيرات في العام الماضي 160 حالة من حالات محاولة الانتحار بين الفتيات والنساء الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و 50. لكن Virdee تقول ان العدد الحقيقي ربما يكون أعلى بكثير بسبب عدم وجود تقارير من المناطق النائية. ويقول مسؤولون افغان من الفقر، والزواج القسري، وانعدام فرص الحصول على التعليم هي الأسباب الرئيسية للانتحار بين النساء في هرات. العنف المنزلي هو أيضا على نطاق واسع. "هناك الكثير من النساء يقولون أن أزواجهن لا تسمح لهم للذهاب وزيارة عائلاتهم وهناك قيود شديدة على تحركاتهم، وهناك أيضا هو العنف تجاههم - على حد سواء الجسدي والنفسي - والترهيب والعزل".

 

الأول: هو الطريقة الأسهل للمرأة لجعل الجهاد ضد تحرير الغربية.

 

سارة Bokker وهو أمريكي اعتنق الإسلام مسلم، واختيار بوضوح على ارتداء النقاب كما فعل من النضال الثقافي، أو الجهاد. وكما ذكرت في بداية هذا القسم، وهو رأي المحافظين الإسلامية هي ما يلي: "الحجاب هو الجهاد الذي ينقي الروح، هكذا النقاب هو الجهاد الأكبر. " 

 

مفهوم الجهاد والنضال تدعو أيضا الملالي جنسي مسلم أن نتوقع من النساء أن تقدم نفسها للصراع مع النقاب، وإلى نفي غرورهم في الجهاد مع النفوس الخاصة بها:

 

"وكذلك، لكثير من الأخوات، الحجاب هو الجهاد الروحي لأنه يبدو في كثير من الأحيان صعبة للغاية لارتداء. في بعض الأحيان قد نكون مضطرين للبحث في عمق أنفسنا والبحث عن ايماننا وشجاعتنا. وهذا يوفر الكثير من الفوائد الروحية في حد ذاته، وزيادة التقوى. مرة أخرى، ومجرد التفكير في مدى أكثر من النقاب التحدي، وإلى أي مدى أكبر المنافع عندما تم قهر النفس (الذات الداخلية)! "

 

المعنى الضمني واضح هو أن النضال من أكبر فرض الحجاب هو في حد ذاته جيد بالنسبة للنساء، بغض النظر عن تأثيره على العالم بأسره، لأنه ببساطة ينقي بهم 'ناقص' النفوس.

 

جدول الأعمال الطوباوية من الإسلام كدين العالم يقسم العالم بين المجال من الإسلام، أو الخضوع لإرادة الله، ودار الحرب في نطاق الحرب.

 

"فقاتلوهم حتى لم يعد هناك الكفر (الفتنة)
، وإخضاع كافة لدين الله وحده "(8:39).

 

المرأة تطالب ارتداء الحجاب كتعبير عن هوية مسلم وفصل أنفسهم عن ثقافة ما يسمى الغربية المنحطة أداة استراتيجية للجهاد العالمي. وهكذا يتم حض النساء مسلم لمحاربة الجهاد، وليس فقط كما الحرب العسكرية، ولكن كما كفاح الإسلام من أجل التفوق الثقافي، من خلال اعتماد النقاب في البلدان مسلم وبرفض الاندماج مع الثقافة الغربية، وفرض النقاب على الثقافات التي هاجرت إلى ، مما أدى إلى سلسلة من القضايا المعروضة على المحاكم، والمعارضة لارتداء النقاب، في كل شيء من صور رخصة القيادة إلى التدريس في الفصول الدراسية.

 

مليكة العرود في النقاب

 

"في الشارع، ومليكة العرود [72] ، [73] هو مجهول في الحجاب اسلاميا اسود يغطي جميع ولكن عينيها. قبل يومين من هجمات 11 سبتمبر، 2001، نفذ زوجها تفجيرا في أفغانستان التي قتلت المناهض لطالبان أحمد شاه مسعود زعيم الحرب بناء على طلب من اسامة بن لادن. وقتل زوجها، وأخذت على شبكة الانترنت مثل أرملة شهيد. في غرفة المعيشة بمنزلها، والسيدة العرود، وهي بلجيكية (48 عاما) من العمر، يرتدي مظهر عادي من منتصف العمر: سهل أسود تي شيرت والسراويل ومجعد الشعر البني. والزينة الوحيدة هي زوج من مسحوق أزرق النعال مونوغرم في الذهب مع الحروف SEXY. ولكن من على شبكة الانترنت حيث السيدة العرود ميزت نفسها. الكتابة باللغة الفرنسية تحت اسم "أم عبيدة"، فقد حولت نفسها الى واحدة من أبرز الجهاديين الإنترنت في أوروبا. انها تصف نفسها بأنها مجاهد الإناث لتنظيم القاعدة. انها تصر على انها لا تنشر تعليمات حول صنع القنابل وليس لديها نية لحمل السلاح نفسها. بدلا من ذلك، انها browbeats الرجال مسلم للذهاب والقتال وتجمعات النساء للانضمام إلى القضية. "إنها ليست لي دور في تفجير قنابل - وهذا مثير للسخرية"، وأضافت في مقابلة نادرة. وقال "لدي سلاح. انها في الكتابة. انها في التحدث. هذا هو الجهاد الخاص بي. يمكنك أن تفعل أشياء كثيرة مع الكلمات. الكتابة هي ايضا قنبلة ".

5.      إلغاء العقوبات العنيفة على الزنا

 

الموت عقوبة قاسية أو غير عادية لتجاوز الجنسي هو السلاح في نهاية المطاف في الحفاظ على البردة والبردة الشكل النهائي يمكن أن يستغرق من حيث إبادة كاملة.

 

في المجتمعات الغربية الزنا اليوم هي مسألة مدنية بحتة. والعلاج الطبيعي والمناسب، إذا كان قد تم العثور على شخص لكانت على علاقة غرامية، ما إذا كان متزوجا، أو مع شريك القانون العام الحالي، أو في حالة وقوع خلافات لا يمكن حلها، هو الطلاق، أو الانفصال، مع التعويض لتمكين الأطراف المحرومة على مواصلة حياتهم وبعد نظر أي الأطفال. الزنا ليس جريمة جنائية، ولا جريمة ضد القانون الديني، وليس هناك أي عقوبات التي تنطوي على عنف، مثل الجلد، ولا وسائل وحشية وغير معقول من كبد الموت مثل الرجم.

 

على الرغم من أن الثقافة الغربية وضعت من الجذور اليهودية المسيحية والكتاب المقدس لا تحتوي على النصائح تحت deuteronomic القانون على حجر بتهمة الزنا، لا المسيحي أو اليهودي، مهما كان دينيا أو مقدار ما هي الأصولية الحرفي ويعتقدون أن الكتاب المقدس هو كلام الله يرى عن بعد مناسبة أو مبرر (أو مقبول وفقا لقانون الأراضي) التي ينبغي رجم ابنة الزنا، أو لعدم حيازتهم على الرموز من العذرية.

 

على النقيض من ذلك، في البلدان مسلم، لأن الإسلام يفند معا القرآن والشريعة والدولة الإسلامية في واحدة متراصة، والإجراءات التي تشكل جزءا من الخيارات الإنجابية والجنسية البالغين جعل مستقل في حياتهم تصبح مسألة تطبيق 6 عشر العقوبات القرن القبلية ل 3 حالات للألفية. هذا الوضع غير مقبول، والقمع الشيطاني.   ولهذا السبب يلغى كل الكتاب تفرض أي شكل من أشكال العقاب العنيف على الزنا أو الجنح المرتبطة بها.

 

تعرضهم للرشق بالحجارة امرأتان حتى الموت من قبل حشد من الرجال في ايران

 

الكلمة العربية الزنا "التي غالبا ما تترجم من قبل كلمة" الزنا "يعني في الواقع أي علاقة جنسية بين رجل وامرأة الذين لا بد أن بعضها البعض من خلال زواج شرعي (من الزنا والاغتصاب)، وكانت موجودة طالما العبودية والعلاقات الحميمة بين رجل والرقيق الذين لا ينتمون إليه أو كانت متزوجة من آخر.

 

القرآن لا ينص الرجم حتى الموت بتهمة الزنا. ومع ذلك، في كثير من البلدان الإسلامية إلى يومنا هذا، بما في ذلك أفغانستان وباكستان وديش البنغالية والنساء المملكة العربية السعودية ورجم حتى الموت بانتظام. الشريعة يستخدم سابقة من deuteronomic القانون لقتل النساء من أجل ما هو في كثير من الأحيان فقط اسميا "الزنا".

 

"ألف امرأة، Noorjehan البيجوم كان، من قبل معظم الحسابات، وابنة أحد الفلاحين الذين لا يملكون أرضا - وهو الذي 21 عاما، في يناير كانون الثاني 1993، بعد حل زواجها الأول، تزوج مرة أخرى والملا المحلية، وإعطاء أي. الأسباب، وأعلن أن الزواج الثاني كان مخالفا للشريعة الإسلامية وبعد بضعة أسابيع، بعد الفجر، وقادت إلى حقل مفتوح في قرية صغيرة في منطقة سيلهيت معقلا للمتطرفين - حيث تم حفر حفرة . بين عشية وضحاها تم تخفيض وقالت إنها في حفرة عميقة ودفن الخصر ثم، ببطء وبشكل منهجي، رجمت أنها - مئة وواحد مرات ".

 

يتم حرق النساء أيضا، شنق وقطع رأسه، ويرمى الآبار، وإذا كانوا قد ارتكبوا فعلا جريمة الزنا:

 

"وكانت آخر حالة في 17 عاما - والد علما أنها فقدت عذريتها - أخذوها إلى اثنين من الأطباء - أطباء أمراض النساء على حد سواء وقال له انها فقدت عذريتها - حتى انتهى به المطاف أخذها في الليل ورمي رأسها [أسفل أ] جيد - قطع رأسها تماما - فصل الرأس عن الجسد "طبيبة فلسطينية.

 

يرتبط ارتباطا وثيقا بمسألة الزنا إلى القتل دفاعا عن الشرف، حيث يتم قتل امرأة أو فتاة وتعرض للتعذيب في كثير من الأحيان و / أو اغتصاب لتعصي عائلتها واختيار صديق أو زوج انهم لا يوافقون على. على الرغم من أن المدافعين عن الإسلام يسارعون أن نشير إلى أن جرائم الشرف ليست الممارسة الإسلامية على هذا النحو، وهناك ثلاثة أسباب ترتبط ارتباطا وثيقا بين الاثنين.

 

مقتل أولا شرف يحدث بدون استثناء تقريبا في البلدان مسلم أو في المجتمعات مسلم في الغرب. ثانيا، في بلدان كثيرة مسلم، على الرغم من الاحتجاج المستمر من النساء وجرائم الشرف يذهب كثير من الأحيان على العقاب.   ثالثا أحكام العقوبات وخيمة على الزنا في الإسلام هي جزء من وجهة نظر شرف، عار من العلاقات الجنسية والعائلية والقبلية التي تكون فيها المرأة الإنجابية السلع والممتلكات من القبيلة والعائلة، بحيث قتل بدافع الشرف هو امتداد منطقي غير رسمية من أحكام مثل الجلد والرجم.

 

وقتل المئات من النساء في باكستان كل عام من قبل أقارب لالمخالف شرف العائلة أو الإسلام. أكثر من 4000 بين عامي 1998 و 2004. في الأردن ربع جرائم القتل هي جرائم الشرف من النساء، سواء كانت أو لم تكن قد ارتكب الفعل الجنسي. في عام 2003 البرلمان الأردني رفض بأغلبية ساحقة على قانون مقترح يفرض عقوبات أشد على الرجال الذين يقتلون قريباتهم في "جرائم الشرف". وقال الاسلاميون والمحافظون انه سيشجع نائب وتدمير القيم الاجتماعية:

 

"المرأة مثل شجرة زيتون، وعندما أدرك له فرع سوسة، أنه لا بد من قطعوا بحيث يبقى المجتمع نظيفة ونقية." (زعيم قبلي في جرائم الشرف)

 

الأردن: رجل أخذت له اثنين في سن المراهقة في سن بناته، 16 و 17، للامتحانات عندما سمع من الجيران أن كلا من والتي يرجع تاريخها. على الرغم من انه تم العثور على اثنين ليكون العذارى، بعد ذلك بأسبوعين وقتل كل من الأب والأخوين - رفضوا يعتقدون أن الفتيات لم يكن لديه الجنس. ظهر في مدينة الزرقاء بعد ان امضى سنة واحدة بتهمة القتل العمد، وأشار أحمد الطفولة الأوقات الجيدة مع حنين شقيقته. واضاف "اننا كانت لدينا متعة عندما لعبنا كرة القدم معا، ولكن فزت دائما لأنني رجل"، قال. "أي ندم؟" وقال "لست آسف، وكانت على خطأ. وقالت انها كانت على قيد الحياة وارتكب الخطأ نفسه، لكان قد قتل أنا وجهها مرة أخرى."

 

قتل والد وشقيق وعمه فتاة عمرها 14 عاما، الذي كان قد اختطف واغتصبت مرارا وتكرارا: تركيا. وادعى المغتصب المزعوم في وسائل الاعلام انهم كانوا وجود علاقة غرامية، ويرغب في الزواج. وقال والدها: "أردنا تزويجها الأولى. بعض الأقارب عارضت الفكرة. لذا أنا قررت قتلها، وهي توسل وأنا بخنقها ... لكنني لم تتخذ أي إشعار من صراخها".

 

ومن المتوقع أن النساء اللاتي يتزوجن لأول مرة أن تكون العذارى بغض النظر عن سنهم. ترميم غشاء البكارة الكامل مع كيس من الدم ضرورية لبقاء العديد من النساء:

 

"في المجتمع الأردني، وبعض الأشياء لا تزال هي نفسها. امرأة أردنية تزوجت للمرة الأولى، بغض النظر عن سنها، ويجب أن تكون عذراء. وإذا كانت ليست كذلك، بل هو مسألة بسيطة لتصبح واحدة مرة أخرى. رفو البكارة، أو ترميم غشاء البكارة، هو إجراء طبي عرضت في البلدان في جميع أنحاء العالم الإسلامي. يستغرق سوى بضع دقائق، في تكاليف عمان 300 دولار، ويتم ذلك في العيادة الخارجية وبدون تخدير ". ومن الشائع جدا في الأردن، وقال الدكتور . Efteem عازار، واحدة من التوليد في البلاد الرائدة / أمراض النساء. "انه اجراء بسيط للغاية، والقيام به بسرعة. التخدير ليس ضروريا لأنه إذا كنت تعمل مع إبرة رفيعة جدا أنه أقل إيلاما من حقنة مسكن للألم لن يكون. ويجب أن يتم رفو البكارة ثلاثة إلى سبعة أيام قبل حفل الزفاف، وذلك لأن يتم سحبها ببساطة النسيج معا، وهذا الإجراء لا يدوم ". (غودوين R249)

 

وتسمى آخر أطباء أمراض النساء في خدمة البلدان مسلم في لتوريد هو في مرحلة ما بعد الزفاف التحقق الليلة أن العروس كانت عذراء قبل الحدث:

 

وقال "ليس من غير المألوف لطبيب نسائي لتجد في مكتبه العروس احمرار الشباب يحيط بها حشد كامل من الأقارب الذكور تطالب انها درست"، يقول الدكتور عازار. "وقالت إنها لا تنزف أثناء الجماع في ليلة زفافها، والرجال جميعا نريد أن نعرف لماذا. لديك دائما لصالح الفتاة، لأنه إذا لم تقم بذلك، سوف يتم قتلها من قبل عائلتها. في بعض الأحيان، إذا كان فتاة لديها الفرصة، وقالت انها سوف أتوسل إليكم لتغطية لها. انهم خائفون جدا، وهم يعرفون انهم سيقتلون، لذلك كنت اقول لالأقارب الذكور العروس لديها مرونة غشاء البكارة، والتي كثيرا من النساء القيام به على أي حال، وفي مثل هذه الحالات وقالت إنها لا تنزف. " (R249).

 

القرآن الكريم ينص على السجن مدى الحياة لعدم الاحتشام، ولكن يسمح للرحمة إذا تاب العبد:

 

واضاف "وبالنسبة لأولئك الذين تثبت ادانتهم من كان فاحشة من بين النساء الخاص،

دعوة إلى الشهود ضدهم أربعة (شهود) من بينكم؛

ثم إذا كانوا شهودا وجودهم مقتصرا على المنازل

حتى الموت تأخذهم بعيدا أو يفتح الله الطريق لبعض منهم "(4.15).

 

واضاف "وكما لاثنين من تثبت ادانتهم من الفحشاء من بينكم،

نعطيهم كل من العقاب، ثم إذا تابوا وتعديل، بدوره جانبا من بينها؛

إن الله غفور العودة (إلى رحمة)، ورحيم "(4.16).

 

والزنا، والجلد مائة مرة:

 

"[أما] والزانية والزاني، وجلد كل واحد منهم، [مما] في مئة جلدة، ودعونا لا تشفق عليهما احتجازك في مسألة طاعة الله، إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر و السماح لطرف من المؤمنين تشهد عنهم العذاب والزاني لا ينكح إلا زانية أو مشركة، و(كما هو الحال ل) والزانية، لا ينكحها إلا زان أو مشرك؛. والنهي عن المؤمنين "(24.3 ).

 

من الناحية الفنية مطلوبة من أربعة شهود، على الرغم من أن هذا يمكن أن يأتي بنتائج عكسية على الضحية في قضية اغتصاب متعددة، حيث اتهم الرجال يمكن أن تصبح الاتهامات:

 

"والذين يرمون المحصنات ثم حر لا تجلب أربعة شهود، جلد لهم،

(إعطاء) ثمانين جلدة، ولا تقبل بأي دليل من أي وقت مضى عليهم؛

وهذه هو أن هم العادون "(24.4)

 

غادر: دفن للرجم. حق "رجم امرأة بالرصاص في حفرة لها (مزار i_Sharif)

 

لكن وصفة طبية في الشريعة ورجم امرأة حتى الموت بتهمة الزنا.

 

ودعا عقوبة الزنا المنصوص عليها في المادة 83 من قانون العقوبات، وقانون من مرة الرابعة هو الجلد (100 جلدة) لغير المتزوجين الجناة من الذكور والإناث. لا يجوز معاقبة المخالفين متزوج رجما بغض النظر عن جنسهم، ولكن الطريقة المنصوص عليها للرجل ينطوي على دفنه حتى وسطه، وعلى المرأة حتى رقبتها (المادة 102) وينص القانون على أنه إذا كان الشخص الذي هو الرجم تمكن من الهرب، وسيسمح له أو لها للذهاب الحرة. لأنه من الأسهل للرجل أن يهرب، وهذا التمييز يصبح حرفيا مسألة حياة أو موت. المادة 104 تنص على أن الحجارة لا ينبغي أن تكون كبيرة لدرجة أن يموت شخص بعد اصابته مع اثنين منهم، ولا حتى الصغيرة لتكون الحصى كما هو محدد، ولكن يجب أن يسبب إصابة شديدة. هذا يجعل من الواضح أن الغرض من الرجم هو إلحاق ألم شديد على الضحية، في عملية تؤدي إلى الموت البطيء له أو لها.

 

"في القانون مسلم يلحق فقط عقوبة رجم بتهمة الزنا. وبموجب القانون اليهودي المشركين أو حاملي شهادة الزور بالحجارة أيضا. تأسست ليس على القرآن فيها فقط عقوبة سورة 24:2 مائة جلدة ولكن على التقاليد حيث يرتبط محمد قد قال "هاث رسامة الله تعالى لرجل وامرأة غير متزوجين إلى 100 جلدة والطرد من مدينتهم لسنة واحدة، وبعد أن تزوجت من رجل وامرأة 100 جلدة و الرجم ". عندما تكون المرأة هي الرجم، ينبغي حفر حفرة أو حفر عميق لاستقبالها كما محفظة لها ... والغرض من هذا الثقب للحفاظ على "الحشمة" للإناث. ويمكن استخدام الصخور لا ولا الحصى، لذلك أن الموت ليس سريع لفترات طويلة بلا نهاية ولا رحمة "(هيوز - قاموس الإسلام).

 

"في نوفمبر 1991 كان 30 سنة، امرأة اسمها زهرة، الذي تمكن لتتمكن من الخروج من الحفرة التي كنت قد دفنت، خفف حكم الإعدام الصادر ضدها: القضاء ورأى أن هروبها يجب أن يكون لإرادة الله". والبعض الآخر لا يحالفهم الحظ: "تم في يوم 10 أغسطس، 1994، في مدينة اراك، وحكم على امرأة بالرجم حتى الموت وفقا لقرار صادر عن قاضي ديني، اضطر زوجها وطفليه لحضور اعدام. وحث امرأة زوجها إلى أخذ الأطفال بعيدا، ولكن دون جدوى. أحضرت شاحنة مليئة بالحجارة في لاستخدامها أثناء عملية الرجم. في منتصف عملية الرجم، وإن كان قد اقتلعت عينيها، كانت الضحية قادرة على الهروب من الخندق، وبدأ تشغيل بعيدا، ولكن استعادت حراس النظام لها، وأطلقوا عليها النار حتى الموت ".

 

"اولئك الذين شهدوا مؤخرا الرجم وصف كل من الذكور الحشود، مختلفة عن مجموعات مختلطة من حضور عمليات قطع الرؤوس. والمزاج عادة واحدة من شهوة الغضب والدم. جزء من طقوس الحج في مكة المكرمة، المقدسة ل، هو الرجم من ركائز يعني لتمثيل الشيطان. ويقول شهود ان المرأة التي يجري تنفيذها ويصبح نوعا ما إنسانيتهم ​​مثل تلك منفذ ركائز AN-، ربما، عن الشعور بالذنب الرجال في حياتهم الجنسية لا يمكن السيطرة عليها الخاصة. ومع ذلك، فإن الحجارة في هذه الحالة ضرب اللحم لينة. بسبب الطريقة ودفنت، كل تأثير الطقات الى الوراء رقبتها في سلسلة من جلدة مبرحة. الموت يأتي في كثير من الأحيان عندما يتم يضرب رأسها تماما. ومن الصعب تخيل أسوأ طريقة للموت ".

 

هنا تقرير من الأمريكيين الذين شهد الرجم في يد المملكة العربية السعودية الأولى [74] :

 

"يحفر حفرة عميقة في الأرض. وخفضت سيدة لمدة 30 سنة من العمر، وظفت من قدم إلى الكتفين، وعصا، على قيد الحياة في هذه الحفرة، في وضعية الوقوف. فقط رقبتها ورئيس مرئية. يمكنك أن تتخيل رأس الإنسان الشائكة فوق سطح الأرض؟ عندما يتم إعطاء أمر، وهو رجل يرمي حجرا بحجم قبضة اليد على رأسها جاحظ. حجر يضرب رأسها مع جلجل. انها screems في الألم والدم الرواسب الطينية لأسفل وجهها. رجل آخر يلتقط حجرا وقصاصات جانب رأسها رسم الخط الجانبي من الدم. كانت تبكي وscreems في آلام مبرحة. لأنه هو حر للجميع، وموقف المتفرج في سن المراهقة من هذا الملعب مفتوحا، يحاول حظه، ولكن يخطئ رأسها تماما. آخر يهدف لها، والعلاقات مؤقتة مع النفاذ. حجر يصيب هدفه المنشود، جبينها. انها screems وتبكي بصوت عال طلبا للرحمة. هناك الآن وجود شرخ في جبينها. دم spurting خارج، بانخفاض عينيها، والأنف والخدين والفم وصولا الى الأرض. كانت تصرخ طلبا للرحمة ولكن ليس للاستفادة. الدقائق أصبحت ساعة، وبين العديد من الاخطاء، قصاصات، ورقائق، النكات والإضرابات. العلاقات مؤقتة آخر المشاهد بقوة في وجهها. حجر يضرب جسر من أنفها مع آخر جلجل. انها screems مرارا وتكرارا. هذه المرة كان الدم ينزل من داخل وخارج أنفها. على الأرجح، هو كسر الأنف لها جسر العظام، مما تسبب في نزيف من داخل فتحتي الأنف لها كذلك. على الرغم من جراحها خطيرة، كما يمكنك أن تتخيل، screems لها من الآن ليست كما صخبا في وقت سابق، ودموعها مساعدة لغسل بعض من الدم على خديها. قد ذهب بصرها تماما مع طلاء الدم. الحجر المقبل يضرب وجهها مرة أخرى. قطعة من اللحم من الملوثات العضوية الثابتة. لا، ليس لها، يا إلهي، هل حقا لا يمكن أن تكون لها العين الكرة. فمن الدموية بحيث لا يمكنك ان تجعل حقا. وبحلول ذلك الوقت، وقد غطت الدماء وجهها كله واليابس أمامها. انها تجعل ما زال يئن الأصوات. لمزيد من الوقت يمر. الرجم لها، لا يزال مستمرا. أصوات لها هي أقل وأقل مسموع. وأصبح وجهها لا يمكن التعرف عليها. الجسد، مثل اللحوم المهروسة غير وجهها، ولكن أكثر دموية فقط، لأنها الآن لديها حرفيا لا وجه إنساني. شرائح صغيرة من اللحم، مثل خصلات الشعر التي تتدلى منها. رأسها وdroopping الآن إلى الأمام. في هذه المرحلة ضرب على جعل لها لطخات من الدم. وقد توقفت عن إجراء سليم لالأخيرين رشقوا الحجارة. لقد مرت مدة ساعتين. السلطات الإسلامية تحقق رقبتها عن النبض. فإنه لا يزال الضرب ولكن بالكاد، وذلك بسبب فقدان الدم. قطعة لحم يسقط رأسها، كما أن عملية الرجم مستمرة. أخيرا، الموت يأتي الى هذه السيدة. وغادر بعد ذلك كانت هناك لساعات قليلة مقبلة للمتفرج أن يرى، وذلك لأن هذا هو الدرس العامة لجميع الإناث مسلم، الذين يرتكبون الزنا. ثم يسمح للأقارب والدها وإلى حفر جسدها، وجعله فوق سطح الأرض. قطعة من لحمها، ملقى على الأرض، التي يتم جمعها، ولأن ليس لديها أي وجه، ووضعها في مقدمة رأسها، والمجمعة. الآن القراء، وتصور أن أمك، أو ابنتك، أو أختك، أو حتى أنت، نفسك. "

.


Ÿعلامة في‮ ‬غاو‮ ‬يقول‮ "‬الشريعة هو الطريق إلى السعادة‮ - ‬إلى الجنة‮". ‬ولكن الرجل كان على حق وجهة خفض بفجاجة قبالة بسكين دون أن‮ ‬يقدم أي‮ ‬دليل على أنه

.

حتى الآن تم تصميم العقوبات المنصوص عليها بالنسبة اللواط مثلي الجنس إلى أن تكون أكثر قسوة. إذا تزوج شركاء الرجال، قد يتم حرقها حتى الموت أو ألقيت على وفاتهم من على ارتفاع. ضربت sodomizer إذا كانت غير متزوجة، الشريك الاغتصاب، إلا إذا كان قاصرا، ويتم تنفيذه، مائة مرة. الاختلاف في عقوبة يعكس كراهية مسلم من فكرة وجود رجل أخذ دور المؤنث الشريك اخترقت. مثليه الجنس، إذا كانت المرأة هي واحدة، يرسم مائة جلدة. ويجوز رجم مثليات المتزوجين. "لماذا الإسلام شديد جدا في مسائل الزنا واللواط والسحاق؟ يسأل محمد رضوي. "وإذا كان النظام الإسلامي لم تسمح الإشباع من الرغبة الجنسية عن طريق الوسائل المشروعة من دون الشعور بالذنب مع ربط ذلك، فإنه سيكون من المقبول القول الإسلام شديد للغاية. ولكن نظرا لأنه سمح الوفاء الغرائز الجنسية بالوسائل الشرعية، فهي غير مستعدة للتسامح مع أي سلوك الانطواء ".

 

جيرالدين بروكس [75] يؤكد على خطورة استمرار هذا الرمز ضد المرأة:

 

"وبالنسبة لكل من السنة والشيعة، أيا كان دينهم ترخيص يسمح يأتي الجدران حول بعقوبات مروعة عن العدوان الجنسي. القيود على الحرية الجنسية في الإسلام يتم رسمها بدقة حول سرير الزواج، سواء كانت مؤقتة أو دائمة. يحظر الجنس خارج نطاق الزواج والشذوذ الجنسي، ويمكن على حد سواء رسم الجرائم والعقوبات الأشد هولا في قانون الشريعة الإسلامية. على الرغم من أن عقوبة الإعدام، في الشريعة الإسلامية، هو اختياري لارتكابه جريمة قتل، وهي ملزمة لأي الزاني المدانين الذين يمكن أن يكون راضيا الرغبة الجنسية له أو لها بشكل قانوني مع الزوج. وخفف الحكم الى 100 جلدة إذا كان الزاني غير متزوجة، أو إذا كان الزوج كان مريضا أو بعيدا عندما ارتكبت جريمة الزنا. في إيران، والرجم، أو، كما ان الايرانيين يفضلون لترجمة كلمة واحدة، lapidations، ومازال يحمل في حالات الزنا. المملكة العربية السعودية يحدد أيضا الرجم عقابا على الزناة المتزوجين ".

 

الرجم لديها تاريخ من كونه خدعة محمد لعبت على اليهود لالمهينة الدقيق وخيمة بالنسبة لهم، والتي أصبحت بعد ذلك من ركلة جزاء معيار الإسلامية:

 

وروى عبد الله بن عمر: إن اليهود احضر الى النبي رجلا وامرأة من بينهم الذين ارتكبوا الجماع غير المشروع. قال الرسول لهم: "كيف يمكن معاقبة عادة واحد منكم ارتكب الجماع غير المشروع؟" فأجابت: "نحن تشويه وجوههم مع الفحم واعتدوا عليهم بالضرب"، وقال: "لا يمكنك العثور على أمر من سورة رجم (أي الرجم حتى الموت) في التوراة؟" فأجابت: "نحن لا نجد أي شيء في ذلك". وقال عبد الله بن سلام (بعد سماع هذه المحادثة) لهم. "لقد قلت كذبة! أحضر هنا التوراة وقراءتها إن كنتم صادقين". (لذا جلبت اليهود التوراة). والمعلم الديني الذي كان يدرس لهم، ووضع يده على آية من سورة رجم وبدأ يقرأ ما كتب فوق وتحت مكان خفي بيده، لكنه لم يقرأ آية من سورة رجم. 'إزالة عبد الله بن سلام له (أي المعلم) من يد آية سورة رجم، وقال: "ما هذا؟" لذلك عندما رأى اليهود تلك الآية، وقالوا له: "هذه الآية من سورة رجم." وأمر بذلك النبي الزناة سنتين إلى الرجم بالحجارة حتى الموت، وكان رجم حتى الموت بالقرب من المكان الذي يوجد فيه النعوش المستخدمة لتوضع بالقرب من المسجد. رأيت رفيقها (أي الزاني) على الركوع لها، وذلك لحمايتها من الحجارة.

 

الأساس هو العبرية القانون، التي تنص على:

 

واضاف "والرجل الذي committeth الزنا مع زوجة رجل آخر، حتى أنه يجب بالتأكيد الزنا committeth مع زوجة جاره، الزاني والزانية، وهذا يطرح للموت" (ليف 20:10).

 

في deuteronomic القانون وتتمة لها ورثت في القانون الإسلامي، وعقوبة الزنا هو الرجم حتى الموت، سواء بالنسبة للاختلاط قبل الزواج وبعد ذلك:

 

واضاف "لكن اذا كان هذا الامر صحيحا، ويمكن لم يتم العثور على رموز من العذرية للالفتاة: ثم يتعين عليها أن تبرز الفتاة إلى باب بيت أبيها، ورجال مدينتها يقوم حجر لها مع الحجارة التي ماتت في: لأنها هاث حماقة المطاوع في إسرائيل، للعب عاهرة في بيت أبيها: ... إذا كان من الممكن وجد رجل مضطجعا مع امرأة متزوجة من زوج، وبعد ذلك يقوم كلا منهم يموتون، على حد سواء للرجل أن يقع على عاتق المرأة ، والمرأة: فيكون ذلك أنت يبعد الشر من إسرائيل "(تثنية 22:20).

 

لكن ليس هناك اي سجل من عقوبات وحشية من هذا القبيل بعد أن نفذت بموجب القانون اليهودي لآلاف السنين.   الأماكن التلمود العديد من القيود بحيث أنه يكاد يكون من المستحيل القيام و لم تكن أبدا العقوبة القانونية في دولة إسرائيل. وبالرغم من أن الرجم اليهودي في أن يكون لحظية وقت ممكن، كما تظهر أيضا في المصادر اليهودية المعاصرة مع وقبل المسيحية في وقت مبكر، وبخاصة الميشناه، والشكوك المتزايدة في المجتمع اليهودي حول أخلاقية عقوبة الإعدام بشكل عام، والرجم على وجه الخصوص. على سبيل المثال، وفقا لربان Gamliel بن شمعون (10 قبل الميلاد - 70 م) في وقت كانت فيه المحاكم الدينية لديها سلطة على عقوبة الإعدام، وكانت المحكمة التي أعدمت أكثر من 1 شخص في 70 عاما "محكمة الدموي".

 

اليهودية والمسيحية، بسبب جذور الاكبر سنا، كان عليها أن تتصالح من النضج الثقافي مع النصوص المقدسة، والتي حتى وإن كانت بعض الأصوليين يعتقدون هم وترد لا يزال الحرفي لكلمة الله، وتفسير مجازي وليس اتخاذها كأساس لاثنين ألف القوانين القديمة عام والعقوبات في عصر التنوير.

 

مع ذلك في الإسلام، واستمر الرمي لتكون ممارسة الشيطانية بموجب قوانين الشريعة الإسلامية لإقامة الحد، (الحدية) الجرائم حتى يومنا هذا. دخول ويكيبيديا على الرجم [76] قوائم افغانستان وايران ونيجيريا وباكستان والمملكة العربية السعودية والسودان والامارات العربية المتحدة والبلدان التي تكون فيها الرجم واتخذت أي مكان قضائيا أو خارج نطاق القضاء، أو هو عقاب شرعي.

 

كما من أغسطس 2008 وبدأت ايران اقتراحا لوقف الموت رجما [77] ، ولكن ايران ما زالت تخطط لمواصلة ارتكاب أحكام بالإعدام بتهمة الزنا:

 

يعلق الايرانيون بالموت رجما 5 أغسطس 2008 كانت ايران قد علقت عقوبة الرجم حتى الموت، وسائل الاعلام الرسمية تقول. وقال متحدث باسم السلطة القضائية اربعة اشخاص حكم عليهم الموت رجما كان لها خففت عقوبتهم وانه تم وضع جميع الحالات الأخرى قيد الاستعراض. المحامين وناشطي حقوق الانسان وقال ما لا يقل عن ثماني نساء ورجل في انتظار العقاب. رمز البلاد الجزائية تنص على أنه قبل تنفيذ العقوبة، وينبغي دفن الرجال حتى خصورهم والنساء حتى صدورهم. يجب أن تكون الحجارة المستخدمة كبيرة بما يكفي للتسبب في الألم أدان، لكنها غير كافية لقتل على الفور. قالت منظمة العفو الدولية أيضا عددا غير متناسب من الذين حكم عليهم بالموت رجما من النساء بسبب عدم معاملتهم على قدم المساواة أمام القانون، وكانت عرضة لمحاكمات غير عادلة.

 

لكن القاضي قد يخفف الحكم إلى مجرد شكل آخر من أشكال الإعدام أو الجلد [78] ، وقال المتحدث باسم القضاء الإيراني، علي رضا جمشيدي، في بيان، "لا تنسى. واحد لا يمكن إزالة عقوبة الرجم من القانون ". حالة نجار الكبرى [79] ، وهي امرأة 44 عاما، الذي أدين بارتكاب جريمة الزنا، ولكن الذي أجبر البعض على ممارسة الدعارة من قبل زوجها، وتلقى اهتماما دوليا. قد استنفد جميع يقال انها اللجوء إلى القضاء لإدانة لها، مع حكم بالإعدام رجما.

6.      تنحية تنتهي من النساء

تقليد مسلم يحتوي على مزيد من الحواجز على التواصل بين المرأة والرجل لا علاقة لها، على سبيل المثال عن طريق اشتراط امرأة أن يكون لها كوصي أسرة عند السفر، أو في الأماكن العامة. وتستند هذه التقاليد القبلية، واستنادا إلى رغبة الآباء الذكور للسيطرة على أكبر قدر ممكن، من بناتهم الزواج وتتكاثر مع وأزواجهن لضمان زوجاتهم ليس لديهم فرصة للالتقاء وربما يكون الجنس والتكاثر وبالتالي لا علاقة لها مع الذكور، مما يؤدي إلى مخاوف مرضية من عدم اليقين الأبوة.

 

تم إرسال صور على حق الدكتور هار درابي [80] من امرأة في ايران. لقد التقطت هذه الصورة بعد مرور 20 يوما وانتقد انها خمسين مرة لوجوده في تجمع عائلي حيث رجال آخرين من والدها وشقيقها كانوا حاضرين. جريمتها؟ أنها امرأة واحدة. يحظر على المرأة أن تكون موجودة تحت سقف واحد مع رجال آخرين من أقاربهم (الأب أو الأخ والابن) من دون الحجاب الصحيح.

 

في محاولة للسيطرة على وصول المرأة إلى الذكور لا علاقة لها يرسم ستارة عبر قدرة الإناث على ايجاد واختبار وضمان وجود علاقة مع رجل من اختيارها.   وهو يؤدي إلى الزيجات المدبرة، والتهديدات على شرف عائلات عند الفتيات اختيار الشريك لم تتم الموافقة من قبل عائلتها، وبالتالي القتل دفاعا عن الشرف. في الوقت نفسه، الحجاب، لا سيما من eys الوجه وأو، يجعل الأمر أكثر صعوبة بالنسبة للمرأة لتلبية بسهولة الشركاء الذكور التي يختارونها. هذا أيضا يبرز التوتر الجنسي، لأنه ينظر إليها الآن من الإناث كما جذب دون حسيب ولا رقيب على الرجال، الذين يأخذون ثم أية مسؤولية عن سلوكهم إلا إذا لاحظ هذه القيود. هذه النتائج في محاولات مستمرة لتقليل الاتصال بين عضوات من المنزل والرجل لا علاقة لها من خلال فحص وفصلها عن طريق الاتصال الجنسي أذى المناطق. لا تستند القوانين، مثل النساء عدم السماح لقيادة السيارات في المملكة العربية السعودية، على أن تكون لهم من عقل ناقص، ولكن على أساس أن السماح للمرأة بقيادة السيارة يعني أنها يمكن أن يجتمع الرجال غير ذات صلة.

 

يمكن للنساء الذين لا يلتزمون بقرارات عائلاتهم، أو العشائر، من حيث الزيجات المدبرة، أو تحديهم للملالي المحلية حول وضع زواجهما جديدة بعد الفسخ في نهاية المطاف يواجه عقوبة السجن أو الرجم.

 

أم تتعفن في السجن السعودي كما في القوانين في محاولة لاجبار الطلاق [81] 19 فبراير 2007 الدمام - فاطمة التيماني بالقرب من نهاية الشهر السادس لها في سجن في مدينة الدمام السعودية. جريمتها الوحيدة هي رفض لا يمكن فصلها عن الرجل الذي قالت انها كانت متزوجة بسعادة لمدة أربع سنوات و مع من كانت لديه طفلان. فاطمة هي أحدث ضحية لممارسة متزايدة من الطلاق القسري، حيث الأقارب واستخدمت المحاكم الاسلامية المتشددة إلى حل مباريات ضد إرادة الزوجين. وقد وجهت محنة استمرت 34 عاما فاطمة، التي كانت حاملا عندما إجراءات المحكمة بدأت في عام 2005، وهو الآن في السجن مع ابنها 1-عاما لها، وسليمان، والتعاطف الشعبي واسع النطاق. ممنوع عليها أن ترى زوجها منصور التيماني. انه يبدو الآن بعد نجل 2-عاما على، نهى، الذي لم يسمح إلا بزيارات بين الحين والآخر والدته. واتهم أقارب فاطمة منصور بالكذب بشأن خلفيته القبلية إلى والد العروس للحصول على موافقة للزواج وكانوا يريدون ذلك ألغت حتى أنها يمكن أن يكون لها زواج مرتبة من أزواج من اختيارهم.

 

رجم Noorjehan [82] : امرأة تدعى Noorjehan البيجوم كان، من قبل معظم الحسابات، وابنة أحد الفلاحين الذين لا يملكون أرضا - وهو الذي 21 عاما، في يناير كانون الثاني 1993، بعد حل زواجها الأول، تزوج مرة أخرى . رجال الدين المحليين، وإعطاء أي أسباب، وأعلن أن الزواج الثاني كان مخالفا للشريعة الإسلامية. وبعد أسابيع قليلة، بعد الفجر، وقادت إلى حقل مفتوح في قرية صغيرة في منطقة سيلهيت معقلا للمتطرفين - حيث تم حفر حفرة بين عشية وضحاها. تم تخفيض أنها في حفرة عميقة ودفن الخصر. ثم، ببطء وبشكل منهجي، رجمت أنها - من مائة مرة واحدة.

 

المشكلة الأساسية مع ذلك هو أن النساء، كأصحاب الشباب حية، والمساهمين الرئيسيين على الأبوة والأمومة، لديك لاتخاذ الخيارات الأولية حول الذين يشكلون عائلة مع والذين هم مع استنساخ، حتى يتمكنوا من الحصول على أفضل الجينات للحفاظ على والوفاء للأجيال البشرية.   أي نظام اجتماعي أو ديني، والتي تهاجم هذا المبدأ، تقوم بعمل يخدم الإنسانية وعلى الكون كله.

 

فإن العواقب تكون ضعف وراثية، وذلك في حالة الزيجات المرتبة حيث أصبح الزواج ابن عم متكررة، وزيادة خطيرة في خلل وراثي متنحي.   إن العالم الإسلامي ومن ثم لا يمكن أن يعفي نفسه من المجتمعات مسلم محافظ، التي لديها معدلات شذوذ وراثية أكثر من 10 أضعاف عامة السكان. 

 

واضاف "في المملكة المتحدة تقرير صدر عام 2007 وجدت الباكستانيين البريطانيين كانوا 13 مرة أكثر عرضة للإصابة الأطفال الذين يعانون من اضطرابات المتنحية من عامة السكان [83] . "القضية نحن بحاجة إلى النقاش هو ابن عم الزواج الأول، حيث هناك الكثير من الزيجات المدبرة هي مع الأقارب من الدرجة الأولى، والتي تنتج الكثير من المشاكل الوراثية في مجال الإعاقة [في الأطفال]." هذه المشكلة تنبع أساسا من المناطق الريفية باكستان، لكنه يثير سؤالا حول الحجاب والمرأة تحول دون اتخاذ قرارات خاصة بهم عن شريك الإنجابية ".

 

قادرة على جعل اختيار الشركاء، وعندما لا تخضع لسيطرة والتلقين الديني، أو لوابل من الصور الزائفة عن وسائل الإعلام، أو وسائل منع الحمل الهرمونية، والتي يمكن أيضا يمكن أن تحجب هذه قدرة المرأة [84] ، يثبت قدرته على اختيار بذكاء على حد سواء شركاء ذكي جيدة مع عائلة آفاق الموارد، وأيضا من خلال الروائح pheromonal الغريبة، والشركاء الذين لديهم حصانة مجانية والجينات المتنحية قليل من القواسم المشتركة. من اليسار إلى خياراتهم الخاصة، والنساء وبالتالي قادرة على مولى ذرية القادرين، وراثيا الصوت، وكذلك الموارد، وبمقاومة فائقة للمرض. مما يحد من سبل النساء غير المتزوجات يمكن أن يكون الوصول إلى الرجال لا علاقة لها يحبط هذا الاستحقاق الطبيعي لاولادنا. فمن المضادة للحياة، خاطئة وضارة. لا تقليد مثل الدينية، أو يمكن أن يكون من أي وقت مضى، واحد هو أن أمره به الله.

 

كسوة واسعة من ملابس النساء مسلم تقييدا ​​على النتائج أيضا في الكساح وتشوه العظام نتيجة لعدم وجود ضوء الشمس كافية:

 

الكساح تصاعد بين الآسيويين في المملكة المتحدة 5 فبراير 2001 [85] ، [86] زيادة في عدد حالات الكساح وأمراض العظام قد يرجع جزئيا إلى صارم اللباس مسلم، ويقول الأطباء. الجالية الآسيوية على ما يبدو عرضة بشكل خاص لهذا المرض، الذي ينجم عن نقص في فيتامين د وينتج هذا بشكل طبيعي في الجسم عندما يضرب ضوء قوي على الجلد. ومع ذلك، اللباس التقليدي الإناث مسلم يشدد على الجلد نسبيا قليل التعرض لأشعة الشمس. وهذا يمكن أن يؤدي إلى نقص فيتامين (د) في الأمهات التي يتم تمريرها بعد ذلك إلى أطفالهن أثناء الحمل وبعده. نقص توقف العظام النامية بشكل صحيح، وتنتج القوس الساقين والمعصمين والكاحلين سميكة.

 

آخر أثر من عزل المرأة هو تنازلات لقدراتها، والتعليم، لقيادة والعمل، وبالتالي يؤدي إلى خسائر حقيقية للمجتمعات المعنية. وهذا يحد من قوة للمجتمعات التي يعيشون فيها ويشوه بدرجة أكبر للعلاقة بين الرجل والمرأة.

 

وأقل أيضا تمثيل المرأة في القوى العاملة في البلدان مسلم محافظ من أي مكان آخر في العالم.

 

تجد المرأة قدراتها على العيش حياة خلاقة، وتطوير الأعمال، وأدخل المهن، لكسب العيش، والرعاية لأسرهم، وبخاصة إذا زوجها مريض، أو عاطلين عن العمل، أو قد وافته المنية، ومجرد لاكتشاف العالم ، فضلا عن قدرتهم على التحرك من دون قيود، لخطر شديد، ناهيك عن قدرتها على العثور على الرجل الذي يمكن أن الحب والثقة، هم الذين سيتحملون منهم أطفال قوية وتكون قوة في الأسرة الموارد.

 

هذا هو أيضا مأساة للرجال لأنها أصبحت محصورة في نطاق الذكور حيث الوصول إلى الإناث مرغوب فيه مع الذين كانوا قد تقع في الحب وتكوين أسرة قوية يتم تصفية جميع من خلال الستارة والعديد من الرجال بعد ذلك أبدا من الوصول الكافي للتأثير إنساني وجود المرأة.   مواقف الرجال للنساء والجنس أصبح بالتالي مزيد من تشويه، التي تغذيها الأوهام مثل الحور العين من السماء، والعثور على المرأة، والغريبة، وخطير، جذابة ومحرجة، مما يؤدي إلى احتمال أكبر من العلاقات المتصدعة والمشوهة بين الرجال والمرأة عندما تفعل شكل العلاقات، مع العنف الأسري والطلاق يترتب على ذلك.

 

الفكرة القائلة بأن زوج يحكم الأسرة، بدلا من كونها نتاج القوة المتبادلة وتوافقي صنع القرار ينتهك كذلك أساس تعاوني من الشراكة العائلية بين الزوج والزوجة، مما يؤدي إلى دينامية كاذبة من العنف الضمني، والضرب، واسترضاء علاقات قائمة على الهيمنة والخضوع. في حين أن بعض هذه المشاكل يمكن أن تكون مشتركة لكثير من المجتمعات، فإن أيا من هذه الميزات هي مفيدة، مفيدة، أو له ما يبرره.

 

وعلى عكس Testking 650-377 التدريب و HP0-S29 برنامج، لدينا أفضل شهادة مزود التجارب و 640-553 دورات تدريبية على الانترنت توفر لك النجاح السريع في المحاولة الأولى من VCP-510 فمور أدلة الدراسة.

 

7.      علم الأحياء الجنسي، ثقافة الإنسان والاضطهاد الديني

 

للحصول على حساب كاملة من هذا الباب، انظر "التناقض الجنسي: التكامل والصراع الإنجابية وظهور الإنسان" [87] . وتعتمد بشدة على هذه الحجج في علم الأحياء الجنسي، والبيولوجيا الاجتماعية ومقارنات عبر الأنواع.   ومع أنها لا تزال صالحة على حد سواء، وصحيح، ما إذا كنت تقبل التطور، أو أن الله خلق الكائنات الحية، لأنه إذا جعل الله كل هذه الأنواع بطريقة معينة، وبهذه الطريقة ويجب احترام بقدر ما إذا كانوا evolvend بشكل طبيعي.

 

مركزي لظاهرة عزل ذكرا عدم اليقين الأبوة، والتي، شئنا أم أبينا، هي النتيجة الجوهرية لعلم الأحياء لدينا الثدييات.   على الرغم من أن الرجال يحبون أن يتصوروا وعينت من قبل الله ليكون فوق مستوى الحيوانات فقط، (على الرغم من تكليف المرأة إلى دور مماثل لحيوانات المحلية من عبء)، والقوة الدافعة وراء العديد من جوانب الدين التي يهيمن عليها الذكور، والممارسات التقييدية ضد المرأة، وتنبع من الخوف، وعميق الفطرية، وعنيفة من جانب الرجال، أن النساء هم المرتبطة قد تم مشربة (النجس، ملوثة) من قبل رجل غريب.

 

هذه المخاوف ليست على الإطلاق الحصري للعالم مسلم.   الكثير من العهد القديم من الكتاب المقدس اليهودي المسيحي مليء الأوهام بجنون العظمة، والتهديدات الوخيمة لأعمال العنف، فيما يتعلق طفرة وتلويث للمرأة.   والواقع أن كل تاريخ إسرائيل، وعلاقتها مع الله عز وجل، هي قصة تعذيب من إله غيور ومخلص العروس زنا، وإسرائيل، والذي في أوقات مختلفة تحولت بعيدا عن الرب ويعبدون آلهة الامم. نفس القصاص ذكر الفطرية يتخلل الإسلام من حيث العقوبات وخيمة على المشركين.

 

كل من هذه المخاوف، والقيود المفروضة على النساء والعقوبات العنيفة، مثل الرجم بتهمة الزنا، تنشأ بسبب البشر والثدييات تلد للعيش الشباب. في جميع الحيوانات، وهذا هو الإناث الذي يجعل من زيادة الاستثمار في تربية الأطفال، بحكم وجود عدد قليل من البيض، كل منها يأخذ موارد أكبر بكثير من الإناث، وعلى النقيض من ذلك مع استثمار الذكر أصغر بكثير في الملايين من صغيرة الحيوانات المنوية.

 

الثدييات، لأنها تلد للعيش الشباب، ويكون لها أكبر الاستقطاب بين الجنسين من أي مجموعة من الحيوانات الأخرى، والبشر مع حملهن واسعة النطاق وذرية بطيئة النمو حتى تأتي على متطرف من الثدييات.   وهكذا، على الرغم من أننا نود أن يفكر الرجال والمرأة هي، بمعنى ما، اعضاء متساوون فى مجالات الثقافة والمجتمع، والبراعة الفكرية، فهي التناسل في حالة حرب استراتيجية جزئية، وذلك لأن استثماراتهم الإنجابية حول مختلف بقدر ما يمكن أن يكون.

 

الأنثى تواجه استثمارات ضخمة ومميتة في الأبوة والأمومة، من خلال فترة الحمل واسع، الأمر الذي يترك عرضة لها، والمرهونة، والولادة غالبا ما تكون صعبة وطويلة ومؤلمة، والتي يمكن أن تشكل مخاطر الوفاة للأم و / أو الطفل من خلال نزيف، المؤخرة الولادة، أو غير ذلك من سوء الحظ، تليها أشهر من الليالي الطوال، والرضاعة الطبيعية وسنوات لرعاية الأطفال الرضع والأطفال الصغار والأطفال الصغار، وغالبا مع درجة جزئي فقط من المساعدة وتوفير الموارد من زوج أو شريك. 

 

الاستثمار الأنثى في الإنجاب وبالتالي في المقام الأول في الأبوة والأمومة، وبالتالي يجب أن تكون النساء في الاختيار ودقيق حول منهم وهم في طريقهم للسماح للإخصاب أنفسهم. لديهم أيضا حاجة إلى العثور على شريك من الذكور الذين يمكن أن تساعد الموارد ذريتهم، أو السعي للحصول على مساعدة من أقارب الأم.

 

على النقيض من ذلك، والذكور لا تلد الشباب خاصة بهم، وبدلا من جعل الاستثمار العالية في الأبوة والأمومة، وتعويض من خلال زيادة الاستثمار في الإخصاب الجنسي، وتتنافس مع بعضها البعض لخياطة الشوفان البري والحصول على أكبر عدد من الإناث الحوامل ممكن.   هذا تثير ظاهرة لجميع الكلاسيكية من وحوش من القرون تأمين الميدان، وتتنافس على تفضل من الإناث.

 

هذه العملية من المنافسة الإنجابية بين الذكور للخدمات جنسية للإناث هو الأداة الرئيسية لاختيار من لياقة بدنية وراثية في كل الثدييات وحتى يتم إجراء أكثر فعالية من خلال الترتيب الجنس كروموسوم XY في الثدييات، والتي من الذكور واحد فقط وX وبالتالي يمكن أن تعرض 'عبقرية'، إذا جينات X هم أعلى من جانب واحد. على النقيض من ذلك، الإناث هي مجرد وهم، تماما مثل السلحفاة القط قذيفة، كما هو الحال في جميع الخلايا باستثناء تلك التي أدت إلى هذه البويضات، X واحدة أو أخرى تنهار وتصبح غير نشطة للحفاظ على التوازن الصحيح الوراثية للجسم. وبناء على ذلك الرجال تميل إلى أن تكون أعلى التباين في الاستخبارات، من المتخلفين إلى عبقرية، في حين أن المخابرات العامة لكلا الجنسين هو مشابه. وقد اقترح بعض علماء الأحياء الجنسي حتى أنه تم التعجيل الذكاء البشري عن طريق تأثير ذيل الطاووس هارب، والتي في الجينات على الكروموزوم (اكس) التي حددتها لاختيارات الجنسي المخضرمين في الإناث لاختيار "الرجال الذكية" يعبر عن نفسه جينات ذكاء X-المرتبط.

 

والنتيجة هي أن للبشرية، في حين أننا بقوة زوج من الترابط الأنواع، والذي يشكل شراكة دائمة على الأقل في السنوات الأربع أو الخمس المطلوبة لطفل الإنسان للوصول إلى سن حيث يمكن أن يدافعوا عن أنفسهم إذا لزم الأمر، والبشر لا تزال تعتمد على الاختيار التناسلي الأنثوي لإثراء الجينات وتبقي لنا من جمع الطفرات المتنحية التي تضعف خط الإنسان وقدرتنا البقاء على قيد الحياة في المستقبل.

 

منذ فجر التاريخ، على الرغم من عدم اليقين الأبوة من الذكور، والرغبة يترتب على ذلك من جانب الرجال للسيطرة على الاختيار التناسلي للأنثى، في كثير من الأحيان من قبل وسائل عنيفة، كان هناك اتجاه مستمر من الذكور عرض براعتهم في اعادة اللحمة من مطاردة ، في الرماية جيد، warriorship شجاع، يذخر جيدة، والقدرة على لعب الموسيقى، واقول حكايات مثيرة للاهتمام، وتدور النكات فرحان، الذي نقدر والنساء تجد لصالح مع، في حين أنفسهم جمع أكثر من النظام الغذائي للأسرة تعيش على بينما تتبع الاجتماعية من خلال القيل والقال والكرمة.

 

وترتبط الاستخبارات الذكور، فضلا عن القوة البدنية والجمال، لياقته الوراثية، لذلك الإناث الاستثمار في الرجال للاهتمام ذكي وصحية تجعل استثمارا جيدا مزدوج في الرجال الذين يمكن أن توفر الموارد جيدة، فضلا عن جينات جيدة. كما لوحظ أن الإناث هي أيضا قادرة على كشف من قبل الذكور رائحة مع حصانة مكملة لأنفسهم وبالتالي توفير أطفالهم مع المقاومة المعززة للمرض. كل هذه factos تشهد على أهمية الاختيار التناسلي للأنثى.

 

ومع ذلك، الحاجة الأنثى معا لتوفير الموارد العائلية وجينات جيدة أيضا لاستكمال استثمار لها ضخمة في فترة الحمل، كثيرا ما يؤدي إلى وجود تناقض بين العثور على شريك لتوفير الموارد المناسبة وبأفضل الجينات لدعم لها واسعة النطاق ومحفوفة بالمخاطر خارج جبهة الاستثمار.   والإناث وبالتالي تسعى أحيانا شريكا مع الموارد الكافية لتغطية أنفسهم، والاضطرار الى اجراء ضد 100٪ استثمار الأبوة والأمومة في الجينات شريك واحد، ويكون لها علاقة سرية مع رجل الجينات هي من الواضح جيدا جدا.

 

 مصدر تواضع الجنسية للمرأة تكمن في حاجة المرأة للحفاظ على سمعتها الجنسي حتى تتمكن من جعل السرية الخيارات الإنجابية الاستراتيجية دون retalitation ذكر وليست دينية، أو مطالب البطريركية في الإخلاص لها. وعلاوة على ذلك طبيعة أخفى من الإباضة الإنسان، وحقيقة أن المرأة لديها النشوة النشوة، على درجة عالية بين الذكور وجذابة الخصائص الجنسية الثانوية مثل الثديين والأرداف حسي، على neotonous الطفل مثل الوجه والملامح، وقدرتها على جعل الحب أم لا في حالة خصبة وتشكل بالتالي حساسة ودائمة الاجتماعية والجنسية أواصر الشراكة، وكلها تتفق مع السلطة وأهمية الإناث على التكيف خيار الإنجاب.

 

هذا النمط من outsiring يحدث في البشر بمعدل مماثل على الطيور والثدييات اجتماعيا بزوجة واحدة - حوالي 10 الى 15 في المئة من ذرية. ليس من فعل فظيع على جزء من الاناث، ولكن هو عنصر أساسي من استراتيجية بقاء الإنسان، ونتيجة مباشرة للاستثمار الأنثى تربية عظيمة.

 

لكن هذا هو المكان الذي المخاوف القديمة من الرجال حول التلوث الجنسي تدخل في مثل الشيطان بعينه.   وهذا هو السبب وقد لعن المرأة من خلال الأديان الأبوية والثقافات، ومنذ قصة جنة عدن، وآدم حواء إغراء لتناول الطعام والفواكه واجتمع من أي وقت مضى ضوء النهار.

 

أعلاه: الشهوة الجنسية هي أنثى integeral إلى خيار ناجح التناسلي للأنثى. أدناه: 'السنة' مسلم ختان الإناث في مصر يقلل من المخاوف حول الشهوة الجنسية من الذكور الإناث مما يؤدي إلى الكفر، عن طريق الاستغناء عن البظر والشفرين للحد من المتعة الجنسية للمرأة جزئيا أو كليا   وقال محمد قد علق "خفض ولكن لا تدمر لا "لإرضاء رغبات أزواجهن، مما أسفر عن ختان الإناث يطلق عليها" السنة "في الإسلام تماما كما هو الحجاب.

 

ردود الفعل من الذكور في الرئيسيات لدينا وثيقة الصلة هي مختلفة قليلا.   الشمبانزي ذكر على سبيل المثال سوف تقتل بشكل منتظم من ذرية من الإناث هم beilive وأنجب من جانب آخر ذكر العنف والالتزام ضد الإناث كذلك.   إناث بدوره في غاية الحذر وتنفجر "في رحلات السفاري "بسرية مع الذكور من اختيارهم، وبالتالي احباط لسيطرة القوات الذكور، والتي غالبا ما تتكون من الذكور ذات الصلة. أخواتهن بين البونوبو وثيقة الصلة حتى الذهاب ابعد من ذلك، وتشكيل قوة مشتركة الجنسي تحالفات الإناث، والتي يقابلها استراتيجيا هيمنة الذكور.

 

الذكور بالطبع أحب دائما أن يكون على حصتهم من الكعكة وأكلها أيضا، وبالتالي فإن استراتيجية الذكور والإناث على الموارد أكبر عدد ممكن في نفس الوقت الذي يلوذ بالفرار والخياطة الشوفان البري مع العديد من الاناث كما أنها يمكن أن إغواء للتزاوج معها.   وبعض الرجال الذين يعانون من موارد متفوقة تشكيل الحريم تعدد الزوجات، والبعض الآخر مع عدد أقل من الموارد ستلتزم بإخلاص للزوجة التي حصلوا عليها، أو الطلاق، وتأسيس عائلة ثانية مع زوجة أخرى (تعدد الزوجات فعالة)، بينما لا يزال البعض سوف يهيمون على وجوههم من مكان إلى مكان السعي إلى إغواء النساء المتزوجات أو غير المتزوجات في الحصول على الحوامل في حين المحبة لهم وتركهم.

 

الآن ما حدث في المجتمعات الأبوية هو أن الرجال شكلوا تحالفات ووضع نظم لقواعد لوضع أساسا اللوم على الأنثى لها الشرعي استراتيجية الاستثمار الإنجابية، وإقامة أنظمة صارمة للزواج وحيازة من قبل الزوج من الحقوق الحصرية لزوجاتهم أو الزوجات، وتأتيه لعقوبات وخيمة على تجاوز مثل الرجم بتهمة الزنى، والذي يتم تطبيقه في حين اسميا للرجال والنساء على حد سواء، تعاقب المرأة عموما لأنهم فقدوا الرموز العذرية، لأنها لم تصرخ، أو بسبب وفضحهم شرف العائلة.

 

في نفس الوقت، وخاصة، وفريدة إلى حد ما، في المجتمعات مسلم محافظ، على الرغم من أن أنماط مماثلة يحدث في غيرها من المجتمعات الأبوية للغاية مثل دوغون [88] والمجتمعات محارب عنيف مثل Yanomamo [89] ، الذي خطف بالقوة تصل إلى 25 ٪ من زوجاتهم، وإلى حد أقل مع الجمارك تواضع الأرثوذكس المتزمتين اليهود الحريديم [90] ، [91] ، [92] القيود، اجتماعية شاملة وضوابط يتم وضعها على خيار التناسلي للأنثى، وقدرة النساء على التحرك بحرية، لتلبية الذكور لا علاقة لها بطبيعة الحال، لاختيار الذين يتزوجون أو تشكيل شراكات مع، لتكون قادرة على إظهار وجوههم للرجال لا علاقة لها، لقيادة السيارات، أو أن يكون قادرا على السفر من دون النسبية باعتبارها كوصي.

 

إنهاء ختان الإناث:

في بعض المجتمعات يتم قطع جميع الأجزاء الحساسة الجنسي للمرأة بما في ذلك البظر والشفرين من ذلك أن المرأة لن تشعر الرغبة الجنسية ومستقلة ويمكن التحكم ممكن تماما من قبل الزوج. وهذا ينطبق حتى على خياطة تصل الأعضاء التناسلية للمرأة في الختان الفرعوني حتى انها لابد من طعن في المهبل من قبل زوجها لفتح ممر للحصول على الحوامل لها.

 

ختان الإناث هو شكل متطرف من البردة، التي يتم فيها قطع الجنسية للأنثى من تلقاء نفسه، في محاولة مباشرة لاخماد الاهتمام الجنسي والإناث وبالتالي اختيار الجنسية والإنجابية.   وهذا هو شيطاني وغير مقبول. على الرغم من أن هذه الممارسات لم يأذن به الإسلام، وتمتد إلى المجتمعات الأفريقية، وبعض الأقليات المسيحية في الثقافات السائدة مسلم، والتسامح مسلم من هذه الممارسة، وقوعها على نطاق واسع في المجتمعات مسلم (على سبيل المثال يصل الى 75٪ من النساء المصريات)، مرجعها باسم 'السنة'، ضربت صفقة محمد سمعته الطيبة مع ختان الإناث - "خفض ولكن لا تدمر" على أساس واختار من قبل أزواجهن، والتقاء هذا الشكل من أشكال تقييد حرية الجنسية للأنثى مع الأشكال المتنوعة الأخرى تقييد الإناث يمارس بشكل واضح في المجتمعات مسلم محافظ، يعني أن الإسلام لا يمكن أن يعفي نفسه من المسؤولية عن الانتهاك المستمر، والعجز الجنسي تشويه الملايين من النساء.

 

"لماذا ختان الإناث لا يزال يمارس في العالم العربي؟

لماذا؟ لأنه ليس هناك تعليم، لا وعي "- غادة جمشير

 

هذه هي مأساة أيضا للرجال لأنها هي واحدة من التجارب lonliest رجل يمكن أن يكون لقضاء حياته وهو يمارس الجنس مع امرأة لا يمكن أن يتمتع بها، وفشلا ذريعا على قدم المساواة وعلى مخاطر صحية للإناث. ويمكن تحقيق الجنسية الذكرية تأتي إلا مع وجود شريك وبنشوة الفرح الإناث، وليس من المحتجز، وتعطيل عن طريق الاتصال الجنسي، شريك، خوفا المتجمدة أو المضطهدة.

 

واللعن لتحرير منحط من الغرب ليست هجوما على المواد الإباحية أو الدعارة التي كانت دائما سمة من سمات المجتمعات على حد سواء مسلم والغربية، ولكن حرية الاختيار جدا من النساء لا يتمتع في الغرب، وليس كما القحبة أو كائنات الجنس ولكن كما الإناث قادرة على التعبير عن جمالها وجاذبيتها، وعلى اتخاذ خيارات الجنسية والإنجابية التي تنتهك سيطرة الذكور المبذولة لأسباب الخوف من الذكور في البلدان مسلم محافظ بحجة أن يعين كل هذا من قبل الله.

 

الضوء الأحمر تحت ستار رقيق - الزواج المؤقت دبي المراقب 1998 [93] - خلف جدران بيضاء مجهولة المصدر من فيلا وسيم في شمال طهران، والأعمال التجارية مزدهرة لالسيدات الأكثر شهرة من قبل الثورة ضيافتهم إيران الأسطوري والطوابير من رجال الدين الملتحين الذين قيل لهم أن يتم الآن بليندا، وChikma مخول رسميا الاستغناء الجنسي بهم تفضل. تحت coddes أخلاقية صارمة من آيات الله في إيران، هؤلاء الثلاثة. وينبغي للجلد النساء وآلاف آخرين مثلهم أو حتى بالحجارة حتى الموت. في الواقع، عندما الخميني أطاحت بالشاه، وأنشأ نظامه الإسلامي، guuards ثوري استهدفت المومسات وهدمت حي الضوء الأحمر من طهران. وإنما هو مقياس لتغيير معايير للحكم الشيعي أن الدعارة قد تصبح مرة اخرى شرعية. قد العاهرات تعمل كما يدعون "قانون الرغبة" والدخول في الزواج من التمتع بها. هذه الزيجات في الاسم فقط، وليس أقلها لأن الرجال لهم الحق في رفض أي responsibdities من أجل الأطفال الذين ولدوا في اتصال مؤقتة. هذا قانون مثير للجدل يسمح للرجال يزنون، لذلك طالما أنهم تسجيل نواياهم مع الشريعة الدينية، ومحكمة حيث ملء استمارة تحديد المدة التي تنوي "تتمتع 'شريكه في كثير من الحالات على الجانبين الاتفاق على 10 - ضربة سريعة في الدقيقة التي هي قادرة على تلبية بعضها البعض، وإبقاء ما زالت في حدود القانون ". الزواج enoyment ليست سوى غطاء قانوني لممارسة الدعارة، ويقول الدكتور مهران مفاتيح Doltchahi، وهو أستاذ في جامعة لايران الحرة. "كيف يمكن لأي شخص في العالم مطالبة بأن الزواج لمدة 10 دقائق هو عمل قانوني؟

 

كما لوحظ في المقطع التالي، كما تم هذه الادعاءات ضد المرأة الواردة في الثقافات اليهودية والمسيحية وكذلك من خلال الكثير من تاريخهم. هناك اتجاه واضح في سفر التكوين عن التقليد أمومي تتميز لبن، والذي الأخوال ترعرعت بها أخواتنا ذرية والتقاليد الأبوية يعقوب وبني إسرائيل في وقت لاحق وسط الممرات مما يدل على استمرار العنف ضد المرأة الذي انحرف إلى أمومي العرف. ومع ذلك، مع استثناءات من الاصوليين الطوائف، انتقلت تقاليد اليهودية وChrstian لمعرفة إلى احترام حقوق النساء جعل الاختيار.

 

لا يوجد أي مبرر في علم الأحياء أو من حيث صحة وبقاء المجتمع البشري، ولا من حيث الاستخبارات لدينا، ولا من حيث التماسك الاجتماعي، والسلام، أو وفاء المحبة لأي من هذه الممارسات للمتابعة. لا يعين من قبل الله، ولكن النموذج بدلا مظهر من مظاهر الغيرة الشيطانية من الذكور ورغبة في السيطرة على الإناث، والتي تضر، رجالا ونساء، والدين والمجتمع والطبيعة.

8      المتوازيات مع والفروق: نماذج إسلامية ومسيحية وأخرى من الاضطهاد الأبوي

 

هذه الأنواع من جدول الأعمال الأبوية لا تتخلل فقط الإسلام، ولكن المسيحية واليهودية والهندوسية والمؤسسات الاجتماعية الرأسمالية والتفكير كذلك.   ولكن هناك اختلافات بين siginificant موقف Mulsim للمرأة والحياة الجنسية من وجهة النظر المسيحية.   فاطمة Mernisi [94] يشير إلى لا يفترض أنها دونية، والذي هو السمة المميزة للالمواقف الإسلامية للمرأة، ولكن الخوف [95] :

 

في المسيحية، والمجتمع الغربي عموما، وقد شوهدت المرأة في منزلة أدنى. على العكس من ذلك، يعترف الإسلام أن المرأة هي كائنات قوية والجنسي. وبالتالي عدم المساواة الفعلية الاجتماعية التي تواجهها المرأة لا ينبع من الشعور بالنقص، لكنهم يخشون الى حد ما. يجب ان تسيطر عليها الحياة الجنسية، وأسهل طريقة للقيام بذلك (حتى يزعمون) هو السيطرة على الحياة الجنسية للأنثى، لأنه يمثل خطرا على النظام والاستقرار للأمة، أو جماعة المؤمنين. اليوم يرتبط برنامج كامل لحقوق المرأة والمساواة وثيق مع الغرب والحداثة. الدفاع عن المكان التقليدي للمرأة هو نفس الدفاع عن الاسلام ضد الغرب ملحد وغير أخلاقي. لا يمكن لمسألة مكانة المرأة لا يمكن فصلها عن مسألة التحديث والاستجابة الأصولية لذلك.

 

المرنيسي كما يقدم حجة دينية للنساء لماذا شهدت الكثير من عدم المساواة الاجتماعية، في حين لم يتم حتى نظريا من المفترض أن تكون أقل شأنا. وفقا لها، فإنه ليس من النساء فقط الذين يخشون، ولكن العلاقات الجنسية الغيرية أنفسهم. صحيح، لا ينظر إليه باعتباره النشاط الجنسي والشر في الإسلام كما هو الحال في المسيحية. ومع ذلك، قد يكون وحدة الجنس الآخر في الحب العميق الذي يمكن أن تنمو يصرف الرجل من واجبه الأساسي: عبادة الله.

 

المرنيسي يقول إن الإسلام يشتمل على ثلاثة أمور التي تعمل على الحد من العلاقة الحميمة بين رجل وزوجة.

 

الأول هو تعدد الزوجات: من خلال ضمان أن الرجل يمكن الحصول على الاشباع الجنسي من أكثر من شخص واحد، والعلاقة الحميمة العاطفية والنفسية مع شخص واحد ومنعه من النمو القوي. ويكفل المزيد من هذه القواعد التي كتبها ولأنه لا يحبذ أي زوجة واحدة والانتقال من واحدة إلى أخرى بشكل منتظم (وهذا له فائدة اضافية لضمان أنها لا تسعى إلى الإشباع الجنسي في مكان آخر).

 

الأسلوب الثاني هو "الرفض". من خلال هذا، والرجل قد يطلق زوجته في أي وقت إذا رغب، وأنها لا تستطيع أن تفعل أي شيء حيال ذلك. انها، مع ذلك، لا يمنح الحق نفسه. هذا مرة أخرى، يضمن أن يجد الإشباع الجنسي دون الحاجة بالضرورة لاستثمار الوقت والجهد في العلاقة الحميمة العاطفية.

 

الأسلوب الثالث هو إشراك الأم في القانون. عندما تتزوج المرأة، وقالت انها "ملك" إلى عائلة زوجها، وكثير من الأحيان على حياة الأم في القانون مع الزوجين. هناك فرصة تذكر للود قضية. 

 

ولماذا يخشى النساء؟ على الرغم من أن ممارسة الجنس في حد ذاته قد لا يكون خاطئا في حد ذاتها، وتعتبر الحياة الجنسية لا يمكن التحكم فيها إلى زعزعة استقرار المجتمع - وتعتبر الحياة الجنسية للأنثى وأخطر. الكلمة العربية الفتنة يعني اضطراب أو فوضى، لكنها يمكن أن تشير أيضا إلى امرأة جميلة، مما يدل على وجود صلة بين النساء وعدم الاستقرار.

 

في هذا المعنى، على الرغم من أن الإسلام يقبل الجنسية للأنثى، مثل تنكرا المسيحي من حواء لأكل الفاكهة المحرمة، والنشاط الجنسي للإناث ويخشى الجمال و الفتنة أو الفوضى، لذلك أن الخوف نفسه، والتي وصفت الجنس كما الشر جسدي في جوهرها، وأعمال وكذلك الشيطان من حيث المسيحي، لرقابة مشددة، مع اعتراف ضمني بأن هذا لا يمحى يكمن في ظل الوقت الذي قدر أكبر من الحرية للنساء والاختيار التناسلي الأنثوي بين المرأة العربية قبل ظهور الإسلام.

 

إذا نظرنا إلى الوراء إلى أصول المسيحية، يمكننا أن نرى اطاحة من النساء، ومساهمة النساء في ولادة المسيحية، بدءا من عيد العنصرة في الافعال، وبعد ذلك تم تعيين النساء في ablivion من قبل بيتر والتالية له، والآباء chrusch، من بول ونزولا.

 

في الانجيل، وكان يسوع مسحه من قبل امرأة ويعتني بهم في ساعاته من الفتن من قبل النساء من الجليل عندما التلاميذ الذكور تخلى عنه مثل الخراف الضالة، وكانت مريم المجدلية من بينهم الذي قال يسوع: "حيثما يكون هذا الإنجيل بشر في العالم كله، يكون هناك أيضا هذا، أن فعل هذا امرأة، أن يقال عن نصب تذكاري لها " (مت 26:13).

 

ومع ذلك، واصل آباء الكنيسة في وقت مبكر من خط من سفر التكوين أن المرأة كانت السبب في سقوط من قبل إغراء آدم على أكل الفاكهة، من الآن فصاعدا أن تكون خاضعة للسيادة أزواجهن:

 

"تكثيرا الحزن وخاصتك خاصتك المفهوم؛ تسعين في الحزن أنت تلدين الأطفال، ورغبة خاصتك تكون على زوج خاصتك، وقال انه يتسلط اليك" (تك 3).

 

على الرغم من يسوع انها لم تتخذ أي بيان أن النساء كان لا بد من فضحهم أو مهزوما، آباء الكنيسة، في قمع تقاليد معرفي في وقت مبكر، والتي شملت النساء وربما يكون قد نزل من مريم ومرثا ولسالومي، عن تعيين ونشر الحكم الذي كانت النساء للعيش في موضوع عار على الرجال، من بول والأوامر تيموثي، وإلى "بوابة الشيطان" ترتليان في "الخطيئة الأصلية" لأوغسطين ادعت انها ملوثة آدم من خلال concupicence حواء على أساس 'قضيب شيطان أوغسطين جامحة الخاصة التي لا تكذب إلى أسفل، مما يجعل تسخر من الاراده الحرة في نظر الله.

 

نيويوركر غطاء يوضح الاختلافات بين مسلم والغربية، وأشكال المسيحي من "الحجاب". حجاب مسلمات هو تجنب النساء تظهر جثثهم المؤنث وجوه خاصة بهم خشية أن الرجال العثور عليها جذابة للغاية عن طريق الاتصال الجنسي أو في الجمال المطلق، إلى السيطرة على أنفسهم.   ففي المجتمعات مسلم محافظ يتوقع أن تكون جميع النساء على ارتداء أكثر ضيقا من الراهبات المسيحيات، الذين اتخذوا قسم العزوبة القيام به، في تكريس حياتهم لله.   وامرأة ترتدي بيكيني وظلال يعبر عن رمز الغربية الأخلاقي، والذي طالما امرأة تغطي ثدييها ومنطقة العانة، ويسمح لها أن تكون جذابة وهم من الرجال من المتوقع أن تحترم الحكم الذاتي لها، ومع ذلك فإنها قد تختار للحصول على درجة من الخصوصية بواسطة 'إخفاء' وراء نظارة شمسية لها. الفرق الحاسم هو أن الأخيرين هي، أولا وقبل كل شيء، والخيارات للفرد.   على الرغم من أن بعض النساء مسلم يخترن ارتداء النقاب، أو البرقع، والحقيقة أنها تعتبر مرغوب فيه، أو واجب، من قبل علماء الدين النتائج لا محالة في مهمة درجة من القمع.

 

وقال "دعونا نساءكم الصمت في الكنائس: لأنه لا يجوز لهم أن يتكلم، ولكن يؤمرون أن تكون تحت طاعة القانون كما يقول أيضا. وإذا كانت سوف تعلم أي شيء، والسماح لهم نسأل أزواجهن في المنزل لانه من العار على المرأة أن تتحدث في الكنيسة "(1 كورنثوس 14:34).

 

"أنا امرأة لا تسمح للتدريس أو لديها سلطة على الرجال، وقالت إنها الصمت مع كل خضوع، لآدم وتشكلت أولا ثم حواء. آدم لم يغو، لكن المرأة تعرضت للخداع، وأصبح معتد "(1 تيموثاوس 2:11)

 

وخلافا للحديث، والتي هي ليست جزءا من القرآن الكريم السليم، هذه المقاطع لديها من صحة مشكوك فيه من بعد أن تم إدراجها في العهد الجديد من الكتاب المقدس المسيحي.

 

القديس جيروم، في رسالته 130.18 (لDemetrias عذراء)، حتى التفكير، مثل Habadan الشيخ، أنه كان استفزازيا للغاية بالنسبة للمرأة أن تبدي كلتا العينين. وينبغي أن يتعرض لها سوى عين واحدة:

 

وقال "دعونا أن واحدة أن تكون جميلة في الشأن الخاص، واسمحوا أن للمرء أن يكون محبوبا، والسماح بقبول واحد من بين أصحابك الذي لا يعرف أنها جميلة، والذي هو غفلة من جمالها، الذي عندما خرجت في العام لا كشف صدرها والرقبة، الذي لا تتكشف لها عباءة وتكشف عن مؤخر عنقها، ولكن بدلا من ذلك الذي يخفي وجهها ويمشي مع الاداء نادرا عين واحدة، لتجد طريقها ".

 

ويتم حرق جان دارك في كفة الميزان. مارغريت Porete كذلك أحرق لها الرؤية الدينية "مرآة النفوس البسيطة" نص

 

المواقف المتحيزة ضد المرأة في المسيحية أدى إلى الممارسات الشيطانية، وبلغت ذروتها في محاكم التفتيش، والتي أعقبت الحروب الصليبية، والذي يصل إلى أربعة ملايين امرأة يعتقد أنهم فقدوا أرواحهم، وكثير اتهم بأنه السحرة وأحرقت في الحصة أو غرق.

 

على الرغم من أن الكاثوليكية لا تزال وعازب فقط الكهنة الذكور، على الرغم من أن في الكنائس الأخرى، وبعض التجمعات الكاثوليكية، والمرأة أصبحت الآن قادرة على تولي مناصب في السلطة، وهذا موقف من قمع النساء والفضح، منذ عصر النهضة، وأدت إلى التخلي عن الثقافات الغربية إلى حد كبير صدرت هذه المواقف المتحيزة للغاية من قبل آباء الكنيسة في وقت مبكر. وقد أدت الآثار المجتمعة للثورة العلمية، ونشوء الديمقراطيات الغربية، ومنح المرأة حق التصويت، واحتياجات المرأة للقيام بدور كامل في مجال الأعمال التجارية، والطب والتجارة، لهذه الممارسات التي عفا عليها الزمن من القمع الإناث يتم التعرف على أنها غير مقبولة.

9.      إلغاء الحديث عن نسيج البراقع

 

ما إذا كنت تعتقد أن القرآن هو النص وكشف من آل جادالله، فمن الواضح أن هذا التمييز يجب أن يفصل بين سلطة القرآن والحديث، والتي تشكل مجموعة مختلطة من التعليقات، التي وصحة أهمية ما زالت مفتوحة للنقاش، وإلى تفنيد أنهم ليسوا في عمل النبي، ولكن، والحسابات ملفق من آراء الآخرين، الذين كانوا مسؤولين عن الكثير من الذكور فرض المنحى من القيود والعقوبات المفروضة على النساء وخيمة ليس لأنه هو كلمة الله، ولكن على أساس أجندتها الخاصة الشوفينية الثقافية.

 

في هذه الفتوى كل حديث، والقوانين في إطار الشريعة الإسلامية، و فتاوى نسخت مدعيا يجب تغطية الوجه أو العينين امرأة من قبل الحاكم التالية: 

 

في التقاليد الإسلامية، فإن الحجاب لا يمكن على أساس الكتاب المقدس، أو الأحاديث القولية، على اعتبار أن أتقدم إلى فهد (إلزامي)، أو حتى mustahaab ( مرغوب فيه)، الذي يغطي الوجه أو العينين، أو حجب الرؤية، أو رؤية من عين واحدة. ومن الخطأ، وليس لإرادة الله، أن جمال جدا من وجه امرأة لا ينبغي أن يكون قادرا على أن ينظر إليها، أو أن المرأة ينبغي أن تكون غير قادرة بشكل صحيح لرؤية في العالم، وذلك لأن وجهها والجمال الجسدي هو جذاب إلى الرجال. وتحتاج المرأة عينان لتجنب يجري اتخاذها على حين غرة، والمتضررين من الحادث، والاستغلال، أو سوء الحظ.   لم يتم رسامة والحجاب من قبل الله، ولكن هو مجرد عادة من تواضع المؤنث. الحجاب ليس واجبا، ولكن مسألة اختيار المرأة ذاتها، اعتمادا على رغبتها في الاحتشام و هيا (حياء)، في الطريقة التي اختارت أن تعيش حياتها وممارسة دينها. لا يمكن لرجل يقول بحق امرأة كيفية ممارسة دينها.

 

هنا نستخدم "الحقيقة بشأن النقاب" [96] في مجملها، وفهرس للآراء "السلفية" و "دراسة Dalils النقاب عن" [97] كما تعليق، جنبا إلى جنب مع منطقتنا - جزء الى "نوضح لكم ما تنازعتم في ".

 

ج: صحيح البخاري المجلد 6، كتاب 60، الحديث # 282

وروى صفية بنت شيبة (Radhiallaahu Ánha)   "عائشة رضي الله عنها (Radhiallaahu Ánha) كان يقول:" متى (الآية): وكان "يجب أن يوجه الحجاب فوق الأعناق والصدور"، وكشف، (السيدات) خفض الخصر غطت الأوراق عند الحواف وجوههم مع القطع خفض الانتاج.

 

هنا فمن زعم أن المرأة نفسها اتخذت هذا القرار لتغطية وجوههم. هذا هو إسناد نموذجي من المسؤولية عن اضطهاد المرأة للمرأة نفسها.   مثل استخدام Yahwist في هذا خلدة النبية في وقت جوشيا (2 ملوك 22:08)، عندما نص ملفق من سفر التثنية وادعى أنه قد تم اكتشافها في المعبد، مما أدى إلى الإطاحة الجوانب المؤنث من العبادة، وحرق والسواري وإنشاء رجم النساء على الزنا، أو لعدم حيازتهم على الرموز من العذرية، وعدم الصراخ عندما تتعرض للاغتصاب.

 

(ب): صحيح البخاري المجلد 1، كتاب 8، الحديث # 368

وروى عائشة رضي الله عنها (Radhiallaahu Ánha) Rasulullah (صلى الله عليه Wasallam) المستخدمة لتقديم صلاة الفجر وبعض نساء المؤمنين مغطى بألواح من الحجاب المستخدمة لحضور صلاة الفجر معه، وبعد ذلك انهم سيعودون الى منازلهم غير المعترف بها.   الشيخ ابن Uthaimin في تفسير هذا الحديث يشرح "هذا الحديث يجعل من الواضح أن الزي الإسلامي تخفي لكامل الجسم، كما هو موضح في هذا الحديث.   فقط مع غطاء كامل بما في ذلك الوجه واليدين يمكن للمرأة لا يمكن التعرف عليها.   وكان هذا هو الفهم وكانت ممارسة من الصحابة وأنهم أفضل من المجموعة، وأنبل في مرأى من الله سبحانه وتعالى مع الإيمان الأكثر اكتمالا وأنبل من الحروف.   إذا كان الأمر كذلك ممارسة النساء من الصحابة وكان من ارتداء الحجاب الكامل ثم كيف يمكننا أن تنحرف عن مسارها؟ (ابن عثيمين في كتاب صفحة "الحجاب" # 12 و 13).

 

التعليق يحط معنى الحديث. العودة إلى ديارهم غير المعترف بها لا تشير بالضرورة إلى وجوههم التي يجري تغطيتها، لأن النقاب هو خارج البيت، بل ربما كانت غير معترف بها لأنها كانت في حالة من التأمل وتعالى.

 

 

الحب في عبودية: المرأة في النقاب التسوق للحصول على بطاقات عيد الحب. "المملكة العربية السعودية طلبت من باعة الزهور ومحلات بيع الهدايا لإزالة كل العناصر الحمراء حتى بعد عيد الحب، واصفا الاحتفال عطلة مثل هذه الخطيئة، وذكرت وسائل الاعلام المحلية اليوم الاثنين. "كمسلمين لا ينبغي لنا أن نحتفل احتفالا غير مسلم، خاصة في هذه الحالة أن يشجع العلاقات غير أخلاقي بين الرجال والنساء غير المتزوجين"، وقال الشيخ خالد الدوسري، وهو باحث في الدراسات الإسلامية، في الجريدة الرسمية السعودية، لصحيفة باللغة الإنجليزية . في كل عام، والمسؤولين مع لجنة المحافظين مسلم المملكة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تضييق الخناق على المحلات التجارية قبل أيام قليلة من 14 شباط توجيههم لإزالة الورود الحمراء، أحمر ورق التغليف، وعلب الهدايا، ودمى الدببة. عشية العيد، فهي مداهمة المحلات والاستيلاء على رموز الحب ".

 

ج: صحيح البخاري المجلد 1، كتاب 4، الحديث # 148

وروى عائشة رضي الله عنها (Radhiallaahu Ánha): إن زوجات Rasulullaah (صلى الله عليه Wasallam) المستخدمة للذهاب إلى آل Manasi، مكانا واسعة مفتوحة (قرب Baqia في المدينة المنورة) للرد على المكالمة من الطبيعة ليلا. عمر كانت تقول للنبي وقال "دعونا أن المحجبات لأزواجك"، ولكن Rasulullah (صلى الله عليه Wasallam) لم تفعل ذلك. ليلة واحدة سودا بنت زمعة ذهبت زوجة النبي خارج في وقت العشاء، وكانت سيدة طويل القامة. "تناول عمر لها، وقال:" لقد اعترف لك يا سودا. " قال ذلك، بينما كان المطلوب بفارغ الصبر التي قد يتم الكشف عن آيات آل الحجاب (ومراقبة من الحجاب من قبل النساء مسلم). وكشف ذلك آيات الله من جريدة "الحجاب" (غطاء كامل الجسم ما عدا العينين).

 

هذا هو الحديث الكلاسيكية التي نوقشت سابقا في اللياقة بسيطة عند الذهاب إلى دورة المياه والمخاوف من عمر overweaning أدى إلى يقين. هذه ليست سببا للالنقاب يصبح القانون الإلهي في ظل الشريعة الإسلامية. وبدت غامضة الحجاب في التعليق ليصبح النقاب.

 

D: الترمذي مع سلسلة التقارير صحيح ...

"وقال Rasulullaah (صلى الله عليه Wasallam)" كل من المرأة عورة. "(الشيخ محمد صالح المنجد نقلت هذا الحديث الذي رواه الترمذي بسند صحيح، ويقول هذا حديث مباشر من Rasulullah (صلى الله عليه Wasallam) و وأوضحت أن المرأة يجب أن تغطي كل شيء بما في ذلك الوجه واليدين!)

 

هذا هو الحديث الكلاسيكية التي تعتبر المرأة كاملة كما العورة، أو الفرجي - الجنسي "مخجل" أجزاء خاصة   ومن الحط جمال المرأة الطبيعي لجلب العار على جاذبية لها في هذا الطريق ويمر كل المسؤولية عن حسن السير والسلوك على جزء من الرجال عن طريق إلقاء اللوم على المرأة.

 

Dalils يفسر التناقضات في مفهوم awra بالتفصيل في محاولة التمييز بين لينة (الوجه واليدين - الجمال) والصلب (الرقبة إلى الركبتين - هيئة الجنسي):

 

"إن مسألة awra هو في الحقيقة معقدة جدا. وقالت امرأة لديها نوعين من awra. الأول، وهو ما يسمى أحيانا "الصعبة awra"، هي من أعلى الصدر إلى الركبة أو أقل. هذا لا يمكن أن ينظر إليها من قبل أي شخص ولكن زوجها. ويسمى أحيانا هذا النوع الثاني من awra على "awra الناعمة"، وأنه هو كل ما لا يمكن رؤيتها من قبل الرجال الأجانب. من الواضح، لا يمكن الحديث الترمذي لا يمكن الحديث عن awra الثابت، أو أنه يعني أن المرأة يجب أن ارتداء النقاب حتى حول إخوتها والأب لأنهم لا يستطيعون رؤية awra لها الثابت. بدلا من ذلك، يجب أن تؤخذ في الحديث تعني أن المرأة هي "awra الناعمة". ومن المثير للاهتمام ان نرى ما بعض العلماء البارزة وقال حول مدى awra الناعمة. قال الإمام ابن قدامة، الذي كتب كتابا في الفقه الحنبلي نهائي، والمغني، أن "الوجه واليدين يشكل إعفاء محددة لعموم هذا الحديث". قال الإمام الطبري، الذي كتب التفسير الكبير للقرآن، "وجهة النظر الأقوى والأكثر دقة هي تلك التي تقول إن إعفاء [في 24:31 عن" ما هو واضح منها "] يشير إلى الوجه واليدين وحتى المعصم. كما تشمل الكحل والخواتم، والأساور، وماكياج، ونحن نقول ان هذا هو الرأي الأقوى والأكثر دقة، لأن جميع العلماء مجمعون على أن كل من يحتاج للصلاة يجب أن تغطي awra في بلده أو صلاة لها. امرأة قد تكشف الوجه واليدين في الصلاة لها، في حين انها يجب أن تغطي ما تبقى من جسدها. ما هو ليس awra ليس حرام أن كشفت ". وقال فخر الدين زنكي الرازي، الذي كتب أيضا التفسير الكبير للقرآن،، وقال "منذ ان عرض الوجه والكفين هو ضروري، وفقهاء القانون ليس لديها خيار سوى الموافقة أنهم ليسوا awra". هنا لدينا ثلاث العلماء الكبار قائلا ان الوجه والكفين ليسا awra وأنهم consitute "إعفاء محدد لعموم هذا الحديث".

تشغيل خلافا لهذا سنجد أقل من الأحاديث التي تشير على وجه التحديد "awra الناعمة كاخطر يحتمل، لأنه في الوجه والعينين أن امرأة ينقل لها جاذبية أكبر والجمال والرغبة القهري وبالتالي لرجل. ولذلك فإن التمييز بين awra المادية وغير المادية هي براعة مضللة من جانب الفقهاء، لأنه يعترف في الوقت الذي تنكر، في المضي قدما بغض النظر عن المطالبة الوجه واليدين، وينبغي، أو يجب أن تكون مشمولة أيضا في الأماكن العامة.

 

 

E: أبو داود كتاب 14، الحديث # 2482

جاءت امرأة تدعى أم خلاد للنبي (صلى الله عليه Wasallam)، في حين كانت محجبة وقالت: وروى ثابت بن قيس (Radhiallaahu الله عنه). وقالت انها تبحث عن ابنها الذي قتل (في المعركة) بعض من صحابة النبي (صلى الله عليه Wasallam) قال لها: أنت جئت الى هنا طلب ابنك بينما الحجاب وجهك؟ قالت: إذا أنا ابتليت أنا مع فقدان ابني، وأنا لا تعاني من فقدان الحياء بلدي.   Rasulullaah (صلى الله عليه Wasallam) وقال: سوف تحصل على أجر شهيدين لابنك. وتساءلت: لماذا هو أن الأمر كذلك، يا نبي الله؟ فأجاب: لأن أهل الكتاب قد قتله.

 

لماذا المرأة بحاجة إلى حجاب وجهها أمام النبي، الذي هو لا تشوبها شائبة وراء الرجال الأجانب؟ إذا اختارت أن تكون متواضعة لأي سبب كان، يعني هذا أنه كان الواجب؟

 

Dalils تقر هذه النقطة:

 

"هذا الحديث لا تظهر في الواقع أم خلاد (RAA) ارتداء النقاب، ولكن من المثير للاهتمام أن الصحابة (RAA) تعجبوا في القيام بذلك لها. وإلا فإنهم سوف التعجب إذا كانت فعلت ما أمرت لها؟ أكثر عموما، يمكن القول إن هذا الحديث يدل على أن المرأة لم ارتداء النقاب، ولكنهم قد تم القيام بذلك لأنه مستحب، لذلك يجب أن يكون هناك بعض الأدلة الأخرى لجعله فرض ".

 

ملف مكتوب بنسبة 5.0 أدوبي ® فوتوشوبF: أبو داود كتاب 32، الحديث # 4090

وروى أم سلمة، Ummul المؤمنين (Radhiallaahu Ánha): عند قوله تعالى "وهذا يجب ان يلقي ثيابهم الخارجي على أشخاصهم" تم الكشف، النساء نساء الأنصار خرج كما لو أنها كانت الغربان على رؤوسهم من خلال ارتداء الملابس الخارجي.

 

وهذا يمكن أن يعني مرور فقط عن أي شكل من أشكال الحجاب والنقاب لا يعني، أو البرقع.

 

ويتفق Dalils:

 

"وفي هذا الحديث جاء من النساء في جلابيبهن جديد. وصف "وكأنها كانت على رءوسهن الغربان" لا يعني بالضرورة أنه تمت تغطية وجوههم. كل هذا يبدو وكأنه هو الذي تمت تغطية رؤوسهم. هذا هو رأي آخر (بالإضافة إلى تلك المذكورة تحت سورة الأحزاب الآية 59 أعلاه) أن الجلباب ليس بالضرورة لتغطية وجهه. "

 

G: أبو داود كتاب 32، الحديث # 4091

وروى عائشة رضي الله عنها، Ummul المؤمنين (Radhiallaahu Ánha)   "مايو الله يرحم المرأة المهاجرة في وقت مبكر، وعندما الآية واضاف" هذا يجب ان يوجه الحجاب على صدورهم "وكشفت أنها مزقت ثيابهم الخارجي سميك وجعل الحجاب منها.   وقال ابن حجر آل Asqalanee، الذي يعرف باسم أمير المؤمنين في مجال الحديث، [الفتح أن هذه العبارة: "غطت نفسها"، في وسائل الحديث أعلاه أنها "تغطي وجوههم". الباري].

 

مرة أخرى على تعليق يتجاوز مضمون الحديث، ويمثل مجرد رأي المحافظة مفتوحة أمام تناقض.

 

ويتفق Dalils:

 

"هذا هو نفس الحديث في الجزء ألف أعلاه، إلا أن المترجم قد جعلت من اللغة العربية أكثر دقة بأنها" النقاب يجعل ". كما ذكر أعلاه، فإن نص هذا الحديث لا يذكر أي شيء عن تغطية الوجه. وكان ابن حجر لقراءة هذا في لجعله يقول ذلك ".

 

H: الإمام مالك الموطأ كتاب حديث 20 # 20.5.16

وحدثني عن مالك، عن هشام بن عروة أن فاطمة بنت المنذر (Radhiallaahu Ánha) قال: "لقد اعتدنا أن الحجاب وجوهنا عندما كنا في الإحرام في الشركة من أسماء بنت أبي بكر الصديق و(Radhiallaahu Ánha). "وهذا يثبت مرة أخرى أن الأمر لم يقتصر على زوجات Rasulullaah (صلى الله عليه Wasallam) كانت ترتدي النقاب وذلك على الرغم من النساء في الإحرام وليس من المفروض على ارتداء النقاب ولكن إذا كان الرجال هناك لا يزال لديهم لتغطية وجهه.

 

وقر مالك كنجم من الأئمة ولكن الاعتماد على تقاليد الأجيال الثلاثة الأولى من محمد هو موقف السلفي الذي لا ينطبق على الإسلام ككل. على سبيل المثال من موقف السلفية لدينا بيان: "التشيع (ورفيدة) والإسلام هي في الواقع ديانات مختلفة. وقد وضعت هذه الطائفة إلى ما نعرفه الآن باسم الشيعة الذين المعتقدات والأفكار هي بغيض تفوق الخيال ".

 

تعليق Dalils مرة أخرى أن هذا يشير إلى النقاب ليس فريضة و:

 

"إن قضية النقاب والاحرام هو في الواقع واحدة من القضايا المثيرة للجدل كبير، والمشكلة بالنسبة لأولئك الذين يقولون ان تجب أن النقاب. فمن الواضح جدا أن النبي (ص) قال أن المرأة في الإحرام لا يجب أن ارتداء النقاب أو إما قفازات. وقد أعطى أحد من أي وقت مضى تفسيرا مقنعا للسبب في العالم للنبي (ص) قال هذا في المقام الأول إذا كانت تجب عليه لتغطية وجهه. هذا ينطبق بشكل خاص لأنه يجب القيام به واجبات الحج في العام، وبشكل عام هناك حشود كبيرة جدا في جميع أنحاء. اذا كان من المفترض على المرأة أن تغطي وجهها على أي حال حول الرجال الأجانب، وقالت إنها حقا لتغطية ذلك في جميع الأوقات على الحج والتي هي على شاكلة ارتداء النقاب. بدلا من ذلك، وقد أمر النبي (ص) بشكل واضح على أن المرأة ينبغي أن يكون لها وجه في حين كشفت في العام في الإحرام، وهذا هو الشيء الوحيد الذي له معنى. أما بالنسبة للأسماء (RAA)، ويبدو أنها تتبع مسار Ummahat آل لأن قائدنا (رع)، والذي تمت مناقشته في الحديث القادم. انها فعلت ذلك لا يثبت أن ذلك هو فرض، أن مجرد انه حلال. "

 

قلت: وروى أبو داود كتاب 10، الحديث # 1829

وروى عائشة رضي الله عنها، Ummul قال عليه السلام:   (Radhiallaahu Ánha) الذي قال: "كان الركبان يمرون بنا بينما كنا مع رسول الله (صلى الله عليه Wasallam)   عندما اقتربوا لنا، ونحن لدينا عباءة رسم الخارجي من رؤوسنا على وجوهنا.   وعندما مرت من قبل، فإننا كشف وجوهنا.   المسجلة أحمد وأبو داود وابن ماجة، فقد روى عائشة رضي الله عنها. [الجلباب في عمله آل مرح آل المسلمة، الألباني الولايات (ص 108) انه من حسن بسبب غيره.   أيضا، في رواية من أسماء {الذي لم يكن للزوجة من Rasulullaah (صلى الله عليه Wasallam)}، أسما كما غطت وجهها في كل الأوقات أمام الرجال.]   الشيخ ابن عثيمين في تفسيره لهذا الحديث يشرح "وهذا الحديث يدل على إكراه من اخفاء وجوه كما أمر الشرع، وذلك لأن أثناء الإحرام هو" اجبة "(الإلزامية) عدم ارتداء النقاب.   حتى إذا كان من المستحب فقط (مستحسن) لتغطية وجهه ثم عائشة رضي الله عنها وأسماء (Radhiallaahu Ánha) من شأنه أن اتخذت اجبة على المستحب.   ومن المعروف جيدا من قبل العلماء التي لا يمكن إلا أن يترك واجبة بسبب ما هو أيضا اجبة أو فرض القانون.   لذا عائشة رضي الله عنها وأسماء (Radhiallaahu Ánha) تغطية الوجه حتى في الإحرام في وجود الرجال (ghair مهران) غريب يظهر انهم فهموا أن هذا الفعل الذي كان اجبة أو فرض القانون أو لن يغطي لديهم الوجه في الإحرام ".

 

نحن نتحرك الآن الى مزيد من التقاليد التي تفرضها المسلمين السلفية جيدا بعد زمن محمد، التي لا يمكن أن تدعي أنها أوامر من الله.

 

Dalils تعليق أيضا أن هذا لا يعني النقاب هو الفرض:

 

وقال "عندما يتعلق الأمر Ummahat آل لأن قائدنا (رع) وتجب عليه بالنسبة لهم لارتداء النقاب (من آية سورة آل الأحزاب 53). وهكذا وجدت أنها عندما قدمت مع قيادة (ص) النبي عن وجوه عارية، أفضل حل وسط ما في وسعهم، والذي كان لتغطية وجوههم إلا عند الرجال الأجانب كانوا حولها، وبعد ذلك لكشف لهم مرة أخرى عند الرجال ذهبت بعيدا. هو شيء واحد للنبي (ص) لطرح تسع نساء (أي زوجاته) للقيام بذلك، وآخر شيء بالنسبة له للمطالبة بأن جميع النساء في جميع الأوقات من خلال التاريخ يجب أن تفعل ذلك. لماذا لا تبقي فقط صامت، والسماح للنساء بارتداء النقاب بهم؟ نلاحظ أيضا أن يدعي صاحب البلاغ أن النساء عصوا أمر النبي (ص) من أجل طاعة القرآن - منذ متى والنبي (ص) أن يعطي الأمر الذي يتناقض مع القرآن الكريم؟ والغريب كيف يمكن لهذا التناقض الصارخ يهرب أولئك الذين يريدون أن يجادل وتجب أن النقاب. إذا كان النبي (ص) قال النساء لكشف النقاب عن وجوههن في الأماكن العامة، من الواضح أن هذا هو عمل حلال، فترة ".

 

J: صحيح البخاري المجلد 7، كتاب 72، الحديث # 715

روى عكرمة (Radhiallaahu الله عنه) يروي "طلق زوجته الرفاع عندها" عبد الرحمن بن الزبير القرظي آل تزوجها. عائشة رضي الله عنها قالت إن سيدة (جاء)، ترتدي حجابا أخضر ". وهو حديث طويل جدا ولكن النقطة هي لنساء الصحابة يرتدين الحجاب الكامل.

 

كثير من الثقافات استخدام الحجاب خلال حفل زواج. كشف العروس أمر أساسي لقانون الزواج. الحجاب لا يشمل بالضرورة وجهه. باستخدام هذا في تبرير النقاب يقوض مصداقية المناقشة بأكملها.

 

Dalils يعزز هذه النقطة أيضا:

 

"كانت زوجة الرفاع ترتدي الخمار الأخضر. ويبين هذا الحديث مجرد امرأة طاعة الأمر في سورة النور الآية 1 31 إلى ارتداء الخمار، فإنه لا يقول شيئا في حد ذاته يشير إلى أن الخمار يجب أن يغطي وجهه. ومن المثير للاهتمام أن ننظر إلى النص الكامل لهذا الحديث. بعد أن وصفت زوجة من الرفاع كما يرتدي الخمار الأخضر، عائشة (رع) ويقول للنبي (ص) "انظروا! بشرتها باللون الأخضر كما ملابسها". إذا كانت المرأة كانوا يرتدون "النقاب" كيف يمكن لأي من بشرتها تكون واضحة للنبي (ص) لننظر؟ على أي حال، في معظم قد وجهها أو يديها أن تظهر. يبدو على الأرجح أنه كان وجهها الذي كان أخضر. اذا كان هذا صحيحا، ثم الخمار بالتأكيد لا يغطي وجهه. "

 

K: صحيح البخاري المجلد 1، كتاب 8، الحديث # 347

وروى أم عطية (Radhiallaahu Ánha) أمرنا (بواسطة Rasulullaah "(صلى الله عليه Wasallam) لاخراج نسائنا الحائض والنساء المحجبات في التجمعات الدينية والاحتجاج من المسلمين في مهرجانات عيد البلدين. وكانت هذه المرأة الحائض للحفاظ على بعيدا عن مصلى لهم. سألت امرأة، "يا رسول الله" وماذا عن الشخص الذي لا يملك الحجاب (الحجاب هو غطاء كامل مع عين واحدة أو عينان تظهر)؟ "، وقال:" دعونا نصيبها الحجاب من رفيقها. "وأوضح الشيخ ابن عثيمين في تفسير هذا الحديث" وهذا الحديث يدل على أن قاعدة عامة في أوساط النساء من الصحابة (Radhiallaahu Ánhuma) هو أنه لا توجد امرأة والخروج من منزلها دون عباءة، أخفت تماما، وإذا انها لا تمتلك الحجاب، ثم كان من غير الممكن لها أن تخرج.   انه لهذا السبب عندما Rasulullaah (صلى الله عليه Wasallam) أمرهم أن تذهب إلى مكان لصلاح عيد، وذكر هذا عائق.   ونتيجة لذلك وقال Rasulullaah (صلى الله عليه Wasallam) أن شخصا ما يجب أن تقدم لها الحجاب، لكنه لم يذكر أنها يمكن أن تخرج دون ذلك.   إذا Rasulullaah (صلى الله عليه Wasallam) لا يتيح للمرأة أن تذهب إلى مكان مثل صلاح عيد، والتي كانت أمرت به الشريعة للمرأة والرجل على حد سواء، ثم كيف يمكن للناس ترك النساء إلى الخروج إلى أماكن الأسواق ومراكز التسوق من دون حيث هناك اختلاط مفتوحة بين الجنسين، من دون حجاب.   (من قبل الشيخ ابن عثيمين في "الحجاب" كتاب الصفحة رقم 11)

 

هنا مرة أخرى نحن نتحدث الآن التقاليد الثقافية، وليس قانون الله.

 

Dalils يجعل تعليقا داهية المواقف المتناقضة حول المرأة، ولكن يؤكد jibab لا يشمل بالضرورة وجهه:

 

"هذا الحديث يتعلق ارتداء الجلباب. وقد ذكر المؤلف من هذه المادة بشكل صحيح أن الحديث يدل على أن يرتدي الجلباب وتجب حقا (والتي لسبب رفض العديد من الأخوات، وانظر الأدلة لإثبات الجلباب للحصول على مزيد من فرض) ولكنها لا تصف في الواقع في أي مكان في ما إذا كان أو ليس الجلباب هو تغطية الوجه. هذه هي النقطة نفسها التي سبق حول الخمار وسبق أن قلت أن هناك بعض الآراء التي الجلباب ليس بالضرورة لتغطية وجهه. "

 

L: صحيح البخاري المجلد 8، كتاب 76، الحديث # 572

في نهاية هذا الحديث طويل جدا انها نقلت أنس (Radhiallaahu Ánho) ويتصل من Rasulullaah (صلى الله عليه Wasallam) "وإذا كان واحد من نساء الجنة نظرت إلى الأرض، وأنها سوف تملأ الفضاء كله بينهما (الأرض و السماء) مع الضوء، فإن وملء كل ما هو في ما بينهم، مع العطور، وكشف النقاب عن وجهها هو أفضل من العالم كله وبكل ما هو فيه ". هذا المعرض انه حتى النساء في الجنة يكون الحجاب والنقاب كلمة هو ما يغطي الوجه (النقاب).

 

هذا النص يثير المزيد من القضايا الرئيسية عن الجنس في الجنة. إذا كانت المرأة بحاجة إلى حجاب في الجنة، هل هذا يعني جمال المرأة وخاصة لا يمكن للجمال في وجهها أن يشهد في الأرض، ولا السماء؟ فكرة أن الله قد فرض أن المرأة في السماء، حتى لو وجوههم مشرقة كي تملأ الهاوية كامل بين بالضوء والعطور، وإلى أن تحجب الحجاب الذي هو أكثر من رائع للعالم كله لا يفسر السبب في أنها سوف تحتاج إلى الحجاب نفسها، منذ لا يمكن لها أن توجد مذنبا في أي ذنب جسدي في السماء. ويمكن لأي شخص لا يزال على الأرض تضر بها. إذا كان ذلك ببساطة لأنها أكثر جمالا من الأرض نفسها، ثم كل الأسباب لإخفاء هذه المعجزة تتبخر.

 

ويتفق Dalils:

 

"هنا لنساء من الجنة (أي الحور العين) وارتداء النقاب. أنا حقا لا فكرة لماذا يتم تضمين هذا بمثابة دليل. أن ارتداء النقاب الحور العين لا يقول أي شيء حول ما إذا كان بفرض على المرأة البشرية للقيام بذلك، على الرغم من أنه لا يدل على أن النقاب مستحب ومميزة من أفضل من النساء. لاحظ أن واحدا لا يتصور عادة الحور العين كما niqabis! "

 

M: وروى أبو داود كتاب 33، الحديث # 4154، متفق عليه من قبل Nasai:  وعائشة رضي الله عنها (Radhiallaahu Ánha) يروي أنه في إحدى المناسبات 1 مسلم الإناث اراد ان يقدم رسالة الى الرسول الكريم (صلى الله عليه Wasallam)، تسليم الرسالة إلى الرسول الكريم (صلى الله عليه Wasallam) من وراء ستار.

 

القصصية. كما هو الحال مع مرور القرآن الكريم، قد "ستار" أن تكون واحدة في غرفة وعدم تغطية وجه المرأة.

 

Dalils بتقديم بعض التوضيحات الرائعة:

 

"ومن المثير للاهتمام جدا للبحث عن النص الكامل لهذا الحديث، والتي يمكن العثور عليها هنا. في الجزء الأخير منه، والنبي (ص) يقود المرأة إلى ارتداء الحناء على يديها وذلك لتمييزها عن أيدي الرجال. وأتساءل لماذا هذا الجزء من الحديث لم نقل! يبدو أن يكون دليلا واضحا أن المرأة يمكن أن يعرض أيديهم في الأماكن العامة. في أي حال، فإن الحديث لا يظهر سوى أنه حلالا لجميع النساء لاستخدام الشاشة، وليس أنه فرض ".

 

 

ملاحظة: وردت اقواله في مشكاة الكتاب الشهير. وهنا أوضح Mufasereen من الحديث أن الحديث فيها المرأة خرجت لوجه (صلى الله عليه Wasallam) Rasulullaah في وجهه وكان قبل الآية "وعندما كنت أسأل (زوجاته) عن أي شيء تريده، ونطلب منهم من وراء حجاب، أن هو أنقى لقلوبكم وقلوبهن ". (سورة AlAhzâb الآية # 53)   وهذا الحديث يثبت هذا النظام هو للأمة كلها وليس فقط لزوجات Rasulullaah (صلى الله عليه Wasallam)!

 

الستائر مختلفان. واحدة في القرآن الكريم ما بين زوجات النبي وغيرهم من الرجال.   واحد في الحديث ما بين امرأة أخرى والنبي نفسه.   لا يمكن لأحد أن تشير إلى أن تم عرض النبي من زوجاته الخاصة، وفعلا الإسلام لا يعلم أن كانت المرأة لإخفاء عورة من زوجها أو العكس بالعكس، وبالتالي فإن المطالبة في مشكاة مضلل.

 

N: أبو داود كتاب 2، الحديث # 0641

وروى عائشة رضي الله عنها، Ummul المؤمنين (Radhiallaahu Ánha) "قال Rasulullaah (صلى الله عليه Wasallam)" الله لا يقبل صلاة من امرأة قد وصلت سن البلوغ إلا أنها ترتدي الحجاب. "

 

مطالبة القصصية لا في القرآن ولا يقولون ان الحجاب يجب أن تغطي وجهه. بل هو حشو "الله يعين الحجاب". إذا كان هذا الأخير هو الصحيح ثم قد لا تلتفت الله صلواتنا. كرر "والله لا تلتفت صلواتنا اذا كنا لا يرتدين الحجاب". ليست هناك حاجة للمرأة أن تكون محجبة في عيني الله. فكرة أن الله يحتاج إلى يمكن فصلها عن أي امرأة من قبل النقاب يحط الله. هذه هي الطريقة التي تستخدم في الحديث على الرغم من الادعاء بأن القرآن الكريم لا أقول ذلك، وقد أوجب الله على وجه التحديد يجب تغطية وجه المرأة.

 

Dalils كشف النقاب هذا واحد أيضا:

 

"وهنا أمر النساء على ارتداء الخمار عن الصلاة، حتى عندما يكون وحده. الآن فإنه يحصل على اهتمام. العلماء مجمعون على أن المرأة في الصلاة من القطاع الخاص قد كشف وجهها ويديها (وقد ذكر هذا أعلاه من قبل الإمام الطبري). يجب أن تكون في الواقع الخمار الحجاب وليس النقاب. لأنه إذا كان الخمار النقاب، والنبي (ص) وقد أمر النساء على ارتداء khimars في الصلاة، ثم كانوا من ضرورة أن تغطي وجوههم في الصلاة، ولكنها لا تفعل ذلك. وإذا كان الخمار ليست سوى غطاء للرأس، بعد ذلك يمكننا أن نعود إلى الحديث المذكور أعلاه (A و G) ويقول انه عندما سورة النور الآية 1 31 نزلت المرأة مزق ميزانياتها وجعل الحجاب ليس النقاب من القطع قطعة. وكانت زوجة الرفاع ترتدي حجابا أخضر، وليس "النقاب"، مما يجعل من الواضح لماذا كان وجهها واضحة (انظر الحديث J أعلاه). "

 

O: صحيح البخاري المجلد 9، كتاب 89، الحديث # 293

وروى عائشة رضي الله عنها (Radhiallaahu Ánha) عتبة بن أبي وقاص قال لأخيه سعد بن أبي وقاص، "ابن الفتاة الرقيق من زمعة مني، حتى تأخذ منه إلى الحجز الخاص بك." لذلك في عام الفتح من مكة المكرمة، أخذ سعد وقال له. (هذا هو) ابن أخي الذي أخي لقد طلب مني أن تحتجز بلادي ". حصلت عبدالله بن زمعة حتى قبله، وقال: أخي وابن وبنت العبد والدي (وهو)، ولدت على فراش والدي ". قدمت حتى على حد سواء قضيتهم قبل Rasulullaah (صلى الله عليه Wasallam). وقال سعد: "يا رسول الله! هذا الصبي هو ابن أخي وانه كلفه بالنسبة لي". وقال عبد بن زمعة، "وهذا الصبي هو أخي وابن وبنت العبد من والدي، ولدت على السرير من والدي". وقال Rasulullaah (صلى الله عليه Wasallam)، "الصبي هو لك يا عبد بن زمعة"! ثم Rasulullaah (صلى الله عليه Wasallam) وقال أيضا: "إن الطفل هو لصاحب الفراش، والحجر هو الزاني،" Rasulullaah (صلى الله عليه Wasallam) ثم قال لبنت زمعة سودا، "الحجاب (الشاشة) نفسك قبل له: "عندما رأى تشابه الطفل في" عتبة. لم الصبي لا يرى وجهها مرة أخرى حتى التقى الله. 

 

ملاحظة: هذا الحديث يدل Rasulullaah (صلى الله عليه Wasallam) فعل أمر انفاكت الحجاب التي يتعين مراعاتها.

 

Dalils يلاحظ بحق هذا ينطبق ثانية فقط على زوجات النبي:

 

"سودة بنت زمعة (رع) هي واحدة من زوجات النبي (ص)! هذا أمر النبي (ص) لها لاستخدام شاشة يؤكد فقط أن Ummahat آل لأن قائدنا (RAA) فعلت ذلك في طاعة سورة الأحزاب الآية 53. هذا الحديث لا يقول أي شيء عن المرأة مسلم عادي ".

 

P: صحيح البخاري المجلد 7، كتاب 65، الحديث # 375

وروى أنس (Radhiallaahu الله عنه) وأنا أعلم (عن) الحجاب (على أمر من حجاب المرأة) أكثر من أي شخص آخر. تستخدم Ubai كعب بن ليسألني عن ذلك. وأصبح رسول الله العريس من زينب بنت جحش التي تزوجها في المدينة المنورة. بعد الشمس قد ارتفعت عاليا في السماء، دعا النبي الناس لتناول وجبة. بقي Rasulullaah (صلى الله عليه Wasallam) الجلوس وبعض الناس لا يزال يجلس معه بعد ضيوف آخرين قد غادروا. ثم حصلت Rasulullaah (صلى الله عليه Wasallam) وذهب بعيدا، وأنا أيضا، وتبعه حتى وصل الى باب غرفة عائشة رضي الله عنها ل. فكر ثم قال ان الناس يجب ان يكون قد غادر المكان قبل ذلك الحين، حتى انه عاد وعدت أيضا معه. ها، وكان الناس لا يزال جالسا في أماكنهم. فراح مرة أخرى للمرة الثانية، وذهبت معه أيضا. عاد عندما وصلنا إلى باب غرفة عائشة رضي الله عنها، وعدت معه أيضا أن نرى أن الناس قد غادروا. عند ذلك Rasulullaah (صلى الله عليه Wasallam) علقت ستارة بيني وبينه، والآية فيما يتعلق بترتيب ل(حجاب المرأة) تم الكشف عن الحجاب.

 

Dalils تلاحظ مرة أخرى هذا ينطبق فقط على زوجات النبي:

 

"هذا هو أيضا حول سورة الأحزاب الآية 53. وقال أيضا قصة في كتاب البخاري 60 # 315، التي يتم فيها نقل عن آية معينة من القرآن الكريم آية سورة آل الأحزاب 53 في نص الحديث. هذه الآية لا تنطبق إلا على Ummahat آل لأن قائدنا (RAA). "النظام الحجاب للنساء" عبارة لا يظهر في النص العربي ".

 

س: وروى أبو داود كتاب 32، الحديث # 4100

وروى أم سلمة، Ummul المؤمنين (Radhiallaahu Ánha): كنت مع Rasulullaah (صلى الله عليه Wasallam)، في حين الميمونة كان معه. ثم جاء ابن أم مكتوم. حدث هذا عندما أمرت أن نلاحظ الحجاب. وقال Rasulullaah (صلى الله عليه Wasallam): لاحظ النقاب عنه. سألنا: يا Rasulullaah! غير انه ليس أعمى؟ يمكن أن يرى ولا لنا ولا تعترف بنا. وقال Rasulullaah (صلى الله عليه Wasallam): هل كل واحد منكما أعمى؟ ألا ترى له؟

 

Dalils يشير إلى أن هذا الحديث يعني في الواقع أن قواعد لزوجات النبي كانت مختلفة عن غيرها من النساء الإفراج عن غيرها من النساء من الآثار المترتبة من 53 تماما:

 

"وهذا الحديث هو أكثر إثارة للاهتمام عندما تنظر إلى النص الكامل لذلك. في هذا الجزء، داود جامع الحديث أبو التعليقات التي وهناك أيضا الحديث أن فاطمة بنت قيس (RAA) قضى العدة لها ابن أم مكتوم مع (رع). أبو داود يخلص إلى أن Ummahat آل لأن قائدنا (RAA) يجب ان يكون لها قاعدة مختلفة من النساء مسلم عادي مثل فاطمة (RAA). هذا بالتأكيد صحيح. فمن سورة الأحزاب الآية 53 وهذا هو حكم خاص لUmmahat آل لأن قائدنا (RAA). وأتساءل لماذا تعليق أبو داود على هذا الحديث لم يتم نقلت "!

 

ننتقل الآن إلى أراضي أكثر الشيطانية من الأحاديث معلنا يمكن للمرأة أن تراه في العالم إلا من خلال عين واحدة. Dalils لا تشير حتى إلى هؤلاء، وقد ألغيت كل على حدة لنجعل من الواضح تماما أن لا شيء من المصداقية. تشكل هنا في لDalils ملخص لن يكون هناك سوى تصريحات بعض الأحيان:

 

من الصحابة (Radhiallaahu Ánhuma) .......

 

ابن عباس (Radhiallaahu الله عنه)، الذي كان واحدا من الصحابة أكثر دراية من Rasulullaah (صلى الله عليه Wasallam)، Rasulullaah (صلى الله عليه Wasallam) حتى جعل duwaa بالنسبة له قائلا: "يا الله، وجعل له الحصول على فهم عميق للدين الإسلام والايعاز له في المعنى والتفسير من الأمور ".

 

وقد نقل عن ابن جرير (رحمه الله) مع سلسلة أصيلة من الرواة ابن عباس "(Radhiallaahu الله عنه) وكان رأي" التي أمرت النساء مسلم لتغطية رؤوسهم ووجوههم مع الملابس الخارجي باستثناء عين واحدة. " (ونقل عن هذا في القرآن Ma'riful في تفسير سورة، قال الله تعالى الآية رقم 33، مع الإشارة من ابن جرير مع سلسلة من الرواة صحيح).   وعلي بن Tabiee أبو طلحة وأوضح أن هذا هو الرأي الأخير للابن وكان عباس والرأي الآخر ونقلت عنه من قبل سورة، قال الله تعالى، الآية رقم 59 وترتيب   ل"Jalabib".   الشيخ ابن عثيمين وعلق على هذا قول ابن عباس (Radhiallaahu الله عنه) من قبل قائلا ان "هذا البيان هو" مرفوعا "و في الشريعة التي هي في نفس الفئة كما الحديث الذي ورد مباشرة من Rasulullaah (صلى الله عليه Wasallam). ونقلت الاقتباس من ابن عباس من قبل العديد من tabi'een مثل أبو طلحة بن علي وابن جرير في Ma'riful القرآن مفتي vol.7 الشافي محمد pg.217 وأيضا في تفسير ابن جرير، المجلد 22، pg.29 وأيضا من قبل الإمام القرطبي وأوضح مع كل سلاسل صحيح و في كتاب "الحجاب" لابن عثيمين، صفحة # (9) وموثق في كتاب "الحجاب وا Safur" من قبل ابن تيمية شيخ المجاهدين الاسلام رحمة الله في الصفحة رقم 11، والشيخ عبد العزيز بن باز   رحمة الله على صفحة # 55 و 60)

 

هذا هو واحد من الأحاديث أعور المثل، الشيطاني في نية. المنسوخ.

 

عبد الله بن مسعود   (Radhiallaahu الله عنه) الذي كان يعرف باسم الصحابي الأكثر دراية في مسائل الشريعة.   وقال انه اصبح مسلم عندما كان فتى   ، ومنذ ذلك الحين أنه أقام مع Rasulullaah (صلى الله عليه Wasallam) وحصل على الفهم من القرآن منه.   عمر بن الخطاب (Radhiallaahu الله عنه) قال عنه "والله، أنا لا أعرف من أي شخص أكثر تأهيلا في مسائل التعامل مع القرآن من عبد الله بن مسعود"   شرح ، والجلباب كلمة (كما ورد في الآية قال الله تعالى في القرآن الكريم سورة # 59) يعني عباءة التي تغطي الجسم كله بما في ذلك الرأس و   الوجه واليدين.   (مقتبسة من ابن تيمية رحمة الله في كتابه على الصفحة fatwaas # 110 المجلد رقم 2، والشيخ ابن عثيمين في كتاب الحجاب صفحة رقم 15)

 

وبعبارة Ayeshah (Radhiallaahu Ánha) أن في الآية 30 و 31 من سورة النور ان "ما سمح له أن يظهر من بين يدي، الأساور والخواتم ولكن يجب أن تغطي الوجه. (مقتبسة في كتاب البردة P # 195 في وله تفسير القرآن الكريم تحت تفسير سورة النور إن)

 

أبو عبيدة السلماني (Radhiallaahu الله عنه)، ونقلت عن صحابي آخر معروف قائلا: "جلباب المرأة المسلمة أن تغطي كامل جسم المرأة، بحيث لا تظهر إلا عينا واحدة مع أي أنها يمكن أن نرى". (تفسير القرطبي)، وفي وقت من Rasulullaah (صلى الله عليه Wasallam) "إن استخدام النساء لارتداء عباءتهم (Jilbaabs) فوق رؤوسهم بطريقة أن تم الكشف عن وجهة نظر فقط من أجل أن نرى الطريق". (كتاب "الحجاب" صفحة رقم 9)

 

آخر الشيطانية أعور اقتباس القصصية. المنسوخ.

 

وقال عبيدة بن أبي سفيان بن الحارث ('Radhiallaahu الله عنه' على 'أخرى رفيق معروفة ومعرفة من Rasulullaah) الإمام محمد بن سيرين (رحمه الله) واحدة من tabi'een الأكثر دراية) "عندما سألت عبيدة بن سفيان بن الحارث ('Radhiallaahu An'hu) أظهرت انه كيف jalbaab كان من المقرر أن يرتديها، فإنه لي من خلال سحب ورقة من القماش فوق رأسه لتغطية كامل جسمه، وترك العين اليسرى وكشف، وكان هذا أيضا تفسير لل كلمة 'Alaihinna في هذه الآية "   (التعليق من قبل ابن جرير، والآمر بأحكام المجاهدين القرآن، Vol.3، p.457 أيضا في "Safur وا الحجاب" نقلا عن الشيخ عبد العزيز بن باز رحمه الله تحت الفصل من الفتوى له على الحجاب في الصفحة # 54) [الأعلى]

 

من التابعين والتابعي "....

 

الحسن البصري (رحمه الله)

 

الولايات في تفسيره لسورة النور ان،   "ما سمح للمرأة أن تبدي في هذه الآية يدل على تلك الملابس الخارجي (وليس الوجه أو اليدين) والذي يضع المرأة في الديكور لتغطية لها الداخلية (جمالها). ( ونقلت في كتاب "البردة" P # 194)

 

بن جرير (رحمه الله) ينقل رأي   ابن عباس (Radhiallaahu الله عنه) "أوجبه الله تعالى كل مسلم أن المرأة عندما يخرجون من منازلهم تحت ضرورة، وأنها ينبغي أن يغطين وجوههن عن طريق رسم جزء من ثيابهم الخارجي فوق رؤوسهم ". (تفسير ابن جرير، المجلد 22، pg.29)

 

وTabi'ee، قتادة (رحمه الله) ذكر أنه ينبغي أن تكون ملفوفة الجلباب وثابتة من فوق الجبهة وجعل لتغطية الأنف، (على الرغم من وجهة نظر هي لاظهار) والصدر ومعظم الوجه هي التي يجب تغطيتها.

 

وعلي بن أبي طلحة Tabi'ee (رحمه الله) ونقلت عن ابن عباس (Radhiallaahu الله عنه) أنه كان يقول سمح لها أن تظهر في اليدين والوجه عندما نزلت سورة النور الآية # 31 ولكن بعد سورة، قال الله تعالى، الآية # تم الكشف عن 59 مع "Jalabib" كلمة ثم بعد هذا   ابن عباس (Radhiallaahu الله عنه) قال ان ذلك يتم ترتيب النساء مسلم لتغطية رؤوسهم ووجوههم مع الملابس الخارجي باستثناء عين واحدة. "   و كان هذا أيضا رأي ابن مسعود 'مسعود (Radhiallaahu الله عنه). (ونقل عن هذا من قبل ابن تيمية رحمة الله في كتابه من الفتوى، والشيخ عبد العزيز بن باز رحمة الله في الكتاب صفحة "وا الحجاب Safur" # 60)

 

ثلاث مرات الشيطانية أعور. المنسوخ.

 

الإمام محمد بن سيرين (رحمه الله) واحدة من tabi'een الأكثر دراية) "عندما سألت عبيدة بن سفيان بن الحارث ('Radhiallaahu الله عنه" رفيق أخرى معروفة جيدا ومعرفة من Rasulullaah) معنى هذه الآية عن "Alaihinna" وبينت انه كيف jalbaab كان من المقرر أن يرتديها، فإنه لي من خلال سحب ورقة من القماش فوق رأسه لتغطية كامل جسمه، وترك العين اليسرى وكشف، وكان هذا أيضا تفسير Alaihinna كلمة "في هذه الآية" ( تعليق من قبل ابن جرير، والآمر بأحكام المجاهدين القرآن، المجلد رقم 3، p.457 أيضا في "Sufor وا الحجاب" نقلا عن الشيخ بن عبدالعزيز الباز تحت الفصل من الفتوى له على الحجاب في الصفحة رقم 54) [الأعلى]

 

من Mufasireen من القرآن ...

 

والمفسر، الإمام القرطبي (رحمه الله)،

ويستشهد في تفسيره للآية في جلباب (سورة الأحزاب 33:59)، أن والجلباب هو: "قطعة من القماش الذي يغطي الجسم كله ... ابن عباس (Radhiallaahu الله عنه) و" عبيدة AS-Salmaani (Radhiallaahu الله عنه ) وقال انه لابد من لف تماما حول جسم المرأة، بحيث لا تظهر إلا عينا واحدة مع التي قالت انها يمكن أن نرى ". (تفسير القرطبي سورة الأحزاب الآية رقم 59.   كما تم الاتفاق عليها من قبل وحيدي هذا الإمام، الإمام Neishapuri في كتاب تفسير القرآن "غريب القرآن المجاهدين" و "الآمر بأحكام اعجاز القرآن"، الإمام الرازي، في تفسيره لسورة Azhab في كتاب "تفسير-I-الكبير" الإمام Baidavi في تفسير القرآن "تفسير-Baidavi-I" وأبو حيان في جريدة "بحر اعجاز Muhit"، والتي ووصف محمد بن سعد بن كعب Kuradhi وأنهم جميعا استخدام jalbaab أكثر أو أقل في نفس الطريق بينما كانا التي وصفها ابن عباس (Radhiallaahu الله عنه)).

 

أربع مرات الشيطانية أعور.   منسوخة.

 

أيضا من الإمام القرطبي (رحمه الله)

في كتابه حي الجامعة لى ولايات القرآن Ahkaamul: "كل النساء في الواقع تشمل كل الشروط من الآية التي تتبنى مبدأ شاري أن كل من المرأة عورة" (على أن تكون مخبأة) - لها وجه والجسم والصوت، كما ذكر سابقا. لا يجوز لفضح تلك الأجزاء إلا في حالة الضرورة، مثل إعطاء الأدلة ... "(" حي الجامعة لى Ahkaamul القرآن ")

 

إذا يدلي بشهادته هو حالة الضرورة، لماذا حاولت النساء اللواتي يرتدين النقاب لتجاوز هذه في المحاكم في الغرب؟ هذا هو حالة من ازدواجية المعايير من الجهاد؟

 

في الطبري وابن المنذر

ووصف طريقة ارتداء جلباب وفقا لابن عباس (Radhiallaahu الله عنه) وقتادة (Radhiallaahu الله عنه). ينبغي أن تكون ملفوفة حول ورقة من أعلى، والتي تغطي الجبين، ليصل بعد ذلك جانب واحد من ورقة لتغطية الوجه تحت العينين بحيث تغطي معظم الوجه والجزء العلوي من الجسم. هذا وسوف يغادر كلتا العينين وكشف (والذي سمح في ضرورة) (رول-UL-المعاني، المجلد 22، P.89)

 

خمس مرات الشيطانية أعور.   منسوخة.

 

قال ابن كثير (رحمه الله) ...

"يجب أن النساء لا يتم عرض أي جزء من جمالها ومفاتنها للغرباء إلا ما لا يمكن ربما يمكن إخفاؤها". (نقلا عن منتديات ابراهيم المفتي في مقالته عن الحجاب) [الأعلى]

 

هذا المقطع يوضح أنه هو charmingness جدا من الإناث وهذا هو ما يجب أن تكون مخفية، وليس على وجه التحديد أجزاء لها الجنسي الذي قد يكون فاجر. لأنها رائعة وتلعن.   إذا كان الله جعل امرأة جميلة لقد فعل ذلك لسبب ما، وليس ذلك الذي ينبغي أن يخفي ضوء لها.   وكان هذا هو الحال وقالت انها كانت ولدت مع النقاب!

 

من Madhabib 4 (4 المذاهب) .......

 

المفتي أنور علي آدم محمد Mazahiri (مفتي A'azam (رئيس المفتي) من مدرسة العلوم Madinatil ترينيداد وتوباغو).

"الإمام Shaafi ومالك وحنبل نرى أن النقاب (تغطية الوجه واليدين تماما مع منطقة صغيرة فقط للعينين لنرى) بأنه إلزامي (فرض).   الإمام أبو حنيفة إن النقاب واجبة والوجه و يمكن أن يتعرض له يد شريطة أن ليس هناك خوف ​​من رغبة وإذا نظرنا إلى وجهه للإناث، وإلا إذا كان هناك أدنى فرصة للرغبة النامية في المشاهد (معنى الرغبة في أن المشاهد سوف يرى وجه امرأة واعتقد ان كانت جميلة، والفكر الجنسي ليس المقصود)، ثم تعريض الوجه واليدين حرام، (وهذا هو من الفتوى الصادرة عن   المفتي علي أنور Mazahiri آل آدم في 13/9/99.   المستمدة هو آراء الأئمة 4   من هذه المصادر تفسير ابن كثير، تفسير القرآن Ma'rifatul، المحتار Durre، فتاوى الشامي، محمد المبسوط، القدير Fathul. ورأي الإمام أبو حنيفة هو مستمد مباشرة من تصريحاته في الكتاب الشهير من الفتوى الحنفي الشامي الفقه )

 

لقد انخفض الآن شوطا طويلا وراء الاجيال الثلاثة للنبي محمد. من Tinidad وتوباجو لدينا رؤية واقعية. الرغبة ليست رغبة حتى الجنسي، ولكن مجرد التفكير في امرأة جميلة على الإطلاق. حتى لو ليست لدينا الرغبة الجنسية للمرأة، إذا نحن لسنا أقارب الدم ملعونة لا يزال لها وربما لا يرى جمالها يمكن.   وهذا يعني الأسرة والزوج يملك جمال المرأة نفسها. فمن لهم ولهم فقط.   وليس لأنه قد أغرى انها لتصبح مخصبة وربما حامل من رجل ليس زوجها بل لمجرد انها جميلة على الإطلاق!

 

وقال الشيخ عبد العزيز بن باز (رحمه الله) "وهو إلزامي للمرأة أن تغطي وجهها أمام الرجال الأجانب غير" (وقد نقلت هذا في كتيب الشيخ بن باز على الحجاب، وفي كتاب "فتاوى إسلامية حول المرأة و في النسخة العربية من الكتاب صفحة "وا الحجاب Safur" # 51)

 

الشيخ المجاهدين الإسلام ابن تيمية (رحمه الله)

ويتصل هذا الرأي الصحيح للالحنبلي والمالكي madhaib هو أن هو اجبة لتغطية كل شيء ما عدا واحد أو اثنين العيون لرؤية الطريق. (من كتاب العربية "الحجاب وا Safur" بموجب الفتوى من ابن تيمية في الحجاب، صفحة رقم 10)

 

الشيخ محمد صالح المنجد

نقلت ويستند كل من عورة المرأة على حديث "Rasulullaah (صلى الله عليه Wasallam) قال:" كل من المرأة عورة "(رواه الترمذي بسند صحيح)، وهذا هو الصحيح وفقا للمذهب الحنابلة، وهو أحد القولين في مذهب المالكية وأحد القولين من الشافعية. (مقتبسة في كتابه من الفتوى وعلى موقعه على الانترنت)

 

وصرح وJamiatul العلماء Junbi أفريقيا أن الرأي الصحيح لالمذهب الحنفي هو أن   "المرأة يجب أن تكون سليمة ومغطاة تماما في عباءة فضفاضة الخارجي الذي يخفي تماما لجميع بدنها بما في ذلك وجهها!"

(وهذا من كتاب الحجاب الإسلامي من قبل العلماء Jamiatul P.12)

 

المفتي-E-عزام رشيد أحمد Ludhyanvi (يؤخذ هذا الرأي ليكون الرأي الصحيح من المذهب الحنفي اليوم)

وأوضح في تفسيره لسورة، قال الله تعالى، الآية رقم 59.   "إن الله تعالى يقول لهم انه في كل مرة من ضرورة لديهم للخروج، يجب ان تغطي نفسها مع عباءة واسعة ورسم زاوية منه على وجوههم ربما أن ذلك لا يمكن الاعتراف بها. (من مقاله "مفصل، استعراض تحليلي عن الحجاب Shar'ee") [الأعلى]

 

من المعروف والعلماء الاحترام الحقيقي .......

 

بن حزم (رحمه الله)

"في اللغة العربية، لغة النبي (ص)، والجلباب كلمة (كما ورد في الآية قال الله تعالى في القرآن الكريم سورة # 59) يعني أن ورقة الخارجي الذي يغطي الجسم كله. ورقة أصغر من تلك التي ستغطي الجسم كله، لا يمكن تصنيفها على أنها الجلباب. (سورة Muhallah، المجلد 3. خريج 217)

 

بن Mandhur (رحمه الله)

"Jalabib هي صيغة الجمع للجلباب. Jalbaab هو في الواقع الخارجي ورقة / غطاء السرير الذي يلتف حول امرأة، وعلى رأس من الملابس لها لتغطية نفسها من الرأس حتى القدمين، وهذا يغطي الجسم بالكامل." (لسان المجاهدين العرب، المجلد 1. Pg.273)

 

بن حجر آل Asqalanee (رحمه الله)

وثمة تقليد وذكرت بناء على تفويض من عائشة رضي الله عنها (Radhiallaahu Ánha) يقول: "وقالت امرأة في حالة الإحرام (الحج والعمرة) ينبغي أن تمتد قماش رأسها على وجهها لإخفاء ذلك". (في Fathul باري، والفصل في الحج)

 

الشيخ المجاهدين الإسلام ابن تيمية (رحمه الله) ويتصل:

"المرأة تستخدم لغرفة حول دون عبي (Jilbaabs) والرجال تستخدم لرؤية وجوههم وأيديهم، ولكن عندما الآية تفيد" يا أيها النبي قل لأزواجك وبناتك ونساء المؤمنين لرسم عباءتهم على أنفسهم ". (قال الله تعالى في سورة، الآية رقم 59) واظهاره، ثم تم حظر هذا وأمروا النساء بارتداء جلباب.   ثم ابن Tayimiyyah ويمضي الى القول "والجلباب كلمة تعني ورقة والتي بن مسعود (Radhiallaahu الله عنه) وأوضح كما عباءة تغطي الجسم كله بما في ذلك رئيس   الوجه واليدين.   لذلك، فإنه لا يجوز للمرأة أن تكشف عن الوجه واليدين في الأماكن العامة. (كتاب ابن تيمية على صفحة fatwaas # 110 المجلد رقم 2 أيضا في كتاب الحجاب صفحة رقم 15)

 

الشيخ عبد العزيز بن باز (رحمه الله)

"ووفقا لفهم أفضل الأجيال (من" السلف ") بعد آية الحجاب نزلت من المسلمين من المرأة يجب أن تغطي كل شيء بما في ذلك الوجه واليدين.   أنها يمكن أن تظهر عين واحدة أو عينان لرؤية الطريق.   هذا هو الرأي التي أجرتها العديد من الصحابة مثل ابن عباس وابن مسعود، رضي الله عنها (Radhiallaahu Ánhuma) وغيرها، وقد أيد هذا الرأي من قبل Tab'ieen الذين اتبعوا من مثل علي بن أبي طلحة، ومحمد بن سيرين رحمة الله و العلماء الصالحين الذين تبعوهم وابن تيمية والإمام أحمد بن حنبل رحمة الله "   (مقتبس من كتاب "الحجاب وا Sufor")

 

القصصية الإشاعات.

 

الشيخ أبو بكر الجصاص (رحمه الله)

الدول "وهذه الآية من سورة الأحزاب يدل على أن النساء الشابات تنظم عند الخروج من منازلهم لتغطية وجوههم من الغرباء (الرجال الأجانب)، وتغطي نفسها بهذه الطريقة التي قد أعرب عن الحياء والعفة، بحيث قد الناس مع النوايا الشريرة ليس لها من أمل نعتز به ". (Ahkum آل القرآن، المجلد الثالث، P.48)

 

ثم كيف هم من الفتيات الشابات غير المتزوجات من المفترض أن يعبر عن آمال أنها قد تجد رجلا طيبا قد أحبهم على ما هم عليه حقا ورعاية جيدة لأطفالهم معا؟   إذا لم يتم السماح لهم لعرض هوياتهم والنساء على الرجال الذين يمكن أن شريك معهم وتقديم لهما، ثم الأمل الوحيد لديهم هو أعمى زواج مرتب. لأسباب وراثية وحده وهذا هو ناقص لأنه يؤدي إلى ارتفاع معدلات التشوهات الجينية، وخاصة عندما زواج ابن عم غير متكررة في الزيجات المدبرة.

 

قاضي آل Baidavi (رحمه الله)

"ليخذل عليها جزء من ثيابهم الخارجي" يعني أنه ينبغي أن يوجه جزء من الملابس الخاصة بهم الخارجي أمام وجوههم، وتغطي نفسها "(تفسير-I-Baidavi، المجلد 4، p.168)

 

لا لم يحدث ذلك على الإطلاق.   وهذا هو الخداع chauvinitst ذكر غير صالحة لوجود الله.

 

جاميا Binoria باكستان (وهذا هو سؤال وجواب من المفتي في واحدة من الجامعات حنفي من باكستان)

سؤال: في إطار الظروف التي هم من النساء يسمح لهم بمغادرة المنزل؟

الجواب: إن الأمر مبدأ بالنسبة للمرأة هو أنها يجب أن تبقى في وطنهم، وينبغي ألا يخرج دون الحاجة القصوى لأنه يخشى من المفسدين في الذهاب للخروج   ولكن إذا لديهم للخروج في الضرورة القصوى ومن ثم ينبغي أن تذهب مع محرم وغطت على النحو الواجب في البرقع (أ "البرقع" ويغطي الجسم كله بما في ذلك اليدين والوجه) أو تراكب كبيرة لدرجة أن الجسم بما في ذلك الملابس الخاصة بهم لا ينبغي أن تكون واضحة وبعد شراء المادة المطلوبة التي يجب أن تعود في وقت واحد. في هذه الحالة ليس هناك الحرام.

 

المنسوخ.   لا يمكن ان المرأة إلى حد ما تكون مقتصرة على المنزل إلا في حاجة ماسة إلى المساعدة.، لا يمكن أو يجب أن يكون لديها على ارتداء البرقع.

 

وذكر أيضا في كتب الفقه الشهيرة Durrul مختار ...

"يحظر على المرأة الشابة من كشف وجوههن في حضور الرجال."

 

القصصية العرف القبلي المحافظ.

 

الشيخ محمد صالح المنجد اضغط هنا للالفتوى كامل على النقاب

"القول الراجح، الذي تدعمه الأدلة، هو أن وجوب ستر الوجه، ويحظر على النساء لذلك الشاب للكشف عن وجوههن أمام الرجال الأجانب من أجل تجنب أي شر".

وقال إن والفتوى الأخرى عندما سئل عن ذلك هو المفضل للالأخوات على ارتداء النقاب، ...

"الحقيقة هي أنه يجب على المرأة أن تغطي وجوههم" في كيفية ارتداء النقاب الشيخ قال "ان امرأة قد كشف عينها اليسرى من أجل أن نرى فيها أنها في طريقها، وإذا لزم الأمر وقالت انها قد تكشف عن كلتا العينين وينبغي أن يكون الافتتاح فقط واسعة بما يكفي للعيون ".

حتى الآن في الفتوى أخرى أوضح ما كان عورة امرأة ... "Rasulullaah (صلى الله عليه Wasallam) قال:" كل من المرأة عورة "(رواه الترمذي بسند صحيح).

 

هنا لدينا أن المرأة قد كشف في العين اليسرى لنرى أين أنها في طريقها. هذا أمر مشين ذريعا سلوك شوفيني.   وحتى يذهب بعيدا كما انها تعني أن نرى من خلال عين واحدة هو أمر اختياري، وأنه مجرد رؤية من خلال عيون لا على الإطلاق قد تكون أكثر مرغوب فيه. يلغى واحد آخر آية شيطانية العين.

 

الشيخ بن عثيمين

 

سؤال: ما هو الحجاب الإسلامي؟

رد: الحجاب الإسلامي للنساء لتغطية كل ما هو ممنوع بالنسبة لها لفضح. هذا هو، وأنها تغطي كل شيء أنها يجب أن تغطي. وهو الأول من تلك الأجزاء الجسدية أنها يجب أن تغطي وجهها هو. هذا هو مصدر فتنة، ومصدر من الناس الراغبين لها. ولذلك، يجب على المرأة تغطية وجهها أمام هؤلاء الرجال التي لا محرم. أما بالنسبة لأولئك من الذين يدعون أن الحجاب الإسلامي هو تغطية الرأس والكتفين والظهر والقدمين، والساق والساعد في الوقت الذي تسمح لها أن تكشف وجهها ويديها، وهذا هو مطالبة مدهش للغاية. هذا هو لأنه من المعروف جيدا أن مصدر الإغراء ويبحث هو الوجه. كيف يمكن للمرء أن يقول أن الشريعة لا تسمح بتعرض سفح امرأة في حين أنه يسمح لها أن تكشف وجهها؟ ليس من الممكن أنه لا يمكن أن يكون في الشريعة الكرام والحكمة ونوبل وجود تناقض.

('فتاوى الإسلامية فيما يتعلق بالمرأة "الصفحة # 289)

 

جميع القوانين الدينية احتواء التناقضات. الى نفي هذا تناقضا في حد ذاته.   مرور يجعل من الواضح أنه من جاذبية الوجه على وجه الخصوص هذا هو السبب الذي ادعى يجب تغطيتها أولا وقبل كل أجزاء جسدي. وهذا تناقض كبير ويظهر الظلم سخيف للمرور.

 

 Jamaal Zarabozo في سورة الأحزاب، الآية 59، وقد أمر الله نساء المؤمنين على ارتداء الجلباب. والجلباب كما هو محدد في كل كتب التفسير هو الرداء الذي يغطي جسد المرأة من أعلى رأسها إلى قدميها. يوصف أيضا أنه في تلك الكتب، وتشكيل لعلماء في أقرب وقت بعد الجيل الذي نزلت هذه الآية، والمرأة تغطي تماما أنفسهم، وترك، على سبيل المثال، فقط عين واحدة تتعرض حتى يتمكنوا من رؤية الطريق. ومن هنا، وهذا هو الثوب الخارجي للمرأة أن عليها أن ترتدي عندما تكون أمام الرجال لا علاقة لها بذلك.

 

يلغى واحد آخر آية شيطانية العين. الأمر الذي من هذه النعم التي تنكر؟

 

الشيخ ابن جبرين

السؤال: أنا متزوج من امرأة ترتدي الحجاب والحمد لله، ولكن كما هي العادة في بلدي، وقالت انها لا ترتدي الحجاب أمام زوج أختها وأختها لا ترتدي الحجاب في وجودي. هذا هو العرف. وعلاوة على ذلك، زوجتي لا ترتدي الحجاب في وجود أخي أو أبناء عمومتها. هل هذا يخالف الشرع والدين؟ ماذا يمكنني أن أفعل في حين أنها أصبحت مخصصة في بلدي لا لارتداء الحجاب في وجود هؤلاء الناس التي ذكرتها. إذا قلت لزوجتي ارتداء الحجاب أمام هؤلاء الناس، وقالت انها سوف يتهمني أحد لا يثق بها، ويجري المشبوهة عنها وهكذا دواليك.

رد: كل من هذه الفئات من الرجال التي ذكرتها في السؤال ليست محرما لها. لا يجوز لها أن تكشف عن وجهها وجمال أمامهم. الله قد سمح لها فقط لكشف أمام الرجال محرم المذكورة في الآية الكريمة في سورة النور، "[قل للمؤمنات] عدم الكشف عن زينتهن إلا لبعولتهن، آبائهم ......" (النور 31).

أولا، يجب أن تقنع زوجتك على تحريم كشف وجهها أمام الرجال الأجانب. جعلها تلتزم بذلك حتى لو كان يتعارض مع عادات وتقاليد شعبك وحتى لو انها تجعل الاتهامات ضدك. يجب عليك أيضا هذه النقطة واضحة لأقاربك التي ذكرتها، وهذا هو، أيها الإخوة للزوج، زوج شقيقة وأبناء العمومة وهكذا دواليك. جميع من هم من غير محرم، وأنهم جميعا قد يتزوجها إذا وقع الطلاق.   ("الفتاوى الإسلامية فيما يتعلق بالمرأة")

 

هذه مجرد محاولة غير مقبولة تماما من جانب واحد مدرسة المحافظين لإقناع المسلمين من المسارات الأخرى التي تفسيرها والجمارك وسيتم تجاوزها من قبل هذا الرأي المحافظة المتطرفة.   لانه يتعارض مع روح القرآن في التصرف في مثل هذه الطريقة.

 

"لا يمكن لشخص يرى بعناية صيغ من الآيات القرآنية، معناها المعروفة والمقبولة عموما والممارسة في زمن الرسول الكريم (صلى الله عليه Wasallam) لا يجرؤ أن ينكر حقيقة أن الشريعة الإسلامية توجب على المرأة أن تخفي وجهها من أشخاص آخرين، وكانت هذه الممارسة من النساء مسلم من أي وقت مضى منذ عهد الرسول الكريم (صلى الله عليه Wasallam) نفسه "(في كتاب" Purda "P # 199)

 

أنا ينكر حقيقة وتلغي الحجة.

 

وملخص دليل بو فهد على السور والأحاديث بدعوى neqab (الإلزامي)؛

 

لتلخيص، وقدمت 17 الأحاديث كما dalils. من هذه 4 (المذكورة في نقطة A، G، J، و N) تشير إلى الخمار ولقد ثبت أن الخمار ليس النقاب. ولذلك، فإن هذه الأحاديث 4 هي ولا حتى حول النقاب على الإطلاق.

 

ملاحظة: لقد جعلت صفحة إعطاء تفسير أكثر تفصيلا لماذا الخمار ليس النقاب. ترى ما هو الخمار؟ هذا المقال يحتوي على بعض المعلومات التي وجدت نفسها في مقال لي دراسة في سورة النور الآية 1 31 لكنه يركز على قضية واحدة من الخمار.

 

من الأحاديث التي لا تزال بعد 13 هذه، وآخر حديث 5 (المذكورة في نقطة C، I، O، P، و س) ليست سوى حوالي Ummahat آل لأن قائدنا (رع)، وثبت أن الشاشة أمر لUmmahat آل لأن قائدنا (رع) في سورة الأحزاب الآية 53 ليس التزاما للنساء مسلم عادي. لذلك فان هذه الأحاديث لا نقول شيئا عن النقاب للمرأة مسلم العادي، إما. على غرار 1 من الأحاديث (المذكورة في نقطة L) ويقول ان الحور العين ارتداء النقاب ولكن لا يقول أي شيء حول ما إذا كانت المرأة في حاجة إلى الإنسان.

 

من الأحاديث التي لا تزال 7 مرة واحدة قد أزيلت من تلك التي نظر فيها (3)، الأحاديث (المذكورة في نقطة B، F، و K) ناهيك عن الجلباب ولكنها لا تقدم دليلا مستقلة عن ما إذا كان الجلباب يجب أن تغطي وجهه. في الواقع، واحدة (نقطة F) ويبدو ان أذكر فقط غطاء للرأس. وبعبارة أخرى، إذا ثبت أن الجلباب لا تحتاج إلى تغطية وجهه، وهذه الأحاديث متفقة مع ذلك أيضا. وكما هو موضح في قسم القرآن، فمن الواضح أن بعض العلماء الذين يؤكدون أن الجلباب لا تحتاج إلى تغطية وجهه، بحيث لا يثبت أنه إما.

 

ملاحظة: في حال لم يتم قبول الحجة القائلة بأن الجلباب لا يشمل بالضرورة وجهه، كما انني كتبت مقالا، ما هي القاعدة النهائية على الحجاب؟ أن تقول لعرض الوجه واليدين في حين يفترض أن سورة الأحزاب الآية 59 لا تشير إلى وجوب تغطية الوجه.

 

هذا يترك 4 الأحاديث. بخصوص الحديث: "المرأة هي awra" (نقطة D)، وقد تم مناقشته أعلاه، وأنه من الواضح أن العديد من العلماء وفسر الوجه واليدين لتكون استثناء لمعنى الحديث. لذلك هذا هو موقف مقبول لمتابعة، والحديث لا يعني بالضرورة النقاب الأمر.

 

من مجموع 17 عرض الأحاديث، لذلك، فقط 3 (المذكورة في نقطة E، H، و M) إظهار بوضوح ودون لبس النساء النقاب لبس أو فحص أنفسهم. وهذه الأحاديث لا تحتوي على أي أمر في حد ذاتها التي أدلى بها النبي (ص) عن النقاب، ولا أي ذكر لآية قرآنية مع أمر للنقاب. انها تشير الى أن النقاب حلالا، والواقع أنها تظهر أنه يستحب والسنة. لكنهم لا في حد ذاتها تدل على أن تجب النقاب.

 

Dalis يدرس الآن الحديث الذي أشر إلى النقاب على وجه التحديد لا يكون الفرض:

 

ولم يسمح للنساء النبي لعرض وجوههم وأيديهم؟ بعد أن نظرت في الأحاديث التي يتم تقديمها إلى الادعاء بأن النقاب هو فارد، دعونا نلقي نظرة الآن على بعض الأحاديث التي تشير إلى استنتاج معاكس:

 

أ) رواه البخاري كتاب 54 # 515. وروى سعد بن أبي وقاص: مرة واحدة عمر طلب ترك لمعرفة الله والرسول، في الشركة التي كانت هناك بعض النساء القريشي، الذي كان يتحدث اليه ويطلب منه من أجل المزيد من الدعم المالي، ورفع أصواتهم. عندما سأل عمر إذن للدخول، وفحص النساء بسرعة أنفسهم (الاتحاد badirna آل الحجاب). وكان رسول الله عندما اعترف عمر، الله والرسول ويبتسم. فقال عمر: "يا رسول الله! وجزاكم الله تبقى لكم دائما سعيدة!". قال رسول الله: "عجبت هؤلاء النساء هنا معي. حالما سمعت صوتك، فحصوا بسرعة أنفسهم". فقال عمر: "يا رسول الله! لديك المزيد من الحق في أن يخشى من قبلهم". ثم تناول انه (النساء) وقال: "يا أعداء من أنفسكم! هل تخشون لي وليس رسول الله؟" فأجابت: "نعم، لأنك رجل مخيف والشرسة وبالمقارنة مع رسول الله". على الرسول أن الله قال (لعمر)، "من قبله الذي بيده حياتي، عندما يراك الشيطان أخذ مسارا، ويأخذ طريقا غير زمانكم".

 

التعليق: وهنا نرى أن النساء لم يكن يرتدين النقاب عندما كانوا في الجبهة من النبي (ص)، منذ أن اضطرت إلى وضعه على عند عمر (رع) دخلت. كيف يمكن تجب عليه بعد ذلك؟ بدلا من ذلك، وهذا هو مثل أم خلاد (RAA) أو أسماء (رع)، فإنه لا يظهر سوى أن النقاب مستحب والسنة. نزلت سورة الأحزاب الآية 59 في AH 5 ذي القعدة، وسورة النور الآية 1 31 ه في 6 شوال، في حين أن هذا الحديث يبدو أن تجري بعد فتح مكة في شهر رمضان 8 ه، وبعد ذلك النساء من جميع قريش الإسلام (جنبا إلى جنب مع الرجال) وقبلت.

 

ب) رواه البخاري كتاب 74 # 247. ركب وقال الفضل بن عباس وراء النبي ورفيقه راكب على الجزء الخلفي من الناقة له في يوم من نهر [بناء على حجة الوداع]، و آل الفضل كان رجل وسيم: روى عبدالله بن عباس. توقف النبي لإعطاء الناس الاحكام. في غضون ذلك، جاءت امرأة جميلة من قبيلة خثعم، وطلب الحكم من رسول الله. بدأت الفضل ينظر إليها وجمالها جذبه. نظرت مرة أخرى في حين أن النبي قال الفضل كان يبحث في وجهها، لذلك النبي الذي عقد يده الى الوراء، والقبض على من الذقن وقال الفضل وتحول وجهه إلى الجانب الآخر من أجل أنه لا ينبغي أن تحدق في وجهها. وقالت: "يا رسول الله! فريضة الحج والعمرة أداء أمر به الله على عباده وأصبح بسبب (الإلزامية) على والدي، وهو رجل يبلغ من العمر والذين لا يستطيعون الجلوس بثبات على دابة. وسوف يكون كافيا أن أكون أداء فريضة الحج نيابة عنه؟ ". وقال: "نعم".

 

التعليق: وفقا لأولئك الذين يحملون وتجب أن النقاب، وحتى عندما تكون المرأة في الإحرام (وهذه المرأة كانت) يجب عليها أن تغطي وجهها عندما تأتي أمام الرجال الأجانب. كان لامرأة من خثعم وكشف وجهها، حتى أن الرجلين يمكن ان نرى بوضوح أنها كانت جميلة (وعلى ما يبدو الراوي بن عباس رع يمكن كذلك). لماذا النبي (ص) ليس توجيه اللوم على المرأة ويقول لها لتغطية وجهها عندما جاءت أمامهم؟ الجواب واضح: فهو حلال تماما للمرأة أن يكون لها وجه وكشف.

 

ج) ومسلم كتاب 4 # 1926. عن جابر بن عبد الله: أنا لاحظت الصلاة مع رسول الله في يوم العيد. وقد بدأ مع الصلاة قبل الخطبة، بدون أذان أو الإقامة. كان واقفا ثم يصل متوكئا على بلال وأمر (لهم) لتكون على الحرس (ضد الشر من أجل) الله وقال انه حض (لهم) في طاعته، ووعظ للشعب ونبهت عليها. ثم سار على حتى وصل إلى النساء ويعظهم ونبهت لهم وشجعهم على اعطاء الصدقات، بالنسبة لمعظم من هم وقود النار. وقفت امرأة وجود بقعة داكنة على خدها وقال، "لماذا هو هكذا يا رسول الله؟". وقال: "لأنكم التذمر في كثير من الأحيان، وتظهر الجحود إلى الزوجين الخاص بك". وبدأوا في اعطاء الصدقات للخروج من الحلي الخاصة بهم، مثل الأقراط والخواتم، والذي ألقوا في لباس بلال.

 

التعليق: كيف الراوي نعلم أن المرأة كان لها بقعة داكنة على خدها ما لم يتم كشف وجهها؟

 

د) وقال ابن عباس: امرأة جميلة، من بين أجمل النساء، كان يصلي وراء النبي. بعض الناس يذهبون إلى الصلاة في الصف الأول للتأكد من أنها لن تكون قادرة على رؤيتها. وآخرون الصلاة في الصف الأخير من الرجال، وأنها تبدو من تحت الإبطين من أجل رؤيتها. بسبب هذا القانون، فيما يتعلق لها، وأنزل الله: "إنا نحن نعرف حريصة بين لك أن تكون الأولى، ونحن نعرف حقا حريصة بين لك أن تكون وراء" (سورة الحجر الآية 24) - هذا الحديث وجدت في ابن ماجة، أبو داود، Tayalisi، البيهقي وأحمد والترمذي، وNasai ويتم الحكم عليه من قبل صحيح الألباني. انه يتضمن بأنها # 3472 في السلسلة الصحيحة له آل أحاديث AS-صحيح

 

تعليق: هذا الحديث يكون له معنى فقط إذا تم كشف وجه المرأة. لماذا الله سبحانه وتعالى لم تكشف عن وجود قيادة للنقاب، إذا تجب النقاب لمنع مثل هذه الحالات؟ بدلا من ذلك، والنبي (ص) نبهت فقط على الرجال، الذين قاد إلى انخفاض نظرات في سورة النور الآية 1 30 و، لا يفعلون ذلك.

 

مسرد:

 

"كلمة الجذر من الحجاب hajaba والوسائل ما يلي: (hajb) ل، الحجاب غطاء، والمأوى، والشاشة، وعزل (من)، لإخفاء، غامض (من البصر)، لجعل غير محسوس، وغير مرئية، لإخفاء، أو إلى جعل تشكيل لفصل (امرأة)، إلى تمويه، ملثمين، وإخفاء ل، اخفاء، على الفرار من البصر، والحجاب، وارتداء الحجاب، يخفي، للتستر، وتصبح خفية، إلى أن تحجب، تتلاشى ل، لتصبح غير مرئية، وتختفي من البصر، وإلى ارتداء الحجاب، لإخفاء، لسحب، للتملص من الإدراك.

 

"والكلمة، النقاب (ذكرا كان أم أنثى) وnuqub (pl.) في جذورها العربية وسيلة لحمل، لبيرس، لإحداث ثقب. يجب أن الطبيعة الجنسية للجذر يكون واضحا. في العبرية والآرامية معنى الجذر نفسه موجود. في العبرية الحديثة هناك nikBA الكلمة، التي تعني "النفق" والأهم من ذلك، فإن كلمة جدا ل 'الإناث'، nekeVA يأتي من هذا الجذر. اليوم حتى الآن لا يوجد حجاب مماثل عن بعد إلى ما يجري داخل الأمة العالمية. "

 

المراجع:



[3] عيسى تقف على عيسو، وهو الاسم التي يستخدمها اليهود ليسوع كنبي كاذب (فهرس القرآن).

[6] والثر، Wiebke 1981 المرأة في الإسلام، ماركوس فينر، برينستون.

[19] جودوين، يناير 1994 سعر الشرف، ليتل، براون وشركة، وبوسطن.

[25] Norenzayan، عارة   وآخرون. آل. 2008 وأصل وتطور العلوم الدينية Prosociality 322 58

[28] جودوين، يناير 1994 سعر الشرف، ليتل، براون وشركة، وبوسطن.

[30] بروكس جيرالدين 1995 تسعة أجزاء من الرغبة، مرساة دووبلدي، نيويورك.

[31] Occhiogrosso، بيتر 1996 إن الفرح من الطوائف، دووبلدي، نيويورك. P403

[32] والثر، Wiebke 1981 المرأة في الإسلام، ماركوس فينر، برينستون.

[46] الطبري Alseera آل نبوية - السيرة النبوية V 2 ف 463

[47] السعداوي، نوال 1980 والعارية (مخفي) وجه حواء، مطبعة بيكون، بوسطن.

[49] أرمسترونج، كارين محمد 1991، انضم حديثا إلى فيكتور، لندن.

[50] فارس، نبيه 1952 (العابرة) سورة Kabali: كتاب الأصنام، جامعة برينستون. العلاقات العامة. برينستون، ص 31،32

[51] بروكس جيرالدين 1995 تسعة أجزاء من الرغبة، مرساة دووبلدي، نيويورك.

[52] المرنيسي، فاطمة 1987 ما وراء الحجاب الصحافة جامعة إنديانا

[66] الجندي، فدوى 1999 الحجاب: التواضع، الخصوصية والمقاومة، بيرغ ناشرون

[67] درابي، بارفين   وطومسون، P. 2000 Romin الغضب ضد الحجاب، وكتب بروميثيوس

[75] بروكس جيرالدين 1995 تسعة أجزاء من الرغبة، مرساة دووبلدي، نيويورك.

[94] المرنيسي، فاطمة 1987 ما وراء الحجاب الصحافة جامعة إنديانا